أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





أفكار تساعدك على تنسيق جلسات خارجية فى منزلك

تختلف الجلسات الخارجية في الحديقة عن تلك الموزعة على quot;تراسquot; فسيح أو شرفة، لنواحي المواد المستخدمة في الديكور، و ..



07-06-2021 02:08 مساء

تختلف الجلسات الخارجية في الحديقة عن تلك الموزعة على "تراس" فسيح أو شرفة، لنواحي المواد المستخدمة في الديكور، والاكسسوارات المضافة، وحتى الإضاءة التي تثبت على الجدران والأسقف.
 وفي هذا الإطار، يطلع "كوكيز بالعربي" من مهندسة الديكور ريهام فرّان على أفكار تساعدك في تنسيق جلسات خارجية

f21c24083486ad74fa6df271d48af533

الشرفة أو الـتراس
الخيزران مادة ممتازة للمفروشات الخارجية، وكذا هو الأمر في شأن الريزين أو البلاستيك عالي الجودة. وتتوافر تصاميم عدة للجلسات الخارجية من المواد المذكورة . 
 سواء كانت الجلسات تتخذ شكل زاوية أو أريكتين كبيرتين وأريكة متوسطة ومقعدين صغيرين. وبالطبع، تدعم المفروشات بطبقة من الإسفنج للمقاعد وسندات الظهر لتأمين الراحة للجالسين . 

Permolit-yasam-alanlarina-yenilik-katan-20-asma-tavan-modelleri-2018-08-31-37

لا يجب الإغفال عن تزيين المساحة بالمزروعات ، لا سيما توزيع النبات في الزوايا إلى جانب المقاع د، أو وضع أصص كبيرة خلف الأريكة الرئيسية

tran-vach-thach-cao-dep-15

تثبت الإنارة على الجدران أو في السقف، مع فرد خيمة على الـ"تراس"، مزودة بقاعدة من الحديد، وتكسى من الأعلى بالقماش علمًا أن الجزء العلوي منها متحرك،  وبالتالي هو قابل للنزع
المصادر 
كوكيز بالعربي
ديكورات جبس
ديكورات جبس بورد
ديكورات جبس اسقف راقية كلاسيك












المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
بعض الروابط التي ستساعدك في إعلانك مجانًا على مجتمع عمان سعيد شفيقي
0 31 سعيد شفيقي

الكلمات الدلالية
أفكار ، تساعدك ، تنسيق ، جلسات ، خارجية ، منزلك ،


 







الساعة الآن 04:05 مساء