أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





تعطيل الدراسة في كافة المدارس

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وقف الدراسة بالمدارس اعتبارا من ١٠ يناير استعدادا لأعمال ا ..



20-12-2020 11:23 مساء
أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وقف الدراسة بالمدارس اعتبارا من ١٠ يناير استعدادا لأعمال امتحانات منتصف العام الدراسي. وأوضح الوزير، انه تقرر رفع الغياب من المدارس وإطلاق حرية الطلاب في الحضور أو الدراسة المنزلية حسب رغبتهم. وتابع قائلا: هذا لن يمنع من استمرار عمل مجموعات التقوية، مؤكدا على أن المدارس مفتوحة أبوابها لمن يرغب من الطلاب الذهاب لها والتعلم بها. وأشار وزير التعليم، إلى أن الوزارة ستصدر خلال ساعات كتاب دوري للمديريات التعليمية بشأن نظام الدراسة والتقييم في جميع المراحل التعليمية حتى منتصف العام الدراسي الحالي. وأوضح وزير التربية والتعليم،
سكس حيوانات حصان ينيك بنت - صور سكس مجاني - نيج كساس - نيك زنوج - تحميل سكس xnnx - صور نيك حصرية .
 أن امتحانات الطلاب من رابعة ابتدائي إلى الثاني الإعدادي سوف تعقد داخل لجان مؤمنة على مستوى المدارس لحماية الطلاب، وسوف تعقد امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية  ورقيا على مستوي المديريات وأيضا داخل لجان مؤمنة ومطبق بها الإجراءات الوقائية، لافتا إلى أن امتحانات طلاب الصف الأول والثاني الثانوي ستكون الكترونية وداخل اللجان بالمدارس. وقال الوزير، إن هذه القرارات الهدف منها هو الحفاظ على الطلاب، وإجراء توازي بين استكمال المحتوى الدراسي للطلاب بدون حذف أو إلغاء، وألا يذهب الطلاب للعام الجديد دون تقييم، وفي الوقت نفسه نحافظ على حياة الطلاب. وأكد د.شوقي، انه سيتم استكمال العام الدراسي دون حذف أو إلغاء من المناهج، ودون تقييم للطلاب عن طريق الأبحاث وإنما ستجري الامتحانات قي موعدها المحدد طبقا للخريطة الزمنية للمناهج.
[CENTER]سكس حيوانات - نيك حيوانات - سكس محارم - سكس امهات - تحميل سكس - سكس تحرش - سكسر فيفي عبده - افلام سكس علي السرير - مقاطع سكسب خلفي - سكسي محارمي .

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
[/CENTER]


 





الكلمات الدلالية
تعطيل ، الدراسة ، كافة ، المدارس ،


 







الساعة الآن 01:38 مساء