أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





فوائد تناول الكوسة يوميا

فوائد تناول الكوسة يوميا تعد الكوسة من الخضراوات المفيدة ، وتمد الجسم بالعديد من الفوائد، وتم استخدام الكوسة في الطب ال ..



16-12-2020 12:09 مساء
فوائد تناول الكوسة يوميا
تعد الكوسة من الخضراوات المفيدة ، وتمد الجسم بالعديد من الفوائد، وتم استخدام الكوسة في الطب الشعبي لعلاج نزلات البرد والأوجاع والحالات الصحية المختلفة، كما أنه يحتوي على كميات صغيرة من الحديد والكالسيوم والزنك والعديد من فيتامينات ب الأخرى.

ووفقًا لما قدمه موقع "healthline" إليكم ابرز فوائد الكوسة
[CENTER]سكس - نيك جميل - تحميل نيك مايا خليفة - سكس سارة جاي - سكس سمينات - محارم نيك امهات - سكس كامل محارم - نيك عربي محارم - سكس منزلي محارم - مقاطع سكس حقيقي - تحميل فيديو سكس - افلام سكس مصرية .

تحتوي الكوسة على العديد من مضادات الأكسدة التي قد توفر فوائد صحية مختلفة، قد يحتوي الكوسة الصفراء على مستويات أعلى قليلًا من المستويات الخضراء الفاتحة. الكوسة غنية بالماء والألياف ، وهما مركبان يمكنهما تعزيز الهضم الصحي عن طريق تقليل خطر الإمساك وأعراض اضطرابات الأمعاء المختلفة. علاوة على ذلك ، تساعد ألياف الكوسة على استقرار نسبة السكر في الدم ، وتمنع المستويات من الارتفاع بعد الوجبات، ترتبط الأنظمة الغذائية الغنية بالألياف من الفواكه والخضروات - بما في ذلك الكوسة - باستمرار بانخفاض خطر الإصابة بالنوع الثاني من مرض السكري. الكوسة غنية أيضًا بالبوتاسيوم ، مما قد يساعد في تقليل ارتفاع ضغط الدم عن طريق توسيع الأوعية الدموية، يرتبط ضغط الدم الصحي بانخفاض مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية .

الكوسة غنية بالمنغنيز واللوتين والزياكسانثين والفيتامينات A و C - العناصر الغذائية التي تساهم في الرؤية الصحية وقد تقلل من خطر الإصابة بأمراض العين المرتبطة بالعمر.

الكوسة غنية بالماء والألياف ولكنها منخفضة السعرات الحرارية ، وكلها قد تساعد في تقليل الجوع وتساعدك على الشعور بالشبع، مما قد يؤدي إلى فقدان الوزن بمرور الوقت.
منقول من صدى البلد
[/CENTER]


 






الكلمات الدلالية
فوائد ، تناول ، الكوسة ، يوميا ،


 







الساعة الآن 08:13 مساء