أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





كيف تحافظ على صحتك النفسية

الحفاظ على الصحة النفسية وتجنب القلق الزائد والتوتر يساعد الجهاز المناعى لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، خاصة أن العديد ي ..



15-12-2020 11:23 صباحا
الحفاظ على الصحة النفسية وتجنب القلق  الزائد والتوتر يساعد الجهاز المناعى لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، خاصة أن  العديد يصابون بفوبيا وقلق زائد خوفا من انتقال العدوى، الأمر الذى يؤثر  سلبيا على الجهاز المناعى ويضعف من وظائفه، طبقا لماورد في موقع Healthline
[CENTER]بعض الافلام السكس والصور الاباحية المميزة ننصحكم بها: سكس حصان ، سكس حيوانات ، سكس كلاب ، سكس متحرك ، صور زب ، صور سكس نيك ، صور كس ، قصص سكس ، قصص نيك ، نيك متحرك .

وهناك بعض النصائح التي يجب عليك اتباعها للحفاظ على صحتك النفسية خلال تفشى الوباء:

تواصلك مع الأصدقاء وافراد عائلتك عبر الهاتف وأو مواقع التواصل الاجتماعى  ومكالمات الفيديو يسهم في تحسين صحتك النفسية والقضاء على الشعور بالخوف.

2. التحدث عن ما يقلقك فأن"الفضفضة" تفيدك في مواجهة القلق الزائد نتيجة تفشى الوباء.

3. حدد مهامك اليومية التي تساعدك للخروج من الروتين الذى يصيبك بالإحباط والضيق مثل شراء الأطعمة وطلبات منزلك.

4. ممارسة الرياضة والاعتناء بصحتك الجسدية وتنجنب التدخين والكحوليات تساعدك في الحفاظ على صحتك النفسية.

5.تناول وجبات غذائية صحية وتجنب الدهون التي تزيد من الإحباط والقلق

6.احرص على الحصول على قسط كاف من النوم يوميا، وابتعد عن تناول المنبهات قبل وقت النوم.

7. تجنب سماع الاخبار التي تزيد من توترك حول الوباء والتي تؤثر في حالتك النفسية.

يأتى ذلك بعد أن كشفت دراسة أجرتها جامعة لويزيانا، عن إصابة الأشخاص  بالقلق والاكتئاب جراء إجراءات الاغلاق التي تم فرضها نتيجة تفشى فيروس  كورونا المستجد، والتي أدت الى إصابة العديد من الأشخاص حول العالم  باضطرابات نفسية نتيجة تراجع الأنشطة اليومية التي يقومون بها.
[/CENTER]



 






الكلمات الدلالية
تحافظ ، صحتك ، النفسية ،


 







الساعة الآن 03:00 صباحا