أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





الوقاية من ارتفاع ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم يضر جسمك في كثير من الأحيان دون أي تشعر بأي عرض، ويؤذي الشرايين الصغيرة في الدماغ والعيون والقلب والكلى، ..



14-12-2020 11:09 مساء
ارتفاع ضغط الدم يضر جسمك في كثير من الأحيان دون أي تشعر بأي عرض، ويؤذي الشرايين الصغيرة في الدماغ والعيون والقلب والكلى، ولهذا السبب يسمى بالنمر الخفي، ومن الضروري كشف هذا المرض وعلاجه لتجنب أضراره المؤذية على المدى البعيد.
والعادات الصحية تقلل من احتمالات الإصابة بارتفاع ضغط الدم وتقلل من أخطاره ومضاعفاته.
سكس حيوانات - سكس - صور سكس - تحميل سكس - سكسي - سكس محارم - نيج - سكس كلاب - سكس حصان - نيك حيوانات - مقاطع سكس - افلام بورنو - افلام اباحية .
    ننصحك باتباع النصائح التالية:

    تناول الغذاء الصحي الغني بالفاكهة والخضروات الطازجة، والحبوب الكاملة، واستخدم منتجات الألبان قليلة الدسم.
    قلل من تناول الدهون المشبعة، والدهون المصنعة المهدرجة.
    خفف من مقدار الصوديوم في نظامك الغذائي. هناك ارتباط وثيق بين زيادة تناول الصوديوم وارتفاع ضغط الدم. وأهم الأغذية التي تحتوي على الصوديوم وهو بالطبع ملح الطعام العادي، خاصة جميع الأغذية المحفوظة بالملح، مثل الأجبان والمخللات والزيتون والمكسرات واللحوم المجففة .
    حافظ على وزن صحي للجسم. إن حمية قليلة الملح ومجرد فقد حوالي 10 كيلوغرامات من الوزن الزائد يخفض ضغط الدم المرتفع في 70 بالمئة من الحالات دون الحاجة إلى الأدوية.
    زد نشاطك البدني ومارس الرياضة اليومية، خاصة المشي.
     لا تُدخن.
    تعامل مع ضغوط الحياة وتجنب القلق والأرق والتوتر.
نيك مصري محارم - افلام سكس امهات - نيك اخوات - نيك محارم مصري - سكسي مترجم اخوات - نيك روسي محارم - سكس المحارم - مشاهدة سكس حيوانات - سكس مطلقات .

* نصائح هامة للتعامل مع ارتفاع ضغط الدم

    ضغط الدم الطبيعي عند الإنسان يجب أن يكون أقل من 140/90 في جميع الأعمار، ويعتبر الأطباء أن وجود ثلاثة قياسات مرتفعة أعلى من هذه الحدود هو دليل على تشخيص مرض ارتفاع ضغط الدم الذي يحتاج إلى العلاج.


    في حالات ارتفاع الضغط البسيط أو المتوسط، يبدأ العلاج عادة بحمية قليلة الملح وبتخفيض الوزن. ينجح ذلك كما ذكرنا في حوالي 70% من مثل هذه الحالات.


    أما إذا استمر ارتفاع ضغط الدم أكثر من 140/90 على الرغم من تطبيق الحمية المناسبة وممارسة الرياضة ووقف التدخين وتقليل تناول المشروبات الغنية بالكافيين، مثل القهوة والشاي والكولا وشراب السوس ... فعندها سينصح الطبيب غالباً باستخدام أحد الأدوية المخفضة للضغط، ويكون هذا ضرورياً مدى الحياة في معظم الحالات.


    إذا كان ارتفاع الضغط شديداً وأكثر من 180/100 فينصح الأطباء عادة بالبدء فوراً بأدوية مخفضة للضغط.
    لا تخش من أضرار أدوية الضغط، لأن أضرار مرض ارتفاع ضغط الدم أكبر وأخطر.
نيك ام وبنتها - فيلم سكس ام وابنها - سكسي مصري - سكس منقبات - فيديوسكس مترجم - نيك شراميط - مقاطع سسكس - موقع محارم - سكس امهات اجنبي .


 






المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
كشف تسربات المياه الكترونيا حل ارتفاع فاتورة سنجستين
0 121 سنجستين

الكلمات الدلالية
الوقاية ، ارتفاع ، الدم ،


 







الساعة الآن 07:26 مساء