أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





التفاصيل الكاملة لمرض فيفي عبده

شائعات كثيرة حول الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده quot;67 عاماquot;، والتي كشفت حقيقتها أمس في تصريحات تليفزيونية لها. x ..



11-12-2020 11:17 صباحا
شائعات كثيرة حول الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده "67 عاما"، والتي كشفت حقيقتها أمس في تصريحات تليفزيونية لها.
xnxx - xnxx - سكس
كانت فيفي عبده، عبرت عن انزعاجها من الشائعات التي طالتها بعد أن أعلنت مرورها بوعكة صحية، مؤكدة أنها تتلقى علاجها بالمنزل، ولم يتم احتجازها بالمستشفى كما يتردد خلال الشائعات التي انتشرت عنها.

ومن خلالها حسابها الخاص بـ"إنستجرام" نشرت فيفي عبده، رسالة صوتية مكتفية بوضع صورة لها في مرحلة الشباب، وتحدثت بصوت متقطع قائلة: "أنا في البيت، أنا عايزة أطمنكوا عليّ أنا مش في المستشفى زي ما هما منزلين، أنا عيانة وفي البيت، بتعالج في البيت عشان ضهري واجعني مش أكتر، معنديش أي حاجة، اللي عندي إني أنا محتاجة دعاء الناس، لأني فعلا مكنتش قادرة أمشي على رجليا، الحمدلله رب العالمين أديني بتعالج وإن شاء الله هبقى كويسة". وكشفت الفنانة فيفي عبده، تفاصيل حالتها الصحية، مشيرة أن الصورة المتداولة لها على سرير المستشفى صورة قديمة لها وترجع لأيام ثورة يناير.
سكسحيوانات - سكس حيواني -مقاطع سكسي - سكس كلاب - سكس حيوانات - تحميل سكس مصري - xnxn - صور كس - تحميل نيك حيوانات - فيديوسكسي - تحميل سكس حيوانات .
وقالت "عبده"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ونجوى إبراهيم، في برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "مكنتش بقدر أتحرك فجأة رجلي ولا أي حاجة بدون أي حاجة وبدون أي سبب ونازلة من السرير وحاجة ضغطت على العصب بتاع الرجل وضغط على العصب وألمها فظيع جدا".

وأوضحت "عبده"، أنها تلقت كمية كبيرة من الاتصالات ممن يريدون أن يطمئنوا عليها "أنا مش تعبانة للدرجة دي"، لافتة أن مرضها أثر على الرقص الذي كانت تقوم به في المنزل.

وأكدت فيفي عبده، على أنها تخاف من الحسد "العين مذكورة في القرآن وبنسى ألبس الخرزة الزرقاء والبيت مليان خرز أزرق والخرز الأزرق والقرآن بيضيع الحسد"، مشيرة أن "الهون" الخاص بها "اتكسر" بسبب العين.

هذا الخبر منقول من : الوطن
سكس حيونت - نيك حصان - سكس خيول - سكس حصان - سكس محارم مصري - سكس مايا خليفة - مقاطع نيك - بورنو مترجم عربي - سكس امهات - سكسي ليلة الدخلة - تحميل سكس محجبات .


 







الكلمات الدلالية
التفاصيل ، الكاملة ، لمرض ، فيفي ، عبده ،


 







الساعة الآن 08:15 مساء