أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





عمر العزاوي خبير امن معلومات( الامن السيبراني)

عمر العزاوي عراقي الجنسية، العمر ٢٦ سنة مقيم في الولايات المتحدة. متخصص في الأمن السيبراني. أول شخص عراقي يدرس الأمن الس ..



10-12-2020 10:08 مساء
عمر العزاوي عراقي الجنسية، العمر ٢٦ سنة مقيم في الولايات المتحدة.
متخصص في الأمن السيبراني. أول شخص عراقي يدرس الأمن السيبراني في الولايات المتحدة. لطالما أردت أن أصبح سايبرًا حتى أتمكن من مساعدة الأشخاص واستعادة كل ما فقدوه ، مثل حسابات وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية وكلمات المرور.
للمزيد يمكنكم التواصل معي عبر موقع التواصل لينكدين عبر الرابط التالي  : Omar Al Azzawi

او من خلال صفحتي على الفيسبوك : Omar Al Azzawi



I am a cyber security specialist. The first iraqi person to study cyber security In the us.  I have always wanted to become a cyber so I can help people and restore whatever they lost, such as Social media accounts, websites, passwords,




تم تحرير الموضوع بواسطة :سعيد شفيقي
بتاريخ:10-12-2020 10:08 مساء





الكلمات الدلالية
العزاوي ، خبير ، معلومات( ، الامن ، السيبراني) ،


 







الساعة الآن 06:27 مساء