أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





باور بانك راف باور الأصلية تصلك إلى المنزل بكل أمان من متجر فون زون

الأسباب الأكثر شيوعًا لشراء باور بانك ارفع يدك إذا كنت عالقًا في مكان ما بدون طاقة لشحن هاتفك؟ إذا كنت في هذا الموقف عدة ..



01-12-2020 04:18 مساء
الأسباب الأكثر شيوعًا لشراء باور بانك
ارفع يدك إذا كنت عالقًا في مكان ما بدون طاقة لشحن هاتفك؟ إذا كنت في هذا الموقف عدة مرات، فقد حان الوقت للاستثمار في بنك طاقة - شاحن بطارية صغير الحجم ومحمول يمكنك حمله معك لتشغيل الهواتف والأجهزة اللوحية والمزيد. بصرف النظر عن القدرة على الشحن عندما تكون في الخارج ، فإليك الأسباب الشائعة لشراء بنك طاقة.


1. كامتداد لأزياءك
حيث تم تصور حالات الهاتف في الأصل على أنها توفر الحماية، فقد تحولت الآن إلى إكسسوارات عصرية. هناك مئات الآلاف من التصميمات المتاحة للفنانين المحترفين الذين يتبنون أيضًا وسيلة حبر تصاميمهم الخاصة. بينما تخدم بنوك الطاقة وظيفة مختلفة لحالات الهاتف، إلا أن هناك مشهدًا متزايدًا لأنها أصبحت إكسسوارًا للأزياء في حد ذاتها. يوجد عادةً في الغلاف الأسود القياسي، وهناك العديد من بدائل الألوان للاختيار من بينها والتي يمكن أن تتطابق مع هاتفك وحافظة. ومثلما يكون لدى الفنانين والمصممين مجموعة خاصة بهم من حقائب الهاتف، وتتعاون الشركات وشركات التصميم مع مصنعي بنوك الطاقة لتقديم رؤيتهم الخاصة إلى عالم الشحن المحمول. العلامات التجارية العالمية مثل راف باور كان لديها خطها الخاص من بنوك الطاقة التي تحمل طابعًا خاصًا بها،.إنها ثورة هادئة ولكن بالنسبة لمن يدركون الموضة، فإن بنك الطاقة المناسب هو ملحق أساسي.

2. للاستمتاع بشكل أفضل بالأجهزة الأخرى
لقد اشترينا جميعًا أداة جديدة لاستخدام نصف وظائفها فقط؛ خذ على سبيل المثال الأشخاص الذين يشترون كاميرا DSLR باهظة الثمن لاستخدامها مثل كاميرا التوجيه والتصوير. في حين أننا جميعًا مذنبون بعدم استخدام التكنولوجيا بكامل طاقتها، فإننا نفعل ذلك عادةً لأننا لا نعرف كيفية استخدامها أو لأنها تتطلب شيئًا آخر. في حالة الأخير، يكون بنك الطاقة مفيدًا بشكل خاص. أحد أسباب شراء بنك الطاقة هو التمتع بشكل أفضل بالمزايا التكنولوجية للأجهزة الأخرى. يمكنك استخدام جهاز MacBook الجديد مقاس 12 بوصة، والذي يحتوي على منفذ USB من النوع C لشحنه. عادة ما تحتاج لشحن هذا من المنزل. ومع ذلك ، مع بنك الطاقة المزود بقدرة USB من النوع C ، يمكنك الآن الاستمتاع بقوة ممتدة أينما ذهبت. مثال آخر هو الهواتف المزودة بتقنية Qualcomm Quick Charge. إذا كان لديك هاتف متوافق، يمكّنك بنك الطاقة من الاستفادة من إمكانات الشحن السريع من Qualcomm دون أن تكون مقيّدًا بقابس طاقة لشحنه.

3. شحن كل شيء
بينما ينصب التركيز المركزي عادةً على شحن الهواتف والأجهزة اللوحية، يمكن لبنوك الطاقة شحن أكثر من هذين الاثنين فقط. في الواقع ، نظرًا لبنك الطاقة المناسب ، يمكنك شحن أو تشغيل كل شيء تقريبًا ، بما في ذلك أجهزة متنوعة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمراوح والمصابيح والطابعات والمكانس وأجهزة الترطيب وأضواء السلسلة والكاميرات و Go Pro. يمكن للاعبين استخدام بنك طاقة لشحن Nintendo Switch الخاص بهم عبر منفذ USB Type-C المرفق. وتجدر الإشارة إلى أنه بالنسبة للعديد من هذه الأجهزة ،لن يعمل بنك الطاقة القياسي. أنت بحاجة إلى بنك طاقة خاص بمخرج تيار متردد. يسمح خرج التيار المتردد لهذا الجهاز بالحصول على نفس القدر من الطاقة الذي سيحصل عليه من منفذ تيار متردد قياسي في المنزل. يمكن توصيل العديد من الأجهزة ، ولكن إذا كانت القوة الكهربائية المطلوبة أعلى مما يمكن أن يوفره بنك الطاقة ، فلن يعمل. لذلك ، من المهم التحقق مسبقًا مما إذا كان جهازك أو جهازك متوافقًا. لا تعد بنوك الطاقة ذات خرج التيار المتردد شائعة ، ولكنها توفر ذلك قليلاً الإضافي لضمان إمكانية شحن كل شيء [تقريبًا].

4. اصطحبهم إلى أي مكان
الجميع يريد شراء بنك طاقة لأنه خفيف الوزن، وبأسعار معقولة، والأهم من ذلك أنه محمول! في الواقع إنها محمولة للغاية، لدرجة أن الناس بدأوا في إحضارها في كل مكان. من السفر مع بنوك الطاقة ، إلى الخروج بمفردك في رحلات التنزه ، ستجد هذه الشواحن الصغيرة أينما كنت. ويرجع ذلك جزئيًا إلى مرونتها التي استجابت بها الشركات المصنعة من خلال تضمين عدد من إجراءات حماية السلامة لضمان إمكانية استخدامها بغض النظر عن البيئة. تشتمل وسائل الحماية هذه على تصنيفات كود IP رائعة للحماية من الغبار والماء. تحتوي بعض بنوك الطاقة حتى على أغلفة مقاومة للصدمات وأغلفة أكثر سمكًا في حالة سقوطها من ارتفاع. لم يصل بنك الطاقة إلى الفضاء بعد، لكننا على ثقة من أنه سيعمل هناك أيضًا.











المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
منتجات باور بانك من Powerology سعيد شفيقي
0 64 سعيد شفيقي
عرض مجموعة بوربانكات من شركة Powerology سعيد شفيقي
0 108 سعيد شفيقي

الكلمات الدلالية
باور ، بانك ، باور ، الأصلية ، تصلك ، المنزل ، أمان ، متجر ،


 







الساعة الآن 01:09 مساء