أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





علاج جديد للإنفلونزا

طور علماء جامعة بوردو الأمريكية، علاجًا جديدًا لعدوى فيروسات الإنفلونزا قد يثبت أيضًا فعاليته ضد العديد من عدوى الفيرو ..



25-11-2020 03:11 مساء
طور  علماء جامعة بوردو الأمريكية، علاجًا جديدًا لعدوى فيروسات الإنفلونزا قد  يثبت أيضًا فعاليته ضد العديد من عدوى الفيروسات المسببة للأمراض ، بما في  ذلك فيروس نقص المناعة البشرية و كورونا.
في  المتوسط ​​، يتم إدخال أكثر من مليوني شخص في الولايات المتحدة إلى  المستشفى بسبب الإنفلونزا ، ويموت 30.000 إلى 80.000 منهم بسبب الأنفلونزا  أو المضاعفات ذات الصلة.
ووفقا لعمل الفريق المنشور في مجلة Nature Communications فأنهم يستخجمون نهجًا علاجيًا موجهًا ضد عدوى الفيروس.
علاج جديد للأنفلونزا قد يكافح كورونا
قال  المؤلف للدراسة: "نحن نستهدف جميع الأدوية المضادة للفيروسات التي نطورها  خصيصًا للخلايا المصابة بالفيروس"، وبهذه الطريقة ، نعالج الخلايا المريضة  دون الإضرار بالخلايا السليمة، ونستخدم هذه القدرة لتوصيل الأدوية المنشطة  للمناعة بشكل انتقائي إلى الخلايا المصابة بالأنفلونزا، وهناك أيضًا احتمال  أن يثبت هذا العلاج فعاليته في الأشخاص المصابين بـ كورونا. "
يقوم  فيروس الإنفلونزا ، مثله مثل العديد من الفيروسات المسببة للأمراض ،  بتصدير بروتيناته إلى سطح الخلية المضيفة ثم يبدأ في عملية الانتشار إلى  الخلايا المضيفة المجاورة، ونظرًا لأن هذه البروتينات الفيروسية المصدرة  غير موجودة في أغشية الخلايا المضيفة السليمة.
استغل  الفريق وجود البروتينات الفيروسية في الخلايا المصابة من خلال تصميم  جزيئات التوجيه التي تستهدف الأدوية على وجه التحديد للخلايا المصابة  بالفيروس، وبالتالي تجنب السمية الجانبية التي تحدث، عندما يتم تناول  الأدوية المضادة للفيروسات بواسطة خلايا غير مصابة.
وقال  : "اخترنا أن نبدأ اختباراتنا بفيروس الانفلونزا لان النتائج غالبا ما  يمكن تطبيقها على فيروسات أخرى مغلفة." "تظهر الاختبارات المعملية التي  أجريناها أن عمليتنا تعمل في الفئران المصابة بالإنفلونزا التي تم تلقيحها  بمئة مرة من الجرعة المميتة للفيروس".
وقال  المؤلف الرئيسى للدراسة، إن العلاج الجديد قد يثبت فعاليته ضد العدوى  الفيروسية المسببة للأمراض الأخرى مثل التهاب الكبد B وفيروس نقص المناعة  البشرية والفيروس المخلوي التنفسي (RSV).







تم تحرير الموضوع بواسطة :غاااوي نت
بتاريخ:25-11-2020 03:13 مساء




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
نصائح لعلاج مشكلة تساقط الشعر غاااوي نت
0 9 غاااوي نت
علاج مناعى يقاوم سرطان الثدى غاااوي نت
0 17 غاااوي نت
عــشـبة بـن علي اليمني : علاج العقم وتأخــير حالات لأنجاب لدى الرجال والنساء غوايش
0 25 غوايش
علاجات البلازما تقتل فيروس كورونا غاااوي نت
0 24 غاااوي نت
عــشـبة بـن علي اليمني : علاج العقم وتأخــير حالات لأنجاب لدى الرجال والنساء غوايش
0 23 غوايش

الكلمات الدلالية
محارم ، رائع ، مرات ، اخوه ، الحامل ،


 







الساعة الآن 08:04 صباحا