أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





العلاقة الحميمة بين الزوجين

تتساءلين العلاقة الحميمة بين الزوجين كم مرة في الاسبوع وعما اذا كانت تختلف عن عدد المرات الطبيعية للجماع للمتزوجين حديثا ..



14-10-2020 01:01 مساء
تتساءلين العلاقة الحميمة بين الزوجين كم مرة في الاسبوع وعما اذا كانت تختلف عن عدد المرات الطبيعية للجماع للمتزوجين حديثا اضافة الى العوامل المؤثرة فيها؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه اهم المعلومات عن عدد مرات الجماع الطبيعي لدى المتزوجين.
بروفايلات اباحية : سكس - سكسي
مما لا شك فيه ان العلاقة الحميمة تلعب دورا بالغ الاهمية في الحياة الزوجية وهياما تساهم في نجاح الزواج او على العكس تتسبب بفشله، لكن العلاقة الحميمة بين الزوجين كم مرة في الاسبوع وما هي العوامل المؤثرة فيها؟
فوائد العلاقة الحميمة بين الزوجين!

قبل ان نكشف لك في مرحلة لاحقة العلاقة الحميمة بين الزوجين كم مرة في الاسبوع، لا بد من ان نستعرض لك في هذا الشق فوائد الجماع:

    زيادة نسبة السعادة خصوصا ان العلاقة الحميمة تساعد على افراز هرمون الاندروفين

    تقريب الزوجين من بعضهما اكثر والحد من الخلافات والمشاكل الزوجية

    زيادة كفاءة الجهاز المناعي ما يساعد على محاربة الامراض

    الحفاظ على معدل ضغط الدم الطبيعي والحد من ارتفاعه

    تقليل خطر الاصابة بالنوبة القلبية ومشاكل القلب الاخرى

    تعزيز عمل المثانة عند المرأة

    الحماية من سرطان البروستات عند الرجال

    تحسين جودة النوم
السكس الساخن الان عبر تلك العناوين تابع : نيك حصان - سكس المصري - سكس ياباني - نيك مترجم عائلي - افلامنيك - سكسس امهات - سكسي مترجم اخوات - سكسالعرب
العلاقة الحميمة بين الزوجين كم مرة في الاسبوع؟

بعد ان سبق وقدمنا لك في وضوع آخر نصائح في ما يخص اول ايام الزواج والجماع، ندعوك الى اكتشاف العلاقة الحميمة بين الزوجين كم مرة في الاسبوع؟

في الواقع، لا توجد اي دراسة علمية تحدد المرات الطبيعي للجماع لدى المتزوجين خصوصا ان ذلك يختلف باختلاف كل زوجين وعدة عوامل اخرى تؤثر على علاقتهما الحميمية، ومنها نسبة التفاهم بينهما وحالاتهما الصحية. الا ان خبراء العلاقات العاكفية يدعون الازواج الى ممارسة الجماع اقله مرة اسبوعيا نظرا لفوائده الكثيرة على الصحة من جهة وعلى العلاقة الزوجية من جهة اخرى.
عوامل تؤثر على عدد مرات الجماع الطبيعي!
تابع افضل عناوين اباحية : صور محارم - صور سكس مايا خليفة - صور سكس امريكي - صور سكسي - صور سكس ساره جاي - قصص نيك محارم - سكس متحرك
اذا، كما ذكرنا اعلاه ردا على سؤال العلاقة الحميمة بين الزوجين كم مرة في الاسبوع فان العدد يختلف باختلاف زوجين وباختلاف العوامل التي تؤثر على العلاقة الحميمة وهي:

    نسبة التفاهم بين الزوجين والخلافات بينهما
    سنوات الزواج، اذ ان المتزوجين حديثا يمارسون العلاقة الحميمة اكثر من الذين مر على زواجهم سنوات عدة
    معاناة احد الزوجين او كليهما من مشاكل صحية تؤثر على العلاقة الزوجية
    التقدم في السن وما يرافقه من مشاكل تؤثر على الرغبة الجنسية ومنها ضعف الانتصاب وانقطاع الطمث
    الحالة النفسية والظروف الاجتماعية التي تؤثر على الرغبة الجنسية

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع العلاقة الحميمة بين الزوجين كم مرة في الاسبوع وما هي العوامل المؤثرة فيها، ندعوك الى الاطلاع على افضل ايام الاسبوع للجماع.


 






المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
فوائد العلاقة الحميمة في الشتاء غاااوي نت
0 2 غاااوي نت
عبارات عليك قولها فـالعلاقة الحميمة غاااوي نت
0 4 غاااوي نت
اضرار ممارسة العلاقة الحميمة غاااوي نت
0 32 غاااوي نت

الكلمات الدلالية
العلاقة ، الحميمة ، الزوجين ،


 







الساعة الآن 02:57 مساء