أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





كيف تكون رومانسياً مع زوجتك

العنوان : كيف تكون رومانسيا مع زوجتك تُعتبر العلاقة الزّوجية مصدر الاستقرار والأمان في الحياة وهي الأساس في استمرار الك ..



09-10-2020 01:30 صباحا
العنوان : كيف تكون رومانسيا مع زوجتك
تُعتبر العلاقة الزّوجية مصدر الاستقرار والأمان في الحياة وهي الأساس في  استمرار الكون وتعميره، وتجدر الإشارة إلى تنوُّع احتياجات ومتطلبات  الزوجين من النّاحية النفسية والوجدانية فكما تُريد الزوجة من زوجها أن  يقوم بحمايتها وحماية أطفالها، وأن يقوم بتلبية احتياجاتها البيتيّة فهي  تُريد منه أيضاً أن يلبي احتياجاتها الروحية، وأن ترى الرومانسية في  علاقتهما الزوجية، فالمشاعر الصادقة والعاطفة النّبيلة هي أساس الاستقرار  الزوجي، وبالإضافة لذلك فإنّها ترغب بأن تقضي مع زوجها الوقت الكثير والذي  يُساعد في إظهار حبّه لها، والشعور معه بالأمان معه، وبأنّه يُريد البقاء  معها للأبد، وكذلك الزوج فإنه يُريد العلاقة الرومانسية والعواطف المتجددة  من زوجته أيضاً.
طرق لتكون رومانسيّاً مع زوجتك
احلي صور سكس مجانا شاهدها صور زب - صور سكس - صور سكس جديدة - صور سكس ساخنة - صور سكس عربي - صور سكس عائلي - صور سكس فنانات - صور سكس متحركه - صور سكس محارم - صور سكس محجبات - صور سكسي - صور طيز - صور كساس - صور مص زب

القيام بأداء الأمور التي تُحبها الزّوجة.
    إشعار الزّوجة بأنّ حضورها مُميّزاً، وأنّها تجعل حياته جميلةً، وأن يُشاهدا الأفلام الرّومانسيّة سويّاً.
    إعداد عشاء الزّوجة المُفضّل، وتقدير الجُّهد الذي تبذله بعملها  بالخارج، ممّا يُدخل البهجة والسُّرور لقلبها، ويجعلها تعلم بأنّه يُقدِّر  تفانيها وتعبها بالعمل وبالمنزل.
    إخبار الزّوجة باللِّباس الذي يُريد منها أن ترتديه، ومُساعدتها باختيار الثياب الجميلة عندما تقوم بشرائها.
    التّخطيط لقضاء عُطلةٍ مُميّزة وحجز غُرفةٍ في فُندقٍ جميل، مّما يُجدِّد من روعة العلاقة الزّوجيّة ويؤدي إلى إسعاد الزّوجة.
    البقاء على اتِّصالٍ مع الزّوجة طيلة اليوم لكي تعلم بأنّه مهتم بها ولا يُهملها.
    الإمساك بيد الزّوجة أثناء عبور الطّريق.
    أخذ الزّوجة للتّسوُّق ولكي تجلب احتياجاتها.
    الذّهاب مع الزّوجة لرحلةٍ مميّزة والتّمتُّع بالطّبيعة الخلّابة.
    شُكر الزّوجة على ما تقوم به بالبيت وبالعمل، وأن يكتب لها الكلام الجميل والذي يُعبر به عن امتنانه لها.
    مناداة الزّوجة بلقبٍ جميل ورومانسي، تحبّه وتود سماعه منه.
تابع الكثير من صور جنسية اتش دي عبر تلك العناوين :


أهمية الرّومانسيّة في العلاقة الزّوجية

يحتاج الزواج لاستمراره الكثير من الأمور منها سعي كلا الزّوجين لفهم  بعضهما البعض بمُختلف الأمور، ويحتاج الزواج أيضاً لإضفاء عنصر  الرّومانسية، التي تزيد من روعته وجماله كما ذكر سابقاً، وللرومانسيّة  أهميّةً في العلاقة الزّوجية، وتتجلّى أهميّتها بما يأتي:
بروفايلات اباحية لمواقع سكس مميزة - سكس - سكس مترجم - سكس امهات - تحميل سكس - سكس حيوانات - صور سكس - سكس حيوانات - مقاطع سكس - سكسي - قصص سكس - افلام نيك - صور سكس - تحميل سكس












الكلمات الدلالية
تكون ، رومانسياً ، زوجتك ،


 







الساعة الآن 08:15 مساء