أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





لماذا يحب الرجل المرأة القوية

يبحث الرجل عادة عن الزوجة الهادئة الخجولة الرقيقة، ولكن في العلاقة الحميمة، فهو يرغب في زوجة جريئة وأنثى متجددة وقوية في ..



07-10-2020 10:43 صباحا
يبحث الرجل عادة عن الزوجة الهادئة الخجولة الرقيقة، ولكن في العلاقة الحميمة، فهو يرغب في زوجة جريئة وأنثى متجددة وقوية في الفراش، فقد تجدين زوجك يملّ من العلاقة الحميمة  ويطلب منكِ المزيد من الجرأة والتجديد، وهذه أولى علامات رغبته في أن تصبحي أنثى قوية في الفراش، تقود العلاقة الحميمة أحيانًا وتجعله يجدد من نفسه هو الآخر.
مقاطع سكس - سكس حيوانات - سكسي - صور سكس - قصص سكس - تحميل سكس
على عكس الشائع، لماذا يحب الرجل المرأة الجريئة في العلاقة الحميمة وينجذب إليها؟

المرأة الجريئة والقوية في الفراش، تشبع زوجها عاطفيًا وجنسيًا خلال العلاقة الحميمة، حيث لا تتردد لحظة في تجربة أي شيء معه، بالإضافة لأساليب الإثارة المتنوعة في كل مرة.

المرأة القوية تشعر زوجها بالإثارة الدائمة، لأن الزوج لا يتوقع ما ستفعله، كما إنه يكون على يقين بأن العلاقة الحميمة لن تتحول لفعل روتيني ممل في يوم ما.
سكس مجاني - نيك كس - سكس مصري نار - سكسي عربي - سكس ليبي - سكسي اخوات - مقاطع نيك - نيك اخوات مترجم - سكس عائلي
يحب الرجال المبادرات في العلاقة الحميمة، خاصة حينما تكون في وقت غير متوقع من الزوجة، ولا يقوم بالمبادرة عادة سوى زوجة قوية وجريئة ومحبة.

المرأة القوية في الفراش تجعل الرجل يتخلص من عبء المبادرة والقوة والقيادية خلال العلاقة الحميمة، ويستسلم لها تمامًا وهذا الإحساس يعشقه جميع الرجال.

لا ينقص من الزوجة واحترامها شيئًا أن تكون جريئة ومثيرة في الفراش خلال العلاقة الحميمة، بل على العكس يدعم ذلك الروابط العاطفية بينها وبين الزوج أكثر.

تعزز المرأة القوية في الفراش ثقة الرجل بنفسه وتجعله يشعر بالزهو والقوة هو أيضًا، وتنقل له إحساس الرضا من العلاقة الحميمة ورغبته بها.

يتأثر الرجل خلال العلاقة الحميمة بكل حواسه، اللمس والسمع أكثرهما، لذلك فهو يحب الحديث الجريء خلال العلاقة الحميمة، وعادة لا تقوم به سوى الزوجة الجريئة في الفراش، بالإضافة لتعبيرها عن السعادة والنشوة، كل ذلك يجعل الرجل ينجذب ويعشق المرأة القوية في الفراش.
موقع اباحية عالي الجودة يتيح لك سكس - نيك - سكس مترجم - سكسي - سكس امهات - صور سكس - صور كس - صور نيك - قصص سكس- تحميل سكس - مقاطع سكس - سكس حيوانات - افلام سكسي


 






المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
المرأة التي يغرم بها الرجل غاااوي نت
0 1 غاااوي نت
تصرفات طبيعية يعشقها الرجل غاااوي نت
0 6 غاااوي نت

الكلمات الدلالية
لماذا ، الرجل ، المرأة ، القوية ،


 







الساعة الآن 08:07 مساء