أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





تعرف على فوائد القهوة

يحل اليوم الذكرى السنوية للاحتفال بالقهوة على مستوى العالم، والذي احتفل به للمرة الأولى في يوم 1 أكتوبر 2015 بعد أن واف ..



02-10-2020 12:13 مساء
يحل اليوم الذكرى السنوية للاحتفال بالقهوة على مستوى العالم، والذي احتفل به للمرة الأولى في يوم 1 أكتوبر 2015 بعد أن وافقت عليه المنظمة الدولية للقهوة.
وبمناسبة تلك الذكرى، فإن هناك العديد من فوائد القهوة التي يمكنها أن تساعد في تحسين مزاجك بشكل كبير، فهي واحدة من أكثر المشروبات التي تحظى بشعبية في جميع أنحاء العالم، إذ أصبحت مؤخرًا أسلوب حياة لدى الكثيرين.
مواضيع اباحية ساخنة
[CENTER]سكس محارم عربي - تحميل سكس مصري - سكس مايا خليفة - مقاطع نيك الام - مقاطع سكس جوردي - سكس ام وصبي
كما ظهرت منها العديد من الأنواع والإضافات، مثل خلطها بالحليب أو الكريمة أو الرغوة، ولكن القهوة السوداء يظل لها رونقها، وإلى جانب شهرتها بقدرتها على تعزيز المزاج، فإنها مفيدة للصحة أيضا، وفقا لموقع "بريليو".
مواضيع سكس : تنزيل سكس عائلي - نيك حريم - فيلم سكس ام وابنها - فيديو سكس مترجم - مقاطع نيج - سكس مترجم - تحميل سكسي ساخن
أثبتت دراسة بحثية أن تناول كوبين من القهوة يوميًا، قد يقلل من خطر الإصابة بتليف الكبد بنسبة تصل إلى 44%، كما أن تناول القهوة بدون سكر يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بمرض السكري.
كما أفادت الأبحاث أن شرب 200 : 300 مجم من الكافيين يعزز من عمل القلب بشكل أفضل، ويحسن تدفق الدم أثناء الراحة ويقوي الذاكرة، إضافة إلى أنه مفيد للنساء لأنه يقلل من خطر الإصابة بسرطان الخلايا القاعدية للنساء ويمنحهن طاقة أكبر لفترة أطول بالتمرين.

ولذا فإن تناول 3:4 أكواب أو أكثر يوميًا مفيد للنساء؛ إذ يقلل من مخاطر الاكتئاب بنسبة 20%، وتناول 6 أكواب يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بالنقرس لدى الرجال، ويقلل أيضا من مستوى حمض البوليك في الدم، ويخفض نوعين من مرض السكري بنسبة 33%.
[/CENTER]


 






المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
فوائد العلاقة الحميمة في الشتاء غاااوي نت
0 1 غاااوي نت
تعرف على فوائد ممارسة الجنس غاااوي نت
0 7 غاااوي نت
فوائد الزنجبيل للجماع غاااوي نت
0 8 غاااوي نت
فوائد الشبت على صحة جسمك غاااوي نت
0 10 غاااوي نت
فوائد ورق الجوافة غاااوي نت
0 19 غاااوي نت

الكلمات الدلالية
تعرف ، فوائد ، القهوة ،


 







الساعة الآن 09:24 مساء