أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





تربية أبنائك دون عنف

يصادف 2 أكتوبر من كل عام، الاحتفال بـ اليوم العالمي للاعنف لنشر التوعية و التعليم دون استخدام العنف الذي يؤثر بشكل كبير ..



02-10-2020 11:57 صباحا
يصادف 2 أكتوبر من كل عام، الاحتفال بـ اليوم العالمي للاعنف لنشر التوعية و التعليم دون استخدام العنف الذي يؤثر بشكل كبير على نفسية الأشخاص سواء الكبار أو الصغار بالسلب.

وفي هذا السياق قالت الدكتورة هبة دهب، استشاري الصحة النفسية والإرشاد الأسري، أن أستخدام  العنف  و الضرب مع الأطفال من الأشياء التي تحطم  نفسية الطفل ويسرق منه الحنان والرقه، ويجعله متوحشا وعنيفا، كما أنه يسرق الإنسانيه من الاطفال، ويجعلهم ينتظرون فرصة الانتقام.
مواضيع سكس مميزة
تحميل سكسي - سكسي - سكس حيوانات - سكس - نيك - سكس مترجم - تحميل سكس - صور سكس - سكس امهات - سكس محارم

اقرأ إيضا..
في اليوم العالمي للا عنف .. كيف تدافعين عن نفسك إذا تعرضت له

ونصحت استشاري الصحة النفسية والإرشاد الأسري، بعدم أستخدام هذا الأسلوب الغير حضاري مع الأطفال مهما حدث منهم و على الأب و الأم تحمل أبنائهم و تقديم الدعم و الحب وعدم استخدام العنف و الضرب مع الأطفال حتي لا يؤثر على صحتهم النفسية بالسلب.
محتوي جنسي رائع
سكس امهات حقيقي - مشاهدة سكس مترجم - افلام سكس محارم - نيك سكس مصري - تحميل سكس xnxx - مقاطع سكس اجنبي -

قدمت هبة دهب، استشاري الصحة النفسية والإرشاد الأسري، مجموعة من النصائح التي يجب إتباعها لكي تساعدك في تربية ابناءك دون استخدام العنف، وكان أهمها:
مواضيع اباحية عالية الجودة عبر تلك العناوين : سكس فنانات ومشاهير - افلام سكس حيوانات - سكس اخوات محارم - افلام سكس HD - افلام سكس عربي
 تقديم الحب والحنان غير المشروط
استبدال العنف الجسدي بالحرمان من الرفاهيات و الألعاب المفضلة لديه.
 ابتعدي عن النقد، اللوم، المقارنته بالأخرين حتي لا تتأثر نفسية الطفل.
مدح الطفل دائما و تعزيز كل سلوك إيجابي يقوم به الطفل يساعدك في تربيته دون اللجؤ إلي العنف الجسدي أو المعنوي.
 يكون التجاهل في الكثير من الأحيان الحل الأمثل بالأخص أمام الأخرين.


 









الكلمات الدلالية
تربية ، أبنائك ،


 







الساعة الآن 08:13 مساء