أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





خدمات صباغ رخيص بالكويت

الخطوة 1 : كيف تجمع الألوان؟ صباغ لكل غرفة ، اختر مزيجًا من ثلاثة ألوان. لديك الاحتمالات التالية لإكمال الانسجام: صباغ ..



23-08-2020 05:06 مساء
ديجيتال
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-09-2019
رقم العضوية : 223
المشاركات : 34
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-5-1990
قوة السمعة : 10
 offline 
الخطوة 1 : كيف تجمع الألوان؟
صباغ

لكل غرفة ، اختر مزيجًا من ثلاثة ألوان. لديك الاحتمالات التالية لإكمال الانسجام:
صباغ بالكويت

مزيج من الدرجة اللونية إلى اللون:  صباغ الكويت في نفس مجموعة الألوان ، يتم ترتيبها عموديًا من الأفتح إلى الأغمق. لتحقيق تناغم في الدرجة اللونية لثلاثة ألوان ، اختر ضوءًا واحدًا صباغ فى الكويت وواحدًا داكنًا وواحدًا وسيطًا في نفس مجموعة الألوان.

مزيج من الظلال المحايدة: قم بإقران الظل الخاص بك مع ظل محايد فاتح وآخر محايد صباغ شاطر بالكويت ، لكن داكن. توجد الدرجات اللونية المحايدة في أقصى اليمين في نظام Levis Color Mix. تصدر المجموعة البنية مزيدًا من الحرارة ، صباغ رخيص بالكويت بينما تعطي المجموعة الرمادية انطباعًا أكثر بالانتعاش.

تناغم جريء:  تركيب ورق جدران بالكويت اجمع بين لون التمييز الخاص بك وظلالين من مجموعة أخرى ، على سبيل المثال  صباغ ورق جدران الأخضر المزرق مع الأصفر الفاتح والأصفر الداكن.
الخطوة 2 : تأكد من اختيارك للألوان!
انظر إلى الظلال المختارة على الصورة. باستخدام تطبيق المجاني ، صباغ الكويت حولي يمكنك بسهولة تلوين الجزء الداخلي ورؤية النتائج على الفور.

غالبًا ما يكون اختيار  صباغ جنوب السرة اللون المناسب لطلاء الجدران عند إعادة تزيين منزلك معقدًا ومضجرًا. ابحث هنا عن جميع نصائح  صباغ القصور للعثور على اللون أو الألوان التي ستجعل كل قطعة من قطعك فريدة في صورتك.

اللون ، صباغ جابر الاحمد وإنشاء محيط لإضفاء الطابع الشخصي على الديكور الداخلي الخاص بك
افضل صباغ بالكويت

لقد ثبت أن اللون يؤثر على مزاجنا. ولكن ما هي الألوان التي يجب اعتمادها وكيفية دمجها لتشعر بالراحة في المنزل؟

مهما كانت توقعاتك ، فإن سر إنشاء زخرفة متناغمة تعكس صورتك هو معرفة كيفية اختيار الألوان المناسبة. هل تريد فضاءً دافئاً مليئاً بالحيوية وروح الدعابة ، أم بالعكس تريد غرفة هادئة ومريحة؟ هل تريد أن تشعر بالانسجام مع عالم النبات بفضل مزيج من الألوان الطبيعية؟ عند البحث عن أحدث التطورات في الديكور ، هل تفضل اعتماد اللون العصري للحظة وتغيير كل شيء بمرور الوقت؟

الباستيل ، الأصفر الفاتح ، البرتقالي ، البني ، البنفسجي ، الأزرق ، الأخضر البحري أو حتى الأسود والأبيض ، كل لون يمكن أن يتناسب مع ديكورك. بين ألوان الطلاء الدافئة مثل الأحمر والبرتقالي والأصفر أو الألوان الباردة مثل الأخضر والأزرق والوردي والأبيض ، تعلم كيفية اتخاذ الخيارات الصحيحة اعتمادًا على الجو الذي تريد تكوينه. غرفة بعد غرفة ، من غرفة نوم الطفل إلى المطبخ ، عبر غرفة المعيشة أو الحمام ، اكتشف كل نصائحنا لتخيل جو يفضي إلى رفاهيتك. اكتشف أيضًا لغة الألوان والطرق المختلفة لتطبيقها لإضفاء الطابع الشخصي على التصميم الداخلي الخاص بك. من خلال لمسات ملونة صغيرة أو بأقسام من جدران كاملة ، أحادية اللون أو متدرجة ، هناك طرق مختلفة لربطها للحصول على زخرفة فريدة من نوعها ، من أجمل تأثير.

 



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
صباغ رخيص بالكويت ديجيتال
0 32 ديجيتال

الكلمات الدلالية
خدمات ، صباغ ، رخيص ، بالكويت ،


 







الساعة الآن 09:14 مساء