أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





حقيقية التدخين ينقل فيروس كورونا

حذرت وزارة الصحة الهندية من التدخين خاصة في ظل تفشى وباء فيروس كورونا ، موضحه أن المدخنين من المرجح أن يكونوا أكثر عرضة ..



01-08-2020 11:54 مساء

حذرت وزارة الصحة الهندية من التدخين خاصة في ظل تفشى وباء فيروس كورونا ، موضحه أن المدخنين من المرجح أن يكونوا أكثر عرضة للإصابة بـفيروس كورونا، ووفقا لتقرير لصحيفة TIME NEWS أكدت وزارة الصحة الهندية أن التدخين يزيد من إمكانية انتقال الفيروس من اليد إلى الفم محذرة من أن استخدام منتجات التبغ يمكن أن يزيد من شدة التهابات الجهاز التنفسي ويجعل الناس عرضة لفيروس التاجي.



تحميل نيك عربي - صور سكس متحرك - تحميل سكسي - تنزيل سكس مصري - نيك محارم مصري - افلام نيج مترجم - نيك متحرك - نيك نساء - صور سكس - تحميل سكس - سكس حيوانات



وأوضح الخبراء أن المدخنين أكثر عرضة للإصابة بأعراض حادة أو يموتون بسبب COVID-19 ، حيث يهاجمون الرئتين في المقام الأول وحذروا من استخدام أي من هذه منتجات.



 



ويعد تعاطي التبغ أحد عوامل الخطر الرئيسية لأمراض القلب والأوعية الدموية الأربعة الرئيسية للأمراض غير المعدية والسرطان وأمراض الرئة المزمنة والسكري ، مما يعرض الأشخاص الذين يعانون من هذه الحالات لخطر أعلى للإصابة بمرض شديد عندما يتأثرون بفيروس كورونا.



سكس امهات عرب - سكس صعب - تحميل سكس صعب - سكس اغراء - افلام سكس سعودي - تحميل سكسي بنات - سكس امهات عائلي - سكس محارم اخوات - سكس الام وبنتها - ولد ينيك امه - سكس مع مرات ابوه - قصص سكس - صور سكس - صور سكس متحركة



وتمنع المواد الكيميائية الموجودة في دخان التبغ نشاط أنواع مختلفة من الخلايا المناعية التي تشارك في الاستجابات المناعية العامة والموجهة، كما يضعف التدخين وظائف الرئة ، مما يقلل من الحصانة ويجعل من الصعب على الجسم محاربة الأمراض المختلفة، التدخين والسجائر الإلكترونية والتبغ يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بالالتهابات الرئوية وشدتها إلى مجاري التنفس العلوية وانخفاض وظائف المناعة الرئوية.



 



وأوضح بيان الصحة الهندية أن الأدلة الواردة من الدول التي أبلغت عن حالات وفاة مرتبطة بالفيروس التاجي سلطت الضوء على أن الأشخاص الذين يعانون من أمراض غير معدية موجودة مسبقًا هم أكثر عرضة للإصابة بمرض شديد بفيروس كورونا.



تحميل سكسي - قصص سكس مصورة - نيك اخوات - سكس اخ واخته - تحميل سكسي اجنبي - مقاطع سكس حيوانات - افلام سكس عائلي - سكس حصان - سسكس حيوانات - موقع سكس محارم - قصص سكس محارم - صور سكس



 





 



 





الكلمات الدلالية
حقيقية ، التدخين ، ينقل ، فيروس ، كورونا ،


 







الساعة الآن 12:23 صباحا