أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





تمكنت الصين لعلاج كورونا ثانيا

تمكنت الصين لعلاج كورونا ثانيا تسعى السلطات الصينية بشتى الطرق لتفادى موجة ثانية من فيروس كورونا المستجد، بعد تزايد عدد ..



23-06-2020 10:49 مساء

تمكنت الصين لعلاج كورونا ثانيا
تسعى السلطات الصينية بشتى الطرق لتفادى موجة ثانية من فيروس كورونا المستجد، بعد تزايد عدد المصابين بالوباء، خلال الآونة الأخيرة، رغم إعلان البلد الآسيوى سيطرته على المرض، حيث إن سوق "شيفاندي" فى العاصمة الصينية تحول إلى بؤرة وكابوس، بعدما تبين أنه مرتبط بأغلب الحالات الجديدة المسجلة فى بكين.
موضوع اباحي مشابه - سكس اب وبنته - نيك اجنبي عائلي - محارم ولد ينيك امة - تنزيل سكس محارم - سكس محارم عربي - نيك عائلي امهات - نيك مترجم محارم - نيك محارم مترجم - سكس حيوانات وبنات - سكسي محارم - صور سكس محجبات - سكس عراقي - اخ ينيك اخته - نيك حصان
وبحسب شبكة سكاى نيوز الإخبارية فإنه رغم الارتفاع المقلق في حالات كورونا الجديدة ببكين، لم تسجل العاصمة الصينية، اليوم الإثنين، سوى تسع إصابات جديدة، وهو ما اعتبر تقدما كبيرا.

ويتمثل أول درس صيني في مسألة السرعة، لأن البلد الآسيوي لم يتردد أبدا، فقام فورا بإغلاق المدارس وفرض عدة قيود على النوادى الرياضة والحانات والشوارع، ويقول الخبراء إن السرعة مهمة جدا في الاحتواء، لاسيما حين يكون ثمة ارتفاع ملحوظ في الإصابات الجديدة بفيروس كورونا، لأن التأخر يفاقم الوضع.

وخلال الأسبوعين الأخيرين، أقامت بكين 26 مركزا جديد لإجراء الفحوص، كما ضاعفت طاقة الاختبارات لتصل إلى 230 ألفا في اليوم الواحد، وبلغة الأرقام تعنى هذه الطاقة أن مليون شخص يخضعون يوميا للفحص في العاصمة، وإلى غاية هذه اللحظة استفاد 2.3 مليون شخص من الفحص.

وفى المقاربة نفسها، اعتمدت الصين على برنامج واسع لرصد المخالطين، فتمت دعوة مئات الآلاف من الأشخاص حتى يجرون فحص كورونا. وتم القيام بهذا العمل يدويا وتكنولوجيا أيضا وتعتمد الصين على التكنولوجيا، فتطلب من شبكات الهواتف المحمولة أن تقدم معلومات بشأن الأماكن التي ارتادها المشتركون فى خدماتها.

وعلى سبيل المثال، وجدت صحفية صينية نفسها عالقة في ازدحام مروري قرب سوق "شيفاندي"، أى بؤرة تفشى المرض، وبعد أسبوع فقط دعتها السلطات إلى إجراء فحص وفي المنحى نفسه، وجدت الصحفية أن التطبيق الصحي في هاتفها قد تحول من اللون الأخضر البرتقالي، طالبا منها أن تبقى في البيت.
مواضيع اباحية متشابه : نيك الاخت - صور سكس حيوانات - نيك ام - نيك اخوات - مقطع نيك - ابن ينيك امه - قصص سكس عربي - اخ ينيك اختة - صور طياز - صور سكس متحركه - سكس كلاب - صور نيك hd - سكس نسوانجي - صور سكس عربي - سكس عائلي
ويجرى تحديث هذه المعلومات في تطبيقات الهواتف، استنادا إلى عدد من المصادر، لكن هذه الخطوات تثير مخاوف بشأن الخصوصية في كثير من الدول.
عناوين اباحية ساخنة   نيك    محارم  مترجم - صور  سكس - سكس مح ارم


 







الكلمات الدلالية
تمكنت ، الصين ، لعلاج ، كورونا ، ثانيا ،


 







الساعة الآن 08:49 صباحا