أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





فوائد صحية لماء الشعير

5 فوائد صحية لماء الشعير موضوع عادة ما يلجأ بعض الأشخاص إلى تناول الشعير، وذلك لعلاج المشكلات الصحية التي تواجههم، ولكن ..



23-06-2020 03:29 مساء
غاااوي نت
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-03-2020
رقم العضوية : 467
المشاركات : 106
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 18-1-1992
قوة السمعة : 10
 offline 
5 فوائد صحية لماء الشعير
موضوع
عادة ما يلجأ بعض الأشخاص إلى تناول الشعير، وذلك لعلاج المشكلات الصحية التي تواجههم، ولكن الأفضل تناول ماء الشعير نظرًا لأنه يحتوي على العديد من الفوائد الصحية.
مواضيع سكس ساخنة : اخ ينيك اخته - سكس حيوانات وبنات - سكسي كلاب - صور سكس متحركه - نيك اخوات - نيك جامد - سكسي امهات - سكسي محارم - مقاطع نيك - نيك اخته - اب ينيك بنته - نيك الاخت - نيك اخت زوجتي - تنزيل سكس عائلي
يستعرض "الكونسلتو" في الصفحات التالية أهم فوائد الشعير المغلي، وفقًا لما ذكره موقع "Healthline".

1- خفض الكوليسترول
يمكن أن يساعد الشعير المغلي على خفض نسبة الكوليسترول في الدم، وبالتالي يساعد في تحسين صحة القلب والأوعية الدموية بشكل عام، حيث تعمل مضادات الأكسدة الموجودة في ماء الشعير على التخلص من الجذور الحرة، وبالتالي تقليل الإجهاد التأكسدي الذي يشعر به القلب المُعرض للتسمم.

2- التحكم في نسبة السكر في الدم
أثبتت بعض الدراسات أن ماء الشعير يساعد على التحكم في نسبة السكر في الدم خاصة إذا كان ماء الشعير غير محلى، كما أنه يعتبر علاج طبيعي لمرضى السكري خاصة بعد تناول الطعام لأنه يخفض نسبة السكر في الدم، بالإضافة إلى أن مضادات الأكسدة الموجودة في ماء الشعير تساعد على تحسين نتائج مرض السكري.
عناوين سكس مميزة : نيك ام - ابن ينيك امه - قصص سكس امهات - نيك امهات - سكس جوهرة - نيك مصري - سكس صافيناز - قصص نيك - نيك مصري - سكس كلاب - سكس  حمير - سكس  نساء مع حيوانات - سكس اخ واخته - نيك عائلي - تنزيل سكس محارم - صور سكس عربي
3- فقدان الوزن
يحتوي ماء الشعير على نسبة جيدة من الألياف، وبالتالي فهو يساعد على تحسين عملية الهضم بالإضافة إلى الشعور بالشبع لفترة أطول، كما يحتوي ماء الشعير على الكثير من السعرات الحرارية ولكنها قليلة الدهون، لذلك فمن الأفضل تناول ماء الشعير المغلي بين الوجبات حيث يساعد على فقدان الوزن، لأنه يهضم ببطء.
مواضيع جنسية : افلام سكس مصري - افلام سكس محارم - xnxn
4- تقليل خطر الإصابة بالسرطان
أثبتت الدراسات
أن
الألياف الموجودة في ماء الشعير تساعد في حماية القولون عن طريق طرد السموم التي لا تتم إزالتها أثناء الهضم، بالإضافة إلى أنه يحتوي على حمض الفوليك الذي يمنع نمو الأورام وإيقاف سرطان القولون من التكاثر من خلال مضادات الأكسدة الموجودة في الشعير.

5- دعم الجهاز المناعي
أكدت الدراسات أن ماء الشعير يحتوي على خصائص مكافحة الجذور الحرة والفيتامينات والمعادن، وبالتالي دعم الجهاز المناعي فهو يتميز بمذاق حمضي مثل قشر الليمون والبرتقال، كما أنه يحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين C الضروري لصحة الجسم.
نقلا عن الكونسلتو


 







الكلمات الدلالية
فوائد ، صحية ، لماء ، الشعير ،


 







الساعة الآن 11:48 مساء