أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





أخطاء فى الإسعافات الأولية

تُعد الإصابة بحروق طفيفة أمرًا طبيعيًا عند العمل في المطبخ ولكن في بعض الأحيان ، قد تحدث حوادث كبيرة، مثل حرق الزيت مثل ..



15-06-2020 01:15 مساء

تُعد الإصابة بحروق طفيفة أمرًا طبيعيًا عند العمل في المطبخ ولكن في بعض الأحيان ، قد تحدث حوادث كبيرة، مثل حرق الزيت مثلا، لذا يجب معرفة كيف تعالج هذه الحروق، ويعتبر أسهل علاج هو وضع يدك في ماء بارد مثلج لمنع التهاب الجلد، ولكن هل تعلم أن إبقاء يدك في الماء لفترة طويلة يمكن أن يؤدي إلى تفاقم الحرق؟، ووفقا لتقرير موقع " onlymyhealth:  هناك العديد من أخطاء الإسعافات الأولية الشائعة الأخرى للحروق التي يجب أن نعرفها ونتجنبها.



1-  إبقاء اليدين في الماء لفترة طويلة



تحميل سكس - سكس  مصري - سكس  حيوانات - قصص سكس - تحميل افلام سكس -  تحميل    سكس  حيوانات  - سكس  عائلي - سكس  امهات - مقاطع سكس - نيك امهات



عند التعرض إلى حرق أول ما نقوم به وضع اليدين على الفور تحت صنبور الماء، هذا يهدأ الإحساس بالحرق ويمنع ظهور البثور، وبعض الناس يضعون مكعبات الثلج أيضًا على الجلد المحروق.



سكس محارم - قصص سكس محارم - سكس حيوانات - نيك  امهات - نيك  اخوات - سكس  عائلي - سكس  امهات - تحميل  سكس - اخ   يني ك  اخته -   ابن    ينيك  امه  - xnxn



 ومع ذلك ، يجب ألا تصب الماء على يدك لفترة طويلة لأنها يمكن أن تتلف الأنسجة، على الرغن أنه قد يوفر راحة فورية ولكنه قد يؤثر على عملية الشفاء وقد ينتهي الأمر إلى الحصول على ندوب.



2- كسر البثور المنتفخة



 



فى بعض الحالات ، تظهر البثور على الرغم من محاولات عديدة للوقاية، و في مثل هذه الحالة ، لا تكسرها أو تهيجها، حيث تحمل هذه البثور قيحًا قد ينتشر في اليد إذا تمزق، و بدلاً من تخفيف المشكلة ، سيؤدي ذلك فقط إلى زيادة الألم والمضاعفات.



 



إلى جانب ذلك ، يزداد خطر الإصابة بالجلد أيضًا إذا تم كسر البثور،  فمن الأفضل تركهم للشفاء من تلقاء أنفسهم، وسيهدأ هذا في غضون يوم أو يومين إذا لم تزعجهم.



 



وبالنسبة للبثور الكبيرة ، استشر طبيبك للحصول على العلاج المناسب وتجنب العلاجات المنزلية عليها.



3- استخدام المضادات الحيوية أو المراهم



 



إذا كنت مصابًا بحروق طفيفة ، فدعها تلتئم دون أي علاج أو علاج منزل، حيث يستخدم العديد من الأشخاص المراهم والمضادات الحيوية لتخفيف الحرق وتقليل التورم، وفي الواقع ، هذه تقتل البكتيريا الصحية الموجودة على الجلد والتي لديها القدرة على شفاء الجلد دون أي مواد كيميائية، ضع المرهم فقط إذا كان الحرق كبيرًا،  لكن فى الأغلب تجنب ذلك.



4- عدم حماية البشرة من أشعة الشمس والحرارة



إذا تعرضت يديك للحرق، يجب حمايتها من الحرارة وأشعة الشمس، لأن التعرض للحرارة يمكن أن يسبب الألم وتهيج الحروق، فكثير من الناس يخرجون في الشمس دون تغطية حروقهم،  وهذا خطأ.



5- وضع الزبدة أو معجون الأسنان 



صور سكس - سكس متحرك - قصص  سكس - سكس  امهات - سكس اخوات - سكس مصري - صور سكس - صور نيك - نيك امهات



عندما تحرق اليدين ، ترش الملح أو تضع الزبدة عليه لتهدئته،  لكن لا تفعل هاتين الطريقتين أبدًا ، فقد يؤدي إلى تلف الجلد، كما أن بالإضافة إلى ذلك ، فإن وضع الزبد أو المايونيز أو معجون الأسنان على الحرق يمكن أن يجعل الجلد أسوأ،  لذلك ، تناول الدواء فقط بناء على نصيحة الطبيب.





 



 





الكلمات الدلالية
أخطاء ، الإسعافات ، الأولية ،


 







الساعة الآن 06:13 مساء