أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





عوامل تزيد خطر إصابتك بكورونا

4 عوامل تزيد مخاطر الإصابة بعدوى كورونا تزيد أربعة عوامل من خطر الإصابة بالفيروس: الأماكن المغلقة، والحشود والتجمعات ، ..



11-06-2020 10:04 مساء
4 عوامل تزيد مخاطر الإصابة بعدوى كورونا

تزيد أربعة عوامل من خطر الإصابة بالفيروس: الأماكن المغلقة، والحشود والتجمعات ، والتواصل الوثيق مع الآخرين، وصعوبة الابتعاد الاجتماعي.
يوضح أحد الرسوم البيانية كيف تلعب عوامل الخطر هذه خلال الأنشطة اليومية المختلفة.
فيديو سكس اخوات - سكس اخوات امريكي - سكس اونلاين - [B]سكس عربي اون لاين - [/B]سكسي مترجم عائلي - [B]ابن ينيك امه - [/B]سكس ايطالي - محارم رومانسي - [B]نيك فنانات - [/B]سكس محارم مصري - سكس سعودي محارم - [B]تحميل نيك محارم - [B]نيك حيوانات- [/B][/B]تحميل سكس - [B]سكس امهات عربي - [/B]صور طياز - اب ينيك بنته - [B]مقاطع نيك محارم- [/B]مقطع نيك - صور سكس متحركة
من المحتمل أن يكون خطر الإصابة بالعدوى أقل فى الخارج من الداخل في حالات معينة مثل:  لذالسباحة والمشي لمسافات طويلة، مقارنة بأنشطة أخرى مثل: الأكل داخل المطعم أو قص شعرك.
تأتي الأنشطة الداخلية مع مجموعة من المخاطر الخاصة بها - بناءً على العوامل المذكورة أعلاه، قد تكون ممارسة الرياضة في صالة الألعاب الرياضية أقل خطورة من حضور الحفلات، في حين أن التسوق قد يكون أقل خطورة من حضور حفلة.
تؤثر التهوية وارتداء القناع على المخاطر أيضًا
سكسي كلاب- [B]مقاطع سكسي - [/B]تحميل نيك عربي - سكس محارم سعودي - صور سكس اجنبي - تنزيل نيك مترجم - سكس ام وصبي - [B]مقاطع نيج عراقي - [/B]صور مص زب - سكس امهات مصري - [B]صور نيك بنات[/B]
وفقًا لشافنر، فإن أهم شيء يجب مراعاته عند تقييم نشاط أو مكان هو مدى قدرتك على التباعد الاجتماعي.
وقال: "أنا قلق للغاية بشأن مدى ابتعادي عن زملائي ومن الحكمة أن أبقى بعيداً عن الناس قدر الإمكان" بغض النظر عما إذا كنت في الداخل أو في الخارج." عامل آخر هو مدى تهوية المكان، لا يزال العلماء غير متأكدين إلى أي مدى يمكن أن تستمر سحابة من جزيئات الفيروسات التاجية الصغيرة - المعروفة باسم الهباء الجوي - في الهواء وتصيب الشخص التالي الذي يمشي.
صور محارم - [B]صور نيك عرب - صور كس - [/B]سكس متحرك - صور سكس مصريه - صور نيك - صور بزاز بنات - صور سكس فنانات - صور محارم عربي - نيك كلاب - سكس حصان - افلام سكس حيوانات - نيك قوي - سكس اب وبنته - سكس ام وبنتها - كلب ينيك بنت - تحميل افلام نيك - سكس هيفاء وهبي - جنس محارم - سكس نسوانجي
لكن الأبحاث اقترحت وجود المزيد من الجسيمات الفيروسية الحية في الهواء في غرف مغلقة بقليل من تدفق الهواء.

وقال شافنر إن المصاعد ضعيفة التهوية، على سبيل المثال، يمكن أن تكون نقطة ساخنة للتعرض للفيروس.

وأضاف: "كلما كنت بعيدًا عنك وقصرت مدة الاتصال بينك وبين أشخاص آخرين ، يعني ذلك أن نقل الفيروس أقل كفاءة".



 







الكلمات الدلالية
عوامل ، تزيد ، إصابتك ، بكورونا ،


 







الساعة الآن 12:08 مساء