أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





تحميل برنامج إدارة المشاريع Microsoft Project 2019 الإصدار الأخير

نظّم أفكارك وحافظ على تركيزك وكن مسؤولاً. يمكنك التعامل مع أي شيء بدايةً من المشاريع الصغيرة إلى المبادرات الكبيرة. قد ت ..



09-05-2020 11:03 مساء
dev_tim
المشرف العام
rating
العضو غائب الدراسة والعودة إلى الجامعة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-10-2014
رقم العضوية : 1
المشاركات : 25
الدولة : الجزائر
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 10-5-1993
قوة السمعة : 10
موقعي : زيارة موقعي
 offline 

نظّم أفكارك وحافظ على تركيزك وكن مسؤولاً. يمكنك التعامل مع أي شيء بدايةً من المشاريع الصغيرة إلى المبادرات الكبيرة. قد تكون مديراً لمشروع أو لا تكون وهذا حسب نجاح المشروع، لكن الآن يمكنك أن تكون رئيساً لأي مشروع من خلال تطبيق قوي وسهل الاستخدام.

مع برنامج مايكروسوفت بروجكت Microsoft Project برنامج رائع

 يساعدك في إدارة كل أنواع المشروعات المختلفة بكفاءة . إنشاء مسارات عمل و خطط للمشروعات أصبح أكثر بساطة بفضل Microsoft Project Professional ، و تعاون المصدر أصبح سهلا . العمل على هذا البرنامج ليس بالمرهق ، بفضل واجهة Office Ribbon الجديدة . سيستمتع المستخدمون بالعمل على هذا البرنامج ، و تحسين قابليته للعمل ممتازة للمبتدئين ، و للمبرمجين الأكثر تقدما . هناك محاور أساسية تلقائية عدة تقوم بالعمل الشاق بدلا عنك ، و تجعل من عملية الإدارة أكثر سهولة . ميزة أخرى رائعة لـ Microsoft Project Professional أنه متوافق مع تطبيقات أوفيس الاخرى ، لذا يصبح بإمكانك استبدال المعلومات من برنامج لآخر بسرعة و سهولة .
Microsoft Project Professional 
يدعم الصيغ التالية: MPT ، MPP ، XML ، CSV ، XLS ، MPX ، MPD ، MDB ، ODBC ، XPS ، و PDF . إنه أداة عالية الكفاءة لإدارة المشروعات حيث يمكنك من شرح بياناتك عبر الجداول ، العواميد ، و الرسومات . بإمكان المستخدمين أيضا إجراء الحسابات و تشغيل التقارير على مشروعاتهم المختلفة . إدارة فرق من الأشخاص عملية دقيقة ، و هناك و ظيفة تمكنك من إدارة الفرق في مشروع بحيث ترى بسرعة أيهم متاح في أي وقت . هذا التطبيق الرائع يساعدك في تنفيذ أي نوع من المشروعات عمليا ، و يجعل تنظيم البيانات و اضحا و سهل و الوصول إليه .

سهل التشغيل، سهل الاستخدام، أو العكس:

بإمكانك أن تعمل بثقة باستخدام أداة قوية لإدارة المشاريع تجعل بدء المشاريع بسيطة وإدارتها سهلاً.

لا عناء بعد الآن من المشاريع المعقدة

يسهل عليك إدارة المشاريع المعقدة عندما يمكنك اختيار الأساليب والأدوات التي تناسب احتياجاتك.

قوة Microsoft Project وMicrosoft Teams

استخدم Project وTeams لتمكين العمل مع الآخرين وإدارة المشروعات، بما في ذلك مشاركة الملفات والدردشات والاجتماعات والمزيد

العمل مع الآخرين يداً بيد بدون التواجد في مكان واحد

يمكنك العمل مع الآخرين في المشاريع حتى عندما تكون في قارات مختلفة. تمكين جميع أعضاء الفريق من تحديث المهام في وقت واحد حتى تتمكن من إنجاز المزيد معاً.

قوة الإمكانات لإدارة المشاريع بسيطة

البقاء على المسار الصحيح دون عناء

يمكنك التخطيط لمشروعاتك بفضل قوة الجدولة الديناميكية، حيث أنها تستند على الجهد المطلوب ومدة المشروع وأعضاء الفريق المختصين.

تحسين رؤيتك ونتائجك باستخدام المعلومات المهنية

قم بإنشاء لوحات معلومات تفاعلية لعرض الحالة العامة وانتقل إلى تفاصيل المشاريع والبرامج الخاصة بك باستخدام مرئيات * Power BI.

تمتع بالقدرة على الابتكار قم بتجربة تطبيق سطح المكتب أو الهاتف التي تحبها وقم بإنشاء مهام سير عمل تلقائية بسهولة. كل ذلك باستخدام النظام الأساسي المرن والآمن الذي يستند على Azure وسحابة المشاريع الموثوق بها عالمياً

Program Name: Microsoft Project 2019
Des c r i p tion: Microsoft Project Management program 2019 Arabic
English .
French Language
Version: 2019 Pro
Size: 3,2 غيغابايت

توقيع :dev_tim
smile سبحانك لا علم لنا إلا ماعلمتنا إنك أنت العليم الحكيمsmile
إن اصبت فمن الله ووإن أخطات فمن نفسي والشيطان
*************************




الكلمات الدلالية
تحميل ، برنامج ، إدارة ، المشاريع ، Microsoft ، Project ، 2019 ، الإصدار ، الأخير ،


 







الساعة الآن 10:49 صباحا