أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





اعراض جديدة لمرض كورونا

نشر موقع quot; dailystarquot;، إن أكثر الأعراض شيوعًا أو المتعارف عليها لفيروس كورونا التاجي، هي الحمى والسعال، ولكن ه ..



08-04-2020 01:00 صباحا
نشر موقع " dailystar"، إن أكثر الأعراض شيوعًا أو المتعارف عليها لفيروس كورونا التاجي،  هي الحمى والسعال، ولكن هناك بعض العلامات غير الواضحة، ويجب التعرف عليها وتجنب تجاهلها للحفاظ علي صحتك.

وفقا لمنظمة الصحة البريطانية " NHS "، أنه في  ظل محاولة البلاد للحد من إنتشار فيروس كورونا التاجي، أصبح الأشخاص يعملون  داخل منازلهم، وتجنب النزول للشارع للحد من الاختلاط للسيطر علي الفيروس التاجي.

وأوضحت منظمة الصحة البريطانية، إذا كان لدي أي شخص أعراض خاصة للفيروس التاجي كورونا، فعليهم عزل أنفسهم لمدة سبعة أيام إذا كانوا يعيشون بمفردهم ، أو 14 يومًا إذا كانوا يعيشون مع أسرة، وذلك  للحفاظ علي صحتهم وصحة الآخرين.
[CENTER] سكس محارم - صور سكس - قصص سكس - تحميل سكس امهات - مقاطع سكس اخوات - سكس نيك جوردي - تحميل سكس زنوج - محارم رومانسي


اعراض جديدة للفيرو التاجي
اعراض للفيروس التاجي

وأضافت، أن الأعراض الرئيسية لـ Covid-19 ، هي  ارتفاع في درجة حرارة الجسم، و سعال جاف مستمر، وفي حالة ظهور هذه الأعراض علي أي شخص عدم الذهاب إلى  أي مكان كالطبيب أو الصيدلية أو المستشفى ، وعليه فقط  البقاء في المنزل.

وفقا لمنظمة الصحة العالمية ، التي أكدت أن شخص واحد من كل ستة أشخاص يصاب بأعراض خطيرة لفيروس كورونا يكون في الأغلب يعاني من أمراض مزمنة، بينما يعاني البعض من أعراض خفيفة ، فإن البعض الآخر لا يعاني من أي من أي الأعراض الرئيسية.

وأشار التقرير، أن هناك بعض المصابين بالفيروس التاجي كورونا لم يتعرضوا لأي علامات رئيسية أي ارتفاع حرارة الجسم والسعال، ولكنهم تعرضوا لأعراض بسيطة ولكن يجب عدم تجاهلها لأنها ربما علامة علي الإصابة بالفيروس التاجي كورونا.

أشار التقرير، أن الصداع هو أحد العلامات الأقل شهرة للإصابة بالفيروس التاجي كورونا، حيث  نشرت دراسة في مجلة لانسيت  أن  8 ظھ من مرضى Covid-19 في ووهان  بالصين كانوا يعانون من الصداع.

وأضاف التقرير، أنه من الأعراض الأخرى التي لا يجب تجاهلها هي الشعور بالدوخة المتكررة، والتي تم الإبلاغ عنها في بعض الحالات.

كما أشار التقرير، أن العرض الثالث هو فقدان حاسة الشم والرائحة، وذلك وفقًا لجمعية علم الأنف البريطانية، والتي أكدت أن أصيب عدد كبير من المرضى في كوريا الجنوبية والصين وإيطاليا بفقدان الرائحة والشم.
صور سكس - صور نيك - افلام سكس تبادل زوجات - صور زب - سكس فموي - مقاطع سكس عربي - نيك اختة الساخنة - افلام سكسي - مقاطع سكس - نيك مشاهير مصرية - سكس خلفي اونلاين

[/CENTER]


 





الكلمات الدلالية
اعراض ، جديدة ، لمرض ، كورونا ،


 







الساعة الآن 09:55 صباحا