أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





تخلص من الأرق بهذه النصائح

يعاني نسبة كبيرة من الأشخاص من الأرق والقلق الشديدين في ظل انتشار وباء فيروس كورونا التاجي، نتيجة لارتفاع أعداد المصابي ..



03-04-2020 08:58 مساء
يعاني نسبة كبيرة من الأشخاص من الأرق والقلق الشديدين في ظل انتشار وباء فيروس كورونا التاجي، نتيجة لارتفاع أعداد المصابين والوفيات في العديد من الدول، فالمتابعة المستمرة للأخبار الخاصة بالفيروس تعد السبب في تعرضك لصعوبة في النوم، وأيضا عدم قدرتك علي رؤية أقاربك وأصدقائك تزيد من هذا الأمر.
كورونا والارق كورونا والارق
افلام سكس مشاهير ، تحميل سكس ساره جاي ، سكس مايا خليفة ، سكس اخوات عربي ، افلام سكس مع الحيوانات ، افلام سكس امريكي ، سكس اخوات مصري ، مقاطع سكس محارم ، مقاطع سكس حيوانات ، افلام سكس كلاب ، افلام سكس حصان ، صور زب جميل ، صور سكس ، صور سكس ساخنة
 
 وخلال هذا التقرير يقدم الخبير النفسى جيمس ويلسون،  بعض النصائح التي تساعد في التغلب علي الأرق، وفقا لموقع " dailystar"، ومنها:

-قال جيمس خبير النوم، إنه ينصح قبل ساعة من النوم بتجنب مشاهدة الأخبار المرتبطة بفيروس كورونا التاجي،  أو مناقشة الأحداث الجارية مع أسرتنا، وعليك مشاهدة أو قراءة شيء مضحك، فهذه النصيحة تحسن من نفسيتك وتجعلك تنام بدون أرق.
التخلص من الارق التخلص من الارق

 

-إذا كنت تستيقظ من النوم، أو لا تستطيع النوم بعد جلوسك على السرير لمدة 30 دقيقة، فأنت بحاجة إلي ضبط عقلك، وذلك عن طريق الاستماع لموسيقى هادئة، أو التأمل في أمر جعلك تشعرك بالسعادة سابقا، فهذه الحيل تسمح للعقل بالاسترخاء. 
صور سكس محجبات - صور سكس اجنبي ، صور سكس عربي ، سكس متحرك ، صور نيك HD ، صور سكس نيك ، صور سكس نار ، صور كس جميل ، نيك متحرك ، صور نيك متحركة ، صور كس ، صور كساس ، صور نيك متحركة
-ثبت مواعيد النوم الخاصة بك، هذا ما نصح به خبير النوم، فتحديد مواعيد للنوم والاستيقاظ يوميا تقلل من الأرق.

- التعرض لأشعة الشمس لأنها تساعد على تنظيم الساعة البيولوجية للجسم، ويجعلك ترغب في النوم بشكل سريع.

-تجنب القيلولة لأنها تساعد في تعرضك للأرق في الليل، ولكن إذا كنت معتادا عليها فيمكنك أخذ قيلولة قصيرة الوقت، أي لا تزيد عن 30 دقيقة. 
مقاطع سكس مصري - صور سكس - ءىءء - قصص سكس - سكس امهات - سكس مصري

 


 




الكلمات الدلالية
تخلص ، الأرق ، بهذه ، النصائح ،


 







الساعة الآن 07:29 صباحا