أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





علاج فيروس كورونا

هناك الكثير من المعلومات العائمة حول الإنترنت حول الأدوية التي قد تكون أو لا تكون مفيدة لعلاج أعراض COVID-19كورونا المس ..



29-03-2020 12:10 مساء
هناك الكثير من المعلومات العائمة حول الإنترنت حول الأدوية التي قد تكون أو لا تكون مفيدة لعلاج أعراض COVID-19كورونا المستج، لذلك فى هذه الحالة المتطورة باستمرار من المهم أن تبقى على اطلاع بالمعلومات من مصادر موثوقة.

سكس حيوانسكس اخوات اجنبي - افلام سكس اخوات - تحميل افلام نيك - صور نيك - تحميل نيك - محارم مصري - فيلم نيك ساخن - تحميل سكس امهات - سكس ام وبنتها - سكس اخوات عربي
علاج فيروس كورونا

ووفقاً للموقع الطبي الأمريكي ‘HealthDayNews”، فقال الدكتور "فرانك رومانيللي"، أستاذ وعميد كلية الصيدلة بجامعة كنتاكى الأمريكية: "إن هذا وقت غير مسبوق للعالم، حيث إن مدى الوباء، إلى جانب قدراتنا الرقمية، يؤدي إلى كمية هائلة من المعلومات تصل إلى كل من الأفراد والعاملين في مجال الرعاية الصحية فيما يتعلق بـ COVID-19”.

وتم الإبلاغ مؤخرًا عن أن استخدام الإيبوبروفين يمكن أن يؤدي إلى تفاقم شدة COVID-19 للأفراد الذين تم تشخيصهم بالمرض، ومع ذلك ، أصدرت منظمة الصحة العالمية البيان التالي:
محارم عربي - سكس نساء مع حيوانات - سكس كلب ينيك بنت - افلام سكس حيوانات - اب ينيك بنته - تحميل نيك امهات - مقاطع سكس عربي - سكس كلاب - تحميل صور سكس - افلام جنس اخوات - سكس نسوانجي
"في الوقت الحاضر، بناءً على المعلومات المتاحة حاليًا، لا توصي منظمة الصحة العالمية بعدم استخدام الإيبوبروفين، كما أننا نتشاور مع الأطباء الذين يعالجون مرضى COVID-19 ولا نعلم بوجود تقارير عن أي آثار سلبية للإيبوبروفين، بخلاف الآثار الجانبية المعروفة المعتادة التي تحد من استخدامه في بعض السكان".

وقال رومانيلي إن التقارير المتعلقة بالإيبوبروفين نشأت في فرنسا، ولا توجد بيانات مباشرة لدعم الادعاءات السلبية الأصلية التي تم تداولها، ولكن بسبب هذه التقارير تقوم منافذ مختلفة الآن بجمع البيانات بشكل مستقبلي بحيث يمكن في الوقت المناسب تقديم المزيد من التوصيات القائمة على الأدلة.

وقال رومانيلي: "قد يوصي بعض الأطباء بدواء الباراسيتامول اولا، نظرًا لأنه دواء فعال في الحد من الحمى مع التسبب بتهيج أقل في الجهاز الهضمي، والمخاوف الوحيدة بشأن العقار هي حول الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكبد الموجودة مسبقًا."
افلام سكس - ءىءء - سكس مصري - سكس عربي - سكس امهات - صور سكس - سكس ا غتصاب
وكانت هناك أيضًا تقارير مختلفة تتعلق ببعض الأدوية القديمة المضادة للملاريا والتي قد تكون فعالة ضد COVID-19 ، مثل الكلوروكين والهيدروكسي كلوروكين.

ويعتقد البعض الآخر أن الأشخاص الذين ينتمون إلى فئة شائعة جدًا من الأدوية المضادة لارتفاع ضغط الدم، والمعروفة باسم مثبطات الإنزيم المحول للأنجيوتنسين، قد يكونون في خطر متزايد لعدوى COVID-19 والتقدم.

وحتى يتمكن الباحثون ومقدمو الرعاية الصحية من الوصول إلى بيانات أكثر موثوقية وخاضعة للرقابة فمن مصلحتكم التماس نصيحة طبيبك أو الصيدلي بخصوص الأدوية التي يجب أو لا ينبغي استخدامها لعلاج أعراض COVID-19.
نيك حيوانات - قصص سكس مصورة - سكس متحرك - صور سكس - سكس مصري عرب نار - فلم سكس حيوانات - نيك عنيف - سكس امهات اجنبي - سكس عربي محارم


 







المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
طرق علاج التهاب جفون العين غاااوي نت
0 21 غاااوي نت
أسباب التهاب البنكرياس وطرق علاجه غاااوي نت
0 29 غاااوي نت
علاج لجميع الالتهابات البكتيرية المسوق
0 27 المسوق
أفضل الطرق لعلاج انفصال الشبكية غاااوي نت
0 40 غاااوي نت
علاج الشد العضلى بالرياضة والغذاء غاااوي نت
0 35 غاااوي نت

الكلمات الدلالية
علاج ، فيروس ، كورونا ،


 







الساعة الآن 05:29 مساء