أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





فوائد مذهله للتمر

الأمراض، وذلك يرجع لعناصره الغذائية العديدة، ومنها الحديد والألياف، والمغنسيوم والفسفور والمنجنيز والزنك، وفيتامين ب و ..



21-03-2020 03:28 مساء
غاااوي نت
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-03-2020
رقم العضوية : 467
المشاركات : 104
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 18-1-1992
قوة السمعة : 10
 offline 
الأمراض، وذلك يرجع لعناصره الغذائية  العديدة، ومنها الحديد والألياف، والمغنسيوم والفسفور والمنجنيز والزنك،  وفيتامين ب وأ، والكالسيوم والنحاس، ومضادات الأكسدة.

وقدم التقرير  المنشور عبر موقع " livestrong."، أن تناول التمر يعد من الحيل الغذائية  العالية التي تساهم بشكل في إمداد الجسم بجميع العناصر الغذائية التي  يحتاجها، وتقلل من فرص الإصابة بالأمراض العديد.
فوائد التمر
تحميل افلام سكس - سكس ام وصبي سكس امهات - سكس مايا خليفة - سكس ساره جاي - صور سكس - سكس مترجم - صور سكس HD - قصص سكس محارم - نيك محارم
ومن أبرز فوائد التمر التي قدمها التقرير المنشور، هي:
-أثبتت العديد من الدراسات الطبية، أن تناول حبة من التمر بعد وجبة الإفطار يساهم بشكل كبير في تقوية الجهاز المناعي بطريقة ملحوظة.
-من  أبرز فوائد تناول التمر هي الحفاظ علي صحة الجهاز الهضمي، وتقليل فرص  التعرض للإصابة بالإمساك أو الإسهال، أو الانتفاخ والألم الشديد في البطن،  ولذا عليك تناول حبة منه يوميا، فهو غني بالألياف التي تساعد في الحفاظ علي  صحة الجهاز الهضمي بشكل ملحوظ.
-أثبتت الدراسات أن تناول التمر له دور  كبير في الحفاظ علي صحة القلب،  وخفض نسبة  الكولسترول الضار بالدم، ولذا  تناوله يعد من الخيارات الجيدة لمرضي القلب.
-يحتوي التمر علي المغنسيوم  هذا العنصر الهام  الذي يعمل علي تقليل فرص الإصابة بالالتهابات، لأنه يعد  مضاد لها، ولذا تناولك للتمر يوميا يقلل من الإصابة بالالتهابات.
افلام سكس اجنبي - افلام سكس اغتصاب - افلام سكس سعودي - افلام سكس عربي - افلام سكس محارم - افلام سكس محجبات - افلام سكس مشاهير - افلام سكس مع حيوانات - افلام سكس منقبات - افلام سكس نيك الكس
-هل تعلم أن تناول التمر يساعد بشكل ملحوظ علي خفض مستويات ضغط الدم، لأنه غني بالبوتاسيوم الذي يساهم في تنظيم نسبته في الدم.
-للمرأة  الحامل تناول التمر يعد من الحيل الغذائية الجيدة لكي خلال هذه الفترة،  وذلك يرجع لما يحتويه من عناصر غذائية هامة ومفيدة للجسم، ويقلل من فرص  تعرض الجنين للتشوهات الخلقية، وأيضا يقوي الجهاز المناعي للحامل وأيضا  الجنين، ويقلل فرص إصابتها خلال هذه الفترة الحرجة بالإمساك.
-هل تعلم  أن تناول التمر يعد من الحيل الغذائية الهامة في الحفاظ علي صحة المخ،  وتقليل فرص الإصابة بأي مشاكل صحية له، وأيضا يزيد من التفكير والتركيز،  ولذا عليك تناوله.

-أثبتت الدراسات الطبية، أن تناول التمر يساهم  بشكل كبير في تقليل فرص الإصابة بالسكتات الدماغي، لأنه يحتوي علي فيتامين  ب، الذي يقلل فرص الإصابة والتعرض للجلطات، ويعمل علي تجديد خلايا الجسم  بشكل ملحوظ.
-يعد التمر علاج فعال وقوي للأشخاص الذين يعانون من العجز  الجنسي أو ضعف الانتصاب، ولذا يمكنك تناول التمر يوميا فهو يحسن الخصوبة  ويقلل من المشاكل الجنسية المنتشرة.
 هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

صور سكس - قصص سكس - سكس امهات - سكس محارم - صور نيك - تحميل سكس - سكس اغتصاب - سكس عربي - سكس متحرك - سكس ام وابنها


 






المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
اعرف فوائد زيت حبة البركة غاااوي نت
0 7 غاااوي نت
فوائد تناول السماق غاااوي نت
0 7 غاااوي نت
تعرفوا علي فوائد غسيل الاسنان غاااوي نت
0 9 غاااوي نت
فوائد صحية لماء الشعير غاااوي نت
0 10 غاااوي نت
تعرفوا علي فوائد الشمر الصحية غاااوي نت
0 10 غاااوي نت

الكلمات الدلالية
فوائد ، مذهله ، للتمر ،


 







الساعة الآن 02:16 صباحا