أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





هل يقتل الخل فيروس كورونا؟

بعد إعلان منظمة الصحة العالمية أن فيروس كورونا الذي نشأ في مدينة ووهان الصينية وباء انتشر فى عدد كبير من دول العالم، ..



19-03-2020 11:23 مساء
بعد إعلان منظمة الصحة العالمية أن  فيروس كورونا الذي نشأ في مدينة ووهان الصينية وباء انتشر فى عدد كبير من  دول العالم، تزايدت الشائعات حول هذا الفيروس وعلاجاته، حيث قال البعض إن  الخل يمكن أن يقتل الفيروس، ولكن هل هذا صحيح؟.. هذا ما نتعرف عليه فى  السطور التالية، وفقاً لموقع "تايمز أوف إنديا".

 هل الخل يساعد بالفعل فى قتل فيروس كورونا؟

الخل  مطهر طبيعى، ولكنه غير فعال في قتل الفيروسات التاجية، ومنها فيروس  كورونا، والمكون الرئيسي للخل هو حمض الأسيتيك، الذي لديه القدرة على قتل  البكتيريا والفيروسات، ولكن هناك عدد قليل من الدراسات التي أكدت أن الخل  له خصائص مضادة للبكتيريا.

وكشفت دراسة أجريت للنظر في فعالية  المواد الكيميائية ومنتجات التنظيف الطبيعية، أن الخل دمر المكورات  العنقودية الذهبية وبكتيريا الإى كولاى ولكنه ليس بنفس فعالية المواد  الكيميائية الأخرى الموجودة في السوبر ماركت، أيضا ، يستغرق الأمر حوالي  نصف ساعة لتدمير البكتيريا والجراثيم.
سكس متحرك - نيك متحرك - نيك شراميط مصرية - فيديو سكس سحاق عربي - مشاهدة سكسي حيوانات - نيك امهات ساخنة - تحميل سكس نار امهات - سكس فض غشاء البكارة - سكسي نسوان شراميط - نيك مصرية بيضة - سكس امهات +18 - تحميل سكس طالبة - سكس محجبات اجنبية
يمكنك  استخدام الخل لأغراض التطهير، ولكن عندما يتعلق الأمر بتنظيف الأسطح ذات  مخاطر عالية من تلوث الطعام ، مثل ألواح التقطيع والأرفف أو الثلاجة ، فإن  استخدام الخل ليس خيارًا مثاليًا.

يمكن استخدامه على الأسطح مثل  الزجاج والنوافذ والجدران والخزائن والأرضيات، ولكن يجب تجنبه على الأسطح  مثل الحجر الطبيعي أو الخشب أو الحديد أو الألومنيوم.

إذا كنت  تستخدم الخل في المنزل لأغراض التنظيف ، فاختر دائمًا الخل الأبيض، الخل  الأبيض أكثر حمضية في الطبيعة مقارنة بأنواع الخل الأخرى، يتكون من حوالي  5-10 في المائة من حمض الأسيتيك ، مما يجعله أكثر فعالية من الخل الآخر.
سكس حيوانات - سكس عربي - سكس مترجم - سكس اجنبي
الخل  مطهر ويمكن أن يقتل الجراثيم والبكتيريا، ومع ذلك ، في هذا الوقت عندما  نتعامل مع الفيروس التاجي المميت، يجب تجنب الخل، فهو ليس فعالاً على فيروس  كورونا، ولن يحميك، والأفضل مطهرات الكحول.
صور سكس - تحميل سكس - سكس حيوانات


 







الكلمات الدلالية
يقتل ، الخل ، فيروس ، كورونا؟ ،


 







الساعة الآن 05:46 صباحا