أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





هل تشعر بالجوع الدائم

أثبتت العديد من الدراسات الطبية الحديثة، أن هناك أنواعا معينة من الطعام تزيد من شعور بالجوع بعد تناولها، وأطعمة أخرى تس ..



10-03-2020 11:49 مساء
غاااوي نت
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-03-2020
رقم العضوية : 467
المشاركات : 27
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 18-1-1992
قوة السمعة : 10
 offline 
أثبتت العديد من الدراسات الطبية الحديثة، أن هناك أنواعا معينة من الطعام تزيد من شعور بالجوع بعد تناولها، وأطعمة أخرى تساعد على سد الشهية، أو بمعنى آخر تقلل عدد مرات تناولك للطعام، لأنها تكون صعبة في الهضم.

وأشار التقرير، المنشور عبر موقع "healthline"، أن هناك العديد من الأطعمة التي فور تناولها يزداد لدينا الرغبة في تناول الطعام، وهذا الأمر يكون من أبرز الأسباب المؤدية للإصابة بزيادة الوزن الشديدة، ولذا عليك التعرف على هذه الأطعمة والتقليل من تناولها حتى لا تتعرض لزيادة الوزن، ومنها:
صور سكس متحركة - اخ ينيك اخته - افلام نيك - سكس امهات - سكس حيوانات - سكس عائلي - صور سكس - نيك محارم - سكس محارم - صور نيك
-المعجنات كالباتية والكرواسون تعد من الأطعمة التي تزيد من شعورك بالجوع فور تناولك لها، فهي من الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية، التي تتسبب في زيادة الوزن، وأيضا تؤدي إلي ارتفاع نسبة السكر بالدم فور تناولها وينخفض بعد الهضم، وهذا الأمر يتسبب في شعورك بالجوع على الفور.

-البيتزا، أعلم جيدا أن هذا الأمر يعد صدمة للأشخاص محبي البيتزا، لكن في الحقيقة أن تناولك لها يعد من الأمور التي تتسبب في زيادة الوزن، وسهولة الهضم.

-أثبتت العديد من الدراسات الطبية الحديثة، أن العديد من الأشخاص يشعرون بالجوع بعد تناول للخبز الأبيض والفينو، لأنه خالي من الألياف المتواجدة في الخبز بالردة التي تزيد من شعورك بالشبع لفترات طويلة.

-البيتي فور والكحك والبسكوت، أطعمة يفضل تناولها العديد من الأشخاص، ولكن حقيقة الأمر أنها تصنع من الدقيق الأبيض وتحتوي أيضا علي نسبة عالية من السكريات، ولذا تناولها يعد من العادات الخاطئة التي تزيد من شعورك بالجوع علي الفور.

-البطاطس المقلية، تعد من الأطعمة التي يفضلها الكثيرون ويسعون لتناولها دائما، ولكن في حقيقة الأمر أنها تحتوي علي سعرات حرارية عالية، وهذا الأمر يتسبب في فقدانها لقيماتها الغذائية، ولذا يمكنك استبدالها بالبطاطس المسلوقة أو المشوية.
سكس امهات - صور سكس - صور سكس - افلام سكس - سكس - تحميل سكس - صور سكس - صور سكس جديدة - سكسي - اكس موفيز 1 - افلام سكس محارم


 






الكلمات الدلالية
تشعر ، بالجوع ، الدائم ،


 







الساعة الآن 05:13 صباحا