أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





عادات تخلصك من الوزن الزائد

يعانى الكثير من الأشخاص بسبب السمنة مع اختلاف مراحل العمر، والتى يمكن أن تسبب لهم العديد من الأمراض، وتؤثر على حياتهم بع ..



04-03-2020 12:51 مساء
يعانى الكثير من الأشخاص بسبب السمنة مع اختلاف مراحل العمر، والتى يمكن أن تسبب لهم العديد من الأمراض، وتؤثر على حياتهم بعد ذلك.

وفى اليوم العالمى لمكافحة السمنة، إليكم أهم العادات الصحية التى يمكن أن تساعد فى التخلص من السمنة وفقًا لموقع health line
افلام سكس - سكس مترجم - سكس امهات - سكس حيوانات - سكس عربي - سيكس عربي - سكس شيميل اجنبي - تنزيل سكس فرنسي - سكس مصري
شرب المياه
يساعد شرب المياه بشكل منتظم على التحكم فى الجوع، والحصول على قدر كافٍ من السوائل الهامة للجسم، كما يعطى إحساسا بالشبع والراحة.

التوقف عن الأكل قبل الشبع
يساعدك القيام بهذه الحركة فى التعود على تناول كميات بسيطة، والتحكم فى الطعام، ويفضل تناول الطعام ببطء للاستمتاع به.
سكس لبناني - سكس سعودي - سكس عراقي - افلام سكس - سكس مترجم عربي - سكس مترجم مصري - نيك حيوانات - فيديو سكس كوري - سكس امهات اجنبي
الخضراوات
يجب الحرص على تناول الخضراوات بكميات كبيرة، وذلك لاحتوائها على الكثير من الفيتامينات والمعادن التى يحتاجها الجسم، وعدم احتوائها على سعرات حرارية عالية.

عدم تناول الطعام أمام التليفزيون
لا يفضل تناول الطعام أمام الأجهزة الكهربائية، وذلك لما تسببه من عدم التحكم والسيطرة على النفس وتناول كميات كبيرة من الطعام.

قسط كافٍ من النوم
يساعدك النوم بشكل مريح على التحكم فى الشهية، وعدم الشعور بالجوع طوال الوقت.
تحميل سكس - سكس محارم - صور سكس


 







الكلمات الدلالية
عادات ، تخلصك ، الوزن ، الزائد ،


 







الساعة الآن 06:24 صباحا