أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض من الشركات الرائدة التي حظيت على شهرة واسعة خلال أرجاء ا ..



18-04-2022 08:34 صباحا
 


شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض من الشركات الرائدة التي حظيت على شهرة واسعة خلال أرجاء المملكة، بفضل ما تتيحه من خدمات مميزة في شراء وبيع الأثاث المستعمل، علاوة على ذلك إمكانية إستبدال الموبيليا القديمة وتجديدها بسعر ملائم فضلا ًعن خدمات إعادة التجديد بتكاليف ملاءمة، علاوة على أسعارها المرتفعة والحصرية عند شراء الأثاث المستعمل.

شراء اثاث مستعمل بالرياض


أتاحت شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض خدمات شراء الأثاث القديم بكافة موديلاته الحديثة والكلاسيكية، علاوة على أنها تقوم بشراء الأجهزة الكهربائية المستعملة وغرف النوم والمطابخ، ذات الخامات المختلفة علاوة على ذلك إمكانية شراء الأثاث الإيكيا المستعمل وغرف الصالون ومحتويات المكاتب ومشتملات المطابخ بأسعار مرتفعة، مقارنة بالشركات المنافسة العاملة بذلك المجال، مما جعلها تحظى بأفضلية عظيمة في جميع أنحاء المملكة، علاوة على إقبال العملاء نحو التعامل معها لما تتيحه من أسعار وخدمات أخرى مميزة بجانب شراء الموبيليا المستعملة كما أنها لديها العديد من المزايا الإضافية الغير موجودة في الشركات المنافسة، مثل إمتلاكها لطواقم العمل المدربة بشكل جيد على فك وتركيب جميع أنواع الموبيليا، فضلاً عن القدرة على إصلاح جميع عيوب ومشاكل الأثاث القديم بطرق حديثة.
محلات شراء اثاث مستعمل بالرياض

وإعادة بيعها مرة أخرى كما أنها تمتلك سيارات مجهزة بمختلف المكتنيات الحديثة لحمل الأثاث القديم من مكان العميل إلى ورش ومخازن الشركة لإعادة تجديده، وبيعه مرة أخرى مما جعلها تتمتع بسمعة طيبة وشهر كبيرة خلافاً عن باقي الشركات، لذا يلجأ العملاء دائماً التعامل معها والاستفادة من خدماتها المميزة وبيع الأثاث المستعمل بأسعار مرتفعة، دون التعرض للإحتيال من قبل الأشخاص غير المتخصصين والسماسرة.
أسباب بيع الأثاث المستعمل

يلجأ العديد من الأشخاص إلى بيع الأثاث القديم لديهم ،وإختيار الشركات المناسبة من حيث السعر حتى يمكن الإنتفاع بأعلى سعر ممكن، لذا تحرص شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض على إرسال فريق لمعاينة تحديد الأسعار التي تقدر قيمة الاثاث القديم بشكل دقيق، ومن أبرز أسباب بيع الأثاث القديم ما يلي :-

ملل العملاء من إستخدام ذلك الأثاث نظراً لوجود موديلات أحدث والرغبة في القيام باستبداله بعفش جديد يتناسب مع الديكورات الحالية.
قدم العفش الموجود علاوة على ذلك رغبة العميل في القيام بتجديده.
التخلص من العفش القديم لأنه يتسبب في تكدس بالمنزل مما يساعد في وجود العديد من الحشرات به.
أحياناً يكون الغرض من البيع هو إنتقال العميل إلى مكان آخر لا يتحمل كل ذلك الأثاث، لذا يسعى إلى بيعه أو على الأقل بيع بعض القطع.

شراء مطابخ مستعملة بالرياض

توفر شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض امكانية شراء جميع أنواع المطابخ سواء الخشبية أو الالمويتال أو مطابخ ايكيا بأسعار مرتفعة، كما لم تتوقف خدماتها فقط على مدينة الرياض، بل تملك طواقم عمل.
لديها الجاهزية الكاملة على معاينة العفش في مختلف المدن بالمملكة وشراء جميع المطابخ المستعملة خارج الرياض، علاوة على ذلك شراء أدوات المطبخ والأواني المستعملة بأسعار يتم تحديدها طبقاً لعوامل مختلفة من قبل الشركة من حيث حالة الإستخدام ونوع الأدوات ومدة إستخدامها وغيرها من الأمور، فضلاً عن ذلك توفر الشركة إمكانية بيع أثاث المطابخ كالمناضد وكراسي السفرة وغيرها، خلال جميع الأوقات بمجرد إتصال العملاء على أرقام الشركة.
مميزات شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

تتميز شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض بالكثير من المميزات التي كانت سبباً مباشراً في إقبال إلعملاء للتعامل مع الشركة وحصولها على شهرة واسعة، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي :-
شراء اثاث مستعمل بالرياض

إمتلاكها لطواقم عمل تقوم بالرد على اتصالات العملاء في جميع الأوقات، وإرسال فرق المعاينة المتخصصة لمعاينة الأثاث خلال وقت قريب لعدم شعور العميل بالملل.
تمتلك معدات لنقل الأثاث بطرق حديثة وإنجاز خدمة شراء الموبيليا القديمة دون تضييع وقت العملي.
لديها طواقم عمل من أمهر النجارين والفنيين المتخصصين في فك شتى أنواعها العفش، بإحترافية وعدم التسبب في حدوث ثلفيات أو كسور به.
تمتلك فنيين وخبراء أثاث ذات خبرة كبير قادرون على وضع الأسعار الملاءمة للأثاث المستعمل عن طريق الإعتماد على العديد من العوامل، كمدة استعمال الأثاث ونوعه وموديله وحالته.
إتاحة أسعار مرتفعة لكافة أنواع الأثاث القديم، التي تقوم بشرائه لكونها تعرف جيداً كيف تقوم بتجديده وإعادة بيعه بأسعار مميزة.
توفير خدمات متعددة مثل إمكانية إستبدال الأثاث القديم بموديلات أحدث ودفع فارق السعر وشمول الخدمة على مصاريف النقل والتركيب، دون فرض أي تكاليف إضافية على العملاء.
إتاحة العديد من الأرقام لتيسير سبل التواصل مع الشركة من قبل العملاء، خلال كافة أوقات اليوم على مدار الأسبوع.
إتباع التقنيات الحديثة في الحفاظ على العفش عند شراءه من العميل، من خلال تغليفه بواسطة مواد مناسبة كالنايلون والفلين.

حراج شراء اثاث مستعمل بالرياض

في ظل التقدم التكنولوجي الذي يشهده العصر أتاحت الشركات إمكانية بيع وشراء الأثاث القديم، من خلال التطبيقات المختلفة علاوة على ذلك المصات والمواقع الإلكترونية، والتي من أشهرها منصة حراج حيث يتم عرض صور للأثاث المطلوب بيعه.
والتواصل مع الشركة فيتم إرسال مندوبين من قبلها لمعاينة الأثاث، والوقوف على أهم العيوب الموجودة به ومدة إستعماله، بالإضافة إلى حالته والتواصل إلى سعر مناسب يرضي العميل.
خدمات شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض
حرصت الشركة على تعدد الخدمات الموجودة لديها لتلبية إحتياجات العملاء، كما إهتمت بتطوير تلك الخدمات لسد إحتياجات العملاء وعدم الاقتصار على خدمة واحدة ومن أبرز تلك الخدمات ما يلي :-
خدمة شراء اثاث مستعمل
وفيها يتم شراء جميع أنواع غرف النوم وغرف الاطفال والانتريهات وكراسي السفرة، ومحتويات المكاتب والفنادق وأدوات المطاعم، علاوة على ذلك شراء جميع موديلات المطابخ وأدوات المطبخ بأسعار مرتفعة بعد إعادة تقديرها، بواسطة خبراء الشركة.

خدمة بيع الأثاث المستعمل

تستخدم فيها شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض مواد على أعلى مستوى من الجودة لمعالجة مشاكل وعيوب الأثاث القديم، وإعادة بيعه بأسعار حصرية بمعارض الشركة، علاوة على ذلك العروض والخصومات التي تتيحها الشركة على تلك الخدمات لجميع العملاء.
خدمة إستبدال الاثاث المستعمل

تتيح شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض إمكانية إستبدال العفش القديم بأحدث الموديلات التي تتماشى مع الديكورات الحديثة، من خلال معاينة الاثاث لتقدير ثمنه وخصم تكلفة نقل وفك وتركيب الاثاث الجديد إلى العميل، دون إضافة أي تكاليف أخرى خلال وقت قياسي بواسطة طواقم عمل الشركة ذات الخبرة الكبيرة.
خدمة معارض الأثاث المستعمل

وفرت الشركة معارض مجهزة بمختلف الإمكانات الحديثة لإستيعاب جميع أنواع الأثاث، ذات الأحجام المختلفة والتي يتم تجديدها عقب شرائها من العميل، وإضافة تعديلات جديدة تتماشى مع الديكورات الحديثة وإعادة بيعها بإستخدام مواد عالية الجودة، وعرضها في معارض الشركة للبيع بأسعار حصرية، علاوة على العروض المقدمة عليها والخصومات ذات النسب المرتفع.
خدمة مخازن الأثاث المستعمل

تمتلك الشركة مخازن مجهزة على قدر مرتفع من التأمين ضد السرقة والحريق والتلف، كما أنه يمكن تخزين الأثاث القديم للعملاء مقابل رسوم يتم تحديدها طبقاً للحجم والمساحة التي يشغلها العفش لحين التصرف فيه أو بيعه في شركات الأثاث المستعمل.
شراء الاثاث المستعمل بالرياض

يعتبر الأثاث المستعمل من العقبات التي تواجه الأشخاص عند تخزينه في المنازل، حيث يحتاج إلى مساحات كبيرة لتخزينه فضلاً عن كونه عرضة لتجمع الحشرات بداخله، وعدم الإستفادة منه.
لذا تتيح الشركة إمكانية شراء الأثاث القديم بأسعار مرتفعة، فضلاً عن إمكانية تجديده وبيعه بمعارض الشركة وحصول الشركة على عمولة يتم الاتفاق عليها مسبقاً مع العميل، كما أنها تتيح إمكانية شراء جميع أنواع الأثاث الكلاسيكي وغرف المعيشة.
بالإضافة للمطابخ وكراسي السفرة وغيرها من قطع العفش، الموجود في الفنادق والمحالّ والمطاعم والهيئات، علاوة على ذلك إمكانية شراء مكاتب الشركات بأسعار مميزة.

شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مرتفعة

يتسائل العملاء عند التعامل مع شركات شراء الأثاث القديم على الأسعار، بسبب ما تقوم به الشركات من إستغلال ووضع أسعار زهيدة، مقابل الأثاث القديم مما يجعل العملاء قد يتخلصون من العفش بإلقائه في أماكن المهملات لذا إهتمت الشركة بتقديم المساعدة للعملاء من خلال شراء العفش بأسعار ملائمة، يتم تحديدها طبقاً لعدد مختلف من العوامل التي تتلاءم مع طبيعة العفش، من أجل رضاء العملاء وتوطيد الثقة والمصداقية في تعاملها معهم مما جعلها تحظى بشهرة كبيرة، وسمعة طيبة عند العملاء فضلاً عن قيامها بتوفير كافة خدمات الإستبدال والتجديد لجميع نواع العفش، في حالة طلب العميل تجديد العفش.
شركات شراء الاثاث المستعمل بالرياض






 






المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام ندي ماركتنج
0 2 ندي ماركتنج
شركة شراء اثاث مستعمل بجدة ندي ماركتنج
0 2 ندي ماركتنج
شركة شراء اثاث مستعمل بمكة ندي ماركتنج
0 3 ندي ماركتنج
شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض صالج مصطفى
0 12 صالج مصطفى
شراء اثاث مستعمل بالرياض سعيد شفيقي
0 47 سعيد شفيقي

الكلمات الدلالية
شركة ، شراء ، اثاث ، مستعمل ، بالرياض ،


 







الساعة الآن 03:56 صباحا