أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





المورد-تغطية اخبار عالمية بشكل مباشر

يؤمن المورد بأهمية وسائل الإعلام الحرة، ودورها المباشر في تشكيل الوعي الفكري، وتعزيز ثقافة الحوار، في زمن تحوّلت فيه وس ..



16-04-2022 07:52 مساء
يؤمن المورد بأهمية وسائل الإعلام الحرة، ودورها المباشر في تشكيل الوعي الفكري، وتعزيز ثقافة الحوار، في زمن تحوّلت فيه وسائل الإعلام إلى دمى متحركة في أيدي الأنظمة الاستبدادية، عاجزةً عن التحرر من تأثير النفوذ السياسي أو التبعية الاقتصادية.

انطلاقًا من تلك الرؤية، وإيمانًا بحقنا في امتلاك “مورد إعلامي حر ومستقل”، تأسست منصة المورد مع بداية عام 2020، على أمل أن تغدو ذات يوم نموذجًا فريدًا للتجربة الإعلامية العربية، بعيداً عن البروباغاندا وتلميع صور أصحاب النفوذ سياسيًا كان أم ماليًا.

إلى جانب تغطية الأخبار السياسية وما يجري من أحداث في الشارعين العربي والدولي، يهدف المورد إلى إنتاج محتوى عربي متميز وأكثر إبداعًا في مجالات الصحة والفن والتكنولوجيا، يضاهي ما تقدمه أقوى المواقع عالميًا.
 يمكنكم زيارة موقعنا عبر رابط التالي :https://www.mwrid.com



تم تحرير الموضوع بواسطة :سعيد شفيقي
بتاريخ:16-04-2022 07:53 مساء





الكلمات الدلالية
المورد-تغطية ، اخبار ، عالمية ، بشكل ، مباشر ،


 







الساعة الآن 03:02 صباحا