أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





إليكِ 5 علامات تكشف وقوع رجل برج الجدي في الحب

شخصية رجل برج الجدي قوية ومتفردة، الأمر الذي ينعكس على تفكيره فيظهر بشكل يفوق عمره. لذلك تجدين رجل هذا البرج يتظاهر بال ..



26-03-2022 05:59 مساء

شخصية رجل برج الجدي قوية ومتفردة، الأمر الذي ينعكس على تفكيره فيظهر بشكل يفوق عمره. لذلك تجدين رجل هذا البرج يتظاهر بالشجاعة والقوة ويخفي مشاعره، ولكن هناك 5 علامات تفضح لكِ ذلك.
يعبر رجل برج الدلو عن اهتمامه بشكل غير مباشر
عندما يقع رجل برج الجدي في الحب فستجدينه يظهر اهتمامه لكِ بشكل غير مباشر، وهذا لأنه لا يستطيع التعبير عن عواطفه بالكلام ولكن بالأفعال.
يصبح رجل برج الجدي لطيفاً عندما يقع في الحب
يتحول رجل برج الجدي عند الوقوع في الحب لشخصية أكثر لطفاً مع حبيبته. وهذا لأن رجل برج الجدي جاد وعملي، ولكنك ستجدينه أكثر لطفاً وخجلاً معكِ.
يجعل حبيبته تشاركه في قراراته
لا يحب رجل برج الجدي أن يمليه أحد قراراته، فهو شخصية واثقة حازمة في قراراتها. ولكن عندما يقع رجل برج الجدي في الحب يجعل حبيبته تشاركه في قراراته.
يحب رجل برج الجدي التحدث مع حبيبته عن نفسه
رجال هذا البرج كتومون لا يتحدثون عن أنفسهم، ولكن يتبدل الوضع عندما يقعون في الحب. فستجدينه يتحدث عن نفسه واهتماماته بشكل كبير.
يظهر لحبيبته الجانب الخفي من شخصيته
عندما يقع رجل برج الجدي في الحب فإنه يتخلى عن الشخصية الجادة الصارمة مع حبيبته، ويظهر لها الشخصية الحساسة والمرحة.
 



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
علامات وجود تسرب مياه فهد احسن عمار
0 56 فهد احسن عمار
علامات الاصابة بسرطان المبيض غاااوي نت
0 122 غاااوي نت
اعرف أعراض وعلامات جلطة المخ غاااوي نت
0 121 غاااوي نت

الكلمات الدلالية
إليكِ ، علامات ، تكشف ، وقوع ، الجدي ، الحب ،


 







الساعة الآن 02:24 صباحا