أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





نقل عفش بالخبر

كيفية تعبئة وتغليف الاثاث ما هو الشيء الأكثر أهمية عندما تفكر في الانتقال إلى منزل جديد؟ من المهم عدم نسيان أي شيء ، وا ..



25-03-2022 06:10 مساء
ترايدسوفت
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-02-2022
رقم العضوية : 657
المشاركات : 42
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 15-2-1999
قوة السمعة : 10
 offline 
كيفية تعبئة وتغليف الاثاث
ما هو الشيء الأكثر أهمية عندما تفكر في الانتقال إلى منزل جديد؟ من المهم عدم نسيان أي شيء ، والتخطيط لكل شيء وتعبئته بشكل صحيح. بالمناسبة ، سيتم تقليل وقت تفريغ الأشياء عند الوصول إلى النقطة المحددة بشكل كبير إذا كنت تعرف كيفية تعبئة وتغليف الأشياء الخاصة بك عند الانتقال . نحن في شركة ركن نجد نقدم لك تعليمات مفصلة لتعبئة الأشياء لحركة وشيكة.
تحضير كل ما تحتاجه
إذا كنت لا ترغب في صعود السلالم بأكياس بلاستيكية في أسنانك ويديك ، كل منها يسعى جاهدًا للتمزق أو الضياع ، فستحتاج إلى الحصول على:
شريط (قوي وواسع قدر الإمكان) ؛
صناديق من الورق المقوى بأحجام مختلفة ؛
الصحف وورق التغليف. فيلم مع فقاعات قطعة قماش ناعمة أكياس بلاستيكية وبلاستيكية كبيرة ؛ دفتر؛ مقبض؛ علامة.
تذكر أنه لا يوجد الكثير من مواد التغليف أثناء التنقل ، لذا قم بشراء كل شيء بهامش كبير.
المرحلة الأولية للتغليف
من كلمة واحدة "تتحرك" ، يبدأ رأسك في الدوران ، وتسقط يداك ولا تعرف من أين تبدأ وكيف تحزم أغراضك عند الحركة حتى لا تطيلها لأشهر. بادئ ذي بدء ، خذ مثل هذه الأشياء التي لا تحتاجها اليوم وغدًا:
الكتب. مجموعات الفراش نظيفة. الملابس خارج الموسم. أخيرًا وليس آخرًا ، يجب عليك جمع وتعبئة خاصية الأبعاد مثل:
أثاث المنزل؛ الأجهزة الكهربائية المنزلية؛ أدوات المطبخ؛ المعدات المكتبية ، إلخ.
حتى لو لم تترك لك جدتك بيضة فابرجيه ، فهذا ليس سببًا لتنسى البطاقات المصرفية وخواتم الزفاف والأشياء الأخرى العزيزة على قلبك. لذا ، يجب أن تكون بطاقات الائتمان ، والمجوهرات ، والمدخرات المالية ، والأدوية أثناء التنقل بجانبك ، على مسافة ذراع. لا تغمض عينيك عن مدخراتك مقابل أي أموال ولا تتركها ولو للحظة.
من غير المحتمل أنه سيكون من الممكن رفض خدمات اللوادر تمامًا. لكن يمكنك تبسيط عملهم وبالتالي كسب الوقت ، وهو أمر مهم للغاية في حالتنا. يجب ألا يتجاوز الوزن المثالي للصندوق مع الأشياء 30 كجم. لكن هذا كثير أيضًا.
حتى لا تزن كل صندوق مليء بالأشياء ، حاول فقط تحريكه بإبهام واحد. لم ينجح في مبتغاه؟ افتح الصندوق وانقل الصابورة إلى عبوة أخرى.
لمعرفة المزيد حول طرق تحضير الاثاث للنقل يمكنك مراجعة موقعنا:

من أي رف تزيل الكتب أولاً ، ومن أي خزانة تحصل على الفراش؟ قف! ابدأ بالأكثر صعوبة والتي يتعذر الوصول إليها ، أي من أعلى نقاط الخزانات والميزانين وأشياء أخرى.
1. في أكياس بلاستيكية أو بلاستيكية ، يمكن طيها:
البطانيات. ستائر؛ مفارش المائدة. البياضات. الوسائد. مناشف.
قم بترقيم كل عبوة بعلامة واكتب رقم الحزمة ومحتوياتها في دفتر ملاحظات أو دفتر ملاحظات. ستعمل هذه التقنية على تقليل وقت التفريغ اللاحق للأشياء وتسريع الترتيب في مكان جديد.
2. جاء دور الكتب . يجب أن تكون مكدسة بدقة في أكوام بحد أقصى 20 قطعة ، مرتبة حسب الحجم. لف كل مجموعة بالورق واسحبها بشريط لاصق. يمكنك الآن إرسال أكوام من الكتب بأمان في صناديق من الورق المقوى.
في الصناديق بنفس الطريقة ، قم بطي الأقراص المضغوطة وكتيبات الغلاف الورقي. إذا كانت المساحات الفارغة مرئية ، فيجب ملؤها بالصحف أو القماش أو غلاف الفقاعات. كتاب واحد لا يزن كثيرًا ، وإذا كان هناك صندوق كامل منهم ، فهذا يغير الأشياء. للحصول على قدر أكبر من الموثوقية ، لا تقم فقط بلصق الجزء العلوي من الصندوق بالكتب ، ولكن أيضًا طبقاته.
3. خزانة الملابس . قاوم الرغبة في تجربة كل ملابسك ، فقد حان وقت انتقالها. قم بتعبئة الملابس الصيفية والموسمية في حقائب السفر أو حقائب السفر ، إذا لم يكن هناك أي شيء ، فحينئذٍ ستأتي جميع الأكياس البلاستيكية الموجودة في الشركة مع الصناديق للإنقاذ. قم بترقيمها واكتبها في دفتر ملاحظاتك.
4. المطبخ . هذا هو المكان الأكثر صعوبة ومسؤولية ، وهنا عليك أن تعمل بجد من أجل المجد. مطلوب لأغلفة الورق أو الجرائد:
باختصار ، من الضروري لف كل شيء يمكن أن ينكسر بالورق. لن يكون من الضروري لف الشوك والسكاكين بالورق ، فقط بالنسبة لهم ، من الأفضل أن تأخذ ورقًا أكثر كثافة من ورق الجرائد.
غلفوا القدور والمقالي تحسبًا للحالة. لتوفير المساحة ، يمكنك وضع أي شيء هش داخل الأواني ، بعد تغليفه بالصحف وملء الفراغات بقطعة قماش. تلك الصناديق التي سيكون فيها أشياء قابلة للكسر ، خاصة للرافعات بعلامة حمراء.
5. أثاث. تقوم معظم الشركات التي تساعد في تنظيم هذه الخطوة بتفكيك الأثاث أثناء ذلك. إذا كانت لديك الرغبة والأداة المناسبة ، فيمكنك تفكيك الأثاث بنفسك. اسحب تفاصيل الأثاث المفكك بشريط لاصق ، ثم ضع السحابات الصغيرة في كيس أو كيس ، وأغلقها بشريط لاصق والصقها بأجزاء كبيرة أو ضعها في صندوق.
إذا لم تكن هناك حاجة لتفكيك الأثاث ، فقم ببساطة بإغلاق جميع الأدراج والأبواب بشريط لاصق حتى لا تفتح أثناء النقل ولا تصرف انتباه المشغلين عن واجباتهم الرئيسية.
6. الأجهزة المنزلية. من الأفضل نقل جميع أعزائها في عبواتها الأصلية. إذا لم يكن هذا مناسبًا ، فسيتم إنقاذ البلاستيك الرغوي والنسيج الناعم وجميع الصناديق نفسها. لا تنسى أمر الثلاجة ، لأنه يجب فك تجميدها مسبقًا ومسحها وتجهيزها للتحرك.
أنت تعرف بالفعل كيف تحزم بشكل صحيح وسريع وجميل عند التنقل ، لكنك لا تعرف أي شيء عن توافق ما تقوم بنقله. تذكر هذه الحكمة ليس بالأمر الصعب. اذهب؟
يجب أن تكون الملابس والكتب في عبوات منفصلة عن المواد الزيتية والملونة.
يتم نقل المواد الكيميائية المنزلية بشكل منفصل عن الطعام.
الأشياء الحادة ، الابتعاد عن العناصر الهشة.
يجب أن تكون المذيبات والورنيشات وغيرها من المواد القابلة للاشتعال في عبوات فردية بعلامة خاصة.

نقل عفش بالدمام


نقل عفش بالخبر


نقل عفش بالجبيل

نقل عفش بالقطيف
التحضير لنقل الاثاث والتعبئة والتغليف واختيار شركة نقل الاثاث - كل هذا يقع على عاتق أولئك الذين يتنقلون. نقل الاثاث هو متاعب. خاصة إذا كنت تخطط للقيام بذلك دون مساعدة المحترفين. قبل نقل الأثاث ، يجدر وضع خطة تقريبية على الأقل بناءً على نصيحة ذوي الخبرة.
كيفية تجهيز الأثاث بشكل صحيح عند الانتقال
قبل تغطية الأثاث بطبقة واقية من الفيلم أو الورق المقوى ، تحتاج إلى إعداده للحركة. لهذا تحتاج:
تحرير الأثاث من المقابض والتجهيزات البارزة الأخرى ؛
قم بإزالة الأرفف والأدراج السائبة ، وضع علامة ؛
قم بإزالة الأجزاء بعناصر زجاجية ، وقم بإزالة الألواح المرآة.
هذا الأخير يخضع للتغليف الأكثر دقة. يمكن نقل المرايا والزجاج ملفوفين في كرتون مموج سميك ومثبتين بشريط لاصق.
كيفية تعبئة الأثاث: المواد الأكثر شيوعًا
المواد الرائدة بلا منازع بين مواد التعبئة والتغليف هي الورق المقوى والبوليسترين وأغلفة الفقاعات. مجموعاتهم تعطي نتيجة رائعة حقًا: الأثاث يتحرك بدون "خسائر" ، وصاحبها - بدون مخاوف لا داعي لها.
في شركات النقل المحترفة ، عند الانتقال ، سيقدمون بالإضافة إلى ذلك المطاط الرغوي والبولي إيثيلين والأغشية المرنة. عادة ما يكون عنصر التثبيت عبارة عن شريط لاصق. ولكن هنا توجد قاعدة: لا يوصى بغراء شرائط من الشريط اللاصق مباشرة على سطح الأثاث. قد تبقى عليها علامات لاصقة (خاصة مع التعرض الطويل لأشعة الشمس الحارقة). من الأفضل إرفاق الشريط اللاصق حصريًا بمواد التغليف.
الأهمية!
الأثاث الجاهز والمعبأ بشكل صحيح هو نصف المعركة. من المهم بنفس القدر قبل نقل الأثاث أن يتم وضعه بشكل صحيح في مقصورة سيارة الشحن. هناك قاعدتان رئيسيتان هنا:
يجب إصلاح الأثاث ؛
عند نقل الاثاث ، يجب ألا تسقط الأشياء ، تلمس بعضها البعض.
في هذه الحالة ، ستصل الخزائن والطاولات والأرائك المفضلة لديك في أمان تام وستستمر في إسعاد أصحابها في مكان جديد.



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
شركة نقل عفش بخميس مشيط رخيصة ومميزة 0552824526 شركة الفرسان مروة سمير
0 3 مروة سمير
شركة نقل اثاث بالرياض سعيد شفيقي
0 3 سعيد شفيقي
شركة الاوائل أفضل شركات النقل والتخزين بالرياض مروة سمير
0 9 مروة سمير
نقل عفش بنجران ترايدسوفت
0 10 ترايدسوفت
شركة الأوائل أفضل شركة نقل اثاث بالرياض مروة سمير
0 18 مروة سمير

الكلمات الدلالية
بالخبر ،


 







الساعة الآن 03:15 صباحا