أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





Vaiyo منصة تدعم ال NFTs

تمثل ال NFTs على البلوكشين مستقبل الفن والألعاب والعديد من القطاعات الأخرى التي على وشك الانضمام إلى الشبكة الأكثر أمن ..



12-03-2022 11:38 صباحا
 
تمثل ال NFTs على البلوكشين مستقبل الفن والألعاب والعديد من القطاعات الأخرى التي على وشك الانضمام إلى الشبكة الأكثر أمنًا-البلوكشين. والخبر السار هو أن الكائنات الثلاثية الأبعاد الحالية على الصفحة الرئيسية من Vaiyo.io هي بالفعل NFT ، وفي المستقبل القريب، ستكون متاحة للاستيراد إلى الغرف الثلاثية الأبعاد. يمكن للمستخدمين أيضا نقل معرضهم الفني NFT إلى غرفتهم الثلاثية الأبعاد المخصصة.

ضع في اعتبارك أن قطاع ال NFT تبلغ قيمته حوالي 40 مليار دولار الآن، وسيكون في نمو متواصل، لذلك قد يقوم المستخدمون بعرض بعض الأعمال الفنية التي أنشأوها للآخرين. وربما سيحالفهم الحظ ويقومون ببيعها في المستقبل القريب مقابل مبلغ مالي ضخم.

بلوكشين آمن
يترأس الأمن قائمة معظم مستخدمي الإنترنت. لسوء الحظ، كما ذكرنا سابقًا، فإن الأنظمة المركزية لديها نقطة فشل مركزية يمكن أن تعرّض أمن بيانات المستخدم والخصوصية واخفاء الهوية وحتى الرفاه المالي للخطر، كما أثبتت السرقات الالكترونية، التي تسببت في فقدان مليارات الدولارات لصالح مجرمي الإنترنت.

أجرت أمريكان إكسبريس دراسة استقصائية حول الاحتيال وسرقة البيانات بين رجال الأعمال. من المذهل أن 8 من أصل 10 مشاركين قالوا إنهم تعرضوا لنوع من سرقة البيانات في أعمالهم. وهذا له بعض التأثير على توسع الحياة الرقمية وفقدان الثقة في الأنظمة المركزية. في الولايات المتحدة فقط، كان هناك 1.7 مليون شكوى احتيال، مع خسارة 1.9 مليار دولار من قبل المستهلكين في عام 2019. كان هناك أيضا أكثر من 650,000 شكوى لسرقة الهوية عندما تعرضت Yahoo لخرق، تم اختراق أكثر من 3 مليارات حساب.



تسبب فشل  Zoom في تحسين التدابير الأمنية في تسريب جميع بيانات المستخدم مرتين. ومع ذلك، لا يوجد بديل أفضل. توفر منصة Vaiyo بيئة آمنة لأنها نظام لامركزي، لا تخزن حتى تفاصيل سجلات المكالمات. وبالتالي، فإنها تحسم بشكل فعال مسألة تسريب البيانات.

تستخدم Vaiyo اتصالا آمنا لا يمكن اختراقه. يتم تحقيق ذلك عن طريق نقل الدردشة النصية على البلوكشين وتأمين تدفقات الفيديو والصوت باستخدام البلوكشين

استنتاج
أصبحت الشفافية والكفاءة والاستدامة والأمن حاسمة داخل المنظمات، وهو ما يساعد على تحسين أداء الأعمال. في ظل فشل العديد من المنصات المركزية في تقديم الأشياء المذكورة أعلاه لعملائها، ستحدث Vaiyo فرقا.

لديها حل لأنها منصة اتصال بها العديد من الميزات التي تسمح للمؤسسات بجعل الاتصال الداخلي أسرع وأسهل,  إضافة إلى زيادة الإنتاجية والكفاءة. لديها الشفافية اللازمة والكفاءة المرغوبة منذ فترة طويلة والاستدامة المتوقعة وكذلك الأمن لتحقيق النتائج التي تستحقها كل منظمة.

للتعرف أكثر على Vaiyo زوروا الموقع : [COLOR=red]Twitter:[COLOR=red]Linkedin: [COLOR=red]Facebook: [COLOR=red]Youtube: [COLOR=red]Telegram: [COLOR=red]Instagram: [COLOR=red]Whitepaper: [/COLOR]

[COLOR=green]https://vaiyo.io/media/Vaiyo-whitepaper.pdf[/COLOR]

[COLOR=red]للتواصل: تواصل وسائل الإعلام: مسؤول الاتصال: انتوني تشانغ اسم الشركة: Vaiyo OÜ البريد الالكتروني: المعلومات على  Vaiyo.io الموقع الالكتروني : https://vaiyo.io



















الكلمات الدلالية
Vaiyo ، منصة ، تدعم ، NFTs ،


 







الساعة الآن 02:24 صباحا