أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





عملية شفط الدهون في مصر

عملية شفط الدهون في مصر من أكثر العمليات التي يتساءل عنها الكثيرون نظرًا لأهميتها في تخفيض الوزن الزائد بكل سهولة وسرعة ..



10-03-2022 06:55 مساء
 
عملية شفط الدهون في مصر من أكثر العمليات التي يتساءل عنها الكثيرون نظرًا لأهميتها في تخفيض الوزن الزائد بكل سهولة وسرعة، ويوجد العديد من المراكز التي يمكن اللجوء إليها عند الحاجة إلى شفط الدهون.
عند اتباع الكثير من الأنظمة الغذائية والالتزام بالتمرينات الرياضية مع عدم تحقق النتيجة المطلوبة، يمكن القيام بعملية شفط الدهون التي تساهم في تخفيض الوزن إلى الحد المطلوب بدون جراحات أو مضاعفات خطيرة.
عملية شفط الدهون في مصر
تعتمد عملية شفط الدهون في مصر على استخدام الأجهزة التي تساهم في إزالة كميات كبيرة من الدهون المتراكمة في مناطق مختلفة من الجسم، وهو الأمر الذي يتم من خلال مضخة مفرغة من الهواء.
هناك العديد من المناطق التي يتناسب معها خيار شفط الدهون مثل الخاصرة والبطن والذراعين والأرداف والمنطقة التي تقع أسفل الذقن.
تجربتي مع عملية شفط الدهون    
هناك الكثير من التجارب التي ظهرت عند اللجوء إلى شفط الدهون، حيث ذكرت سيدة تبلغ من العمر 22 عام أن بالرغم من ممارسة الرياضة بصورة مستمرة وأنها تتمتع بالوزن المثالي إلا أنها تعاني من بعض الدهون المتراكمة العنيدة في منطقة البطن، ولذلك اتجهت إلى شفط الدهون.
وقد تم الأمر بنجاح على الرغم من ظهور بعض الآلام المزعجة المحيطة بالجراحة، ولكن بعد مرور 3 أيام ظهرت بعض الكدمات التي تزامنت مع إحساسها بالفرق بين قبل العملية وبعدها وأن قوامها كما كانت تتمناه.
تكلفة عملية شفط دهون البطن في مصر
يبدأ سعر عملية شفط الدهون في مصر من 12500 جنيه وهي التكلفة الخاصة بالإجراء فقط، ويمكن أن تتراوح تكلفة العملية بالكامل بين 42400 حتى 46800 جنيه على حسب الجراح والخبرة التي يمتلكها.
كما يمكن اللجوء إلى المستشفيات الكبرى مع دفع تكلفة تشمل البرنامج السياحي والإقامة التي يمكن أن تصل إلى 125000 جنيه، حيث تبدأ تكلفة الجراحة من 39000 جنيه وتصل إلى 78000 وعند السفر يتم إضافة تكلفة الطيران والإقامة لتصل إلى 156000 جنيه.
افضل دكتور شفط دهون
بعد التعرف على اسعار شفط دهون البطن في مصر يجب أن نوضح أهم العيادات التي يمكن اللجوء إليها عند الحاجة إلى إجراء تلك العملية، وتعد عيادة ايليت كير من أهم العيادات التي تعتمد على المعايير الطبية العالمية.
وقد تأسست عام 2010 على يد دكتور احمد النبيل الذي يعد من أهم المتخصصين في إتمام جراحات السمنة حيث قام بالتدرب على يد المتخصصين في مستشفيات إنجلترا وإيطاليا في مجال المناظير والسمنة.
كان الهدف الرئيسي في تأسيس تلك العيادة هو تقديم الجودة الأوروبية للخدمات الطبية داخل جمهورية مصر العربية، ولذلك قام بتوضيح تلك المهمة والرؤية من خلال الخدمات المتطورة في تخفيض الوزن والتجميل والليزر وعلاج دوالي الساقين وغيرها.
علاج التحجر بعد شفط الدهون
يوجد العديد من الأمور التي تشغل بال المقبلين على إتمام عملية شفط الدهون في مصر حيث يمكن أن تظهر مشكلة التحجر بسبب تراكم بعض السوائل تحت الجلد، ولذلك يرغب الكثيرون في التعرف على العلاج المناسب لتلك الحالة.
حيث يمكن اتباع بعض التعليمات والإرشادات التي يذكرها الطبيب عند مواجهة تلك المشكلة، ولذلك تم تلخيص تلك التعليمات في شكل بعض الخطوات التي تكون كالتالي:
ضرورة ارتداء الأحزمة الضاغطة أو الملابس التي تضغط على المنطقة التي تم شفط الدهون منها وذلك على مدى عدة أسابيع بعد إتمام العملية، حيث تعد من الخطوات الهامة التي يمكن من خلالها علاج التحجر ومنع تراكم السوائل والتخلص من التورم ومنع التجاعيد والترهلات.
وضع بعض الكمادات التي تحتوي على الثلج لتقليل ظهور الكدمات والتورم، وذلك لفترة تتراوح بين يوم إلى يومان ويتم تركها على الجلد لفترة تصل إلى 15 دقيقة كما يصف الطبيب.
يجب أن يتم تقليل كمية الأملاح التي تدخل الجسم بصورة يومية لمنع التحجر، حيث تعمل الأملاح على زيادة الانتفاخ والتورم، كما يجب الامتناع عن المشروبات الغازية وشرب الماء.
الالتزام بالمشي والتمارين الرياضية الخفيفة وخاصة خلال الأسابيع الأولى والتي تساعد على تقليل التحجر وخفض نسبة تجلط الدم.    
يمكن علاج تلك الحالة باستخدام بعض مضادات الالتهاب والأدوية المسكنة التي يتواجد بها الإيبوبروفين لتقليل التحجر والتورم.
يتم اللجوء إلى جلسات المساچ التي يمكن أن تعالج مشكلة التحجر بسبب تراكم السوائل التي تنتج عن الجهاز اللمفاوي.
علاج الارتجاع بعد التكميم
بجانب التعرف على أهمية عملية شفط الدهون في مصر يجب أن نذكر بعض المضاعفات التي تنتج عن التكميم مثل الارتجاع المريئي الذي يمكن أن يتفاقم بعد أن تصغر حجم المعدة، ونتيجة للضغط الكبير بسبب الغازات، ولذلك يظهر الارتجاع خلال الشهور الأولي في حالة الارتخاء والنوم العميق.
ومع مرور الوقت وحدوث توسع للمعدة تخف حالة الارتجاع وتختفي بشكل نهائي وخاصة عند اتباع نظام محدد ينص على أن النوم بعد تناول الطعام بفترة لا تقل عن 3 ساعات، وضرورة الابتعاد عن بعض الأطعمة قبل النوم مثل الفول والحلويات والسوداني والبسكويت والحليب المجفف والعصائر المحلاة أو الشاي أو المقليات بشكل عام.
تكميم المعدة بدون جراحة في مصر
ظهرت في الآونة الأخيرة بعض الإمكانيات المميزة لإجراء جراحة التكميم بدون فتح جراحي، حيث يمكن اللجوء إلى المناظير التي تعتمد على بعض الاجراءات قبل عملية التكميم وهي كالتالي:
يجب أن يتم إجراء تقييم للحالة الخاصة بالمريض.
التأكد من جودة الأدوات المستخدمة في الجراحة.
يُرجى التأكد من جودة المركز الطبي أو المستشفى المختارة.
المشاركة في المجموعات الخاصة بمساندة مرضى السمنة.
الامتناع عن تناول الأطعمة والمشروبات من منتصف الليل في اليوم الذي يسبق الجراحة، مع الالتزام بالأدوية مع رشفة بسيطة من الماء في صباح اليوم.
وبهذا نكون قد تعرفنا على أهمية عملية شفط الدهون في مصر بالإضافة إلى أهم المعلومات التي تتعلق بمضاعفات ذلك الإجراء.

 










المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
عملية شفط الدهون في مصر سعيد شفيقي
0 19 سعيد شفيقي
علاج التصاق الفخذين جراحيا مع أفضل دكتور وسعر العملية سعيد شفيقي
0 70 سعيد شفيقي
كم تكلفة عملية تكميم المعدة في الدمام وأشهر الأطباء والتجارب سعيد شفيقي
0 20 سعيد شفيقي
عملية الماء الابيض في العين بالليزر سعيد شفيقي
0 21 سعيد شفيقي
عملية الماء الابيض في العين بالليزر سعيد شفيقي
0 34 سعيد شفيقي

الكلمات الدلالية
عملية ، الدهون ،


 







الساعة الآن 02:02 صباحا