أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





تطبيق d*ocument Scan المميز – ماسح ضوئي احترافي للملفات و المستندات

الملفات الورقية عادة ما تكون مزعجة و تأخذ مساحة للاحتفاظ بها و قد تكون عرضة للفقدان أو التلف، لكنك ببساطة تستطيع تحويله ..



06-03-2022 06:47 مساء
الملفات الورقية عادة ما تكون مزعجة و تأخذ مساحة للاحتفاظ بها و قد تكون عرضة للفقدان أو التلف، لكنك ببساطة تستطيع تحويلها إلى صورة أو نسخة رقمية و الاحتفاظ بها على جهازك أو إرسالها و مشاركتها مع أحدهم أو طباعتها عند الحاجة إليها، كل هذا و أكثر تستطيع عمله باستخدام تطبيق d*ocument Scan
باستعمال تطبيق d*ocument Scan يمكنكم عمل scan لوثائق متعددة الصفحات وباللغة العربية ويمكنكم تحويلها الى ملفات Pdf. بعد ذلك يمكنكم نسخ النص أو إرساله عبر البريد الإلكتروني أو تصديره كملف PDF او مستند.
يمكنك تحميل التطبيق من على متجر جوجل بلاي مجانا عبر الرابط التالي : d*ocument Scan





الكلمات الدلالية
تطبيق ، Document ، Scan ، المميز ، ماسح ، ضوئي ، احترافي ، للملفات ، المستندات ،


 







الساعة الآن 02:10 صباحا