أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





كيفية تنظيف السجاد في المنزل

شركة فارس الفرسان هي الشركة الرائدة في مجال تنظيف السجاد الاحترافي بجميع أنواعه. نحن فخورون بأن نقدم لكم دليلًا جادًا وم ..



01-03-2022 12:09 مساء
ترايدسوفت
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-02-2022
رقم العضوية : 657
المشاركات : 43
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 15-2-1999
قوة السمعة : 10
 offline 
شركة فارس الفرسان هي الشركة الرائدة في مجال تنظيف السجاد الاحترافي بجميع أنواعه. نحن فخورون بأن نقدم لكم دليلًا جادًا ومستثمرًا لتنظيف السجاد في المنزل .

تنظيف السجاد الاحترافي

قبل أن تبدأ في قراءة الدليل مباشرة: دعنا نتحدث إليك! لا يمكن تنظيف كل بساط . على سبيل المثال السجاد الشاج الكبير والسميك. بللهم ليس فكرة جيدة. في الواقع ، لا يعد التقاط مثل هذه السجادة وتعليقها حتى تجف إجراءً سهلاً على الإطلاق. ويمكن أن يعطل كل خططك.

يتطلب هذا النوع من البساط والصوف رعاية مهنية وشخصًا ذا خبرة واسعة في هذا المجال. سجاد الصوف باهظ الثمن وربما لا تريد أن تسبب لهم أضرارًا لا داعي لها. لذلك ، نحن في شركة تنظيف بالخبر ، نعرض عليك التشاور معنا وإرسال سجادتك من حين لآخر لتنظيف شامل وعميق في المصنع.

كيفية تنظيف السجاد بنفسك - السبب في كتابتنا لهذا الدليل ، هو أن أحد الأشياء التي تزعج العديد من المرضى بشأن التنظيف ، هو أنهم لا يعرفون كيفية إجراء تنظيف السجاد بأنفسهم بمستوى جيد. خاصة أنها من أبرز عناصر التصميم بعد الكنب ، ومن أهم الإكسسوارات في أي غرفة أو غرفة معيشة. من الضروري معرفة كيفية إزالة بقع السجاد بسهولة حتى تبدو نظيفة ومرتبة دائمًا!



في هذا الدليل - ستحصل على جميع النصائح المهمة المتعلقة بالصيانة والتنظيف الذاتي البسيط والسليم بطريقة بسيطة. وللحلوى لأولئك الذين يرغبون حقًا في بذل الجهد ويريدون سجادة نظيفة حقًا - نصيحة كبيرة لطريقة رابحة حول كيفية تنظيف السجادة في المنزل تمامًا مثل المحترفين لاحقًا في المقالة.



يمكن أن تكون السجادة ملونة أو ناعمة المكسوة بالفرو ودافئة ، وقد تكون فاخرة أيضًا. يعتبر السجاد من العناصر المهيمنة التي تضفي جواً خاصاً على المساحة. جنبًا إلى جنب ، هو أيضًا العنصر الأدنى (بعد الأرضية). لذلك ، يعاني من أكثر الأوساخ التي تدخل فيه.



تأتي بقع الأوساخ من الغبار ونعال الأحذية وحتى الزيت وعرق الجسم مع المشي حافي القدمين. يمكن أن تأتي البقع أيضًا من حيواننا الحبيب ، الذي يحب الاستلقاء عليه وأحيانًا شيء يسقط من أيدينا. وعندما يتعلق الأمر بتنظيف السجاد ، فنحن لا نعرف دائمًا من أين نبدأ . تريد أن تعرف كيفية إزالة بقع السجاد؟ سوف نصل إلى هناك على الفور ، ولكن عليك أولاً معرفة سبب الأهمية المضاعفة لإبقائها نظيفة.

تنظيف السجاد . إزالة البقع عن السجاد

لنبدأ بذلك ، لماذا من المهم على الإطلاق الحفاظ على نظافة السجاد

نعلم جميعًا أن الغبار يمكن أن يسبب مشاكل مثل الحساسية وحتى في بعض الحالات الربو ، أحد الأسباب المعروفة هو عث غبار المنزل المنتشر في السجاد . يعتبر العفن ثاني أكثر الأسباب شيوعًا ويتكون مع القليل من الرطوبة وفتات الطعام. لهذا السبب من المهم الحفاظ على السجادة نظيفة ومرتبة. كما أن السجاد المتسخ ينتج سطحًا لنقل الأمراض والبكتيريا ، فلا تهمل تنظيفه.

لكن ربما ما لم تكن تعرفه - السجادة تمتلئ بالكثير من الرمل ، حتى لو كنت تقوم بالمكنسة الكهربائية بشكل متكرر (ما يجب القيام به ، المكانس الكهربائية لدينا ليست قوية بما يكفي لضخ الرمال من عمق الألياف). في الواقع ، الرمل هو السبب الأول للبلى ، العدو اللدود لأي بساط. خاصة إذا تعلق الأمر بالسجاد المصنوع من الألياف الطبيعية مثل: الصوف والقطن والفسكوز وخاصة الحرير!

نوصي بالتنظيف المنتظم للسجاد (بمفرده) الموجود في منزلنا أو مكتبنا بانتظام. يمكن القيام بالتنظيف الذاتي بمفرده وبسهولة ولا داعي لإرسال سجادتك إلى شركة تنظيف في كل مرة ينسكب فيها شيء ما على السجادة. بافتراض أن بساطتك مصنوعة من البوليستر أو الألياف الاصطناعية الأخرى.

كيفية تنظيف السجادة بنفسك - بطريقة بسيطة

اذن كيف بدات؟ بادئ ذي بدء ، في الضخ: عندما تذهب لتنظيف سجادة بنفسك ، في الخطوة الأولى تحتاج إلى إخراج الرمل المتراكم إلى السطح. هذا جيد جدًا للبسط ذات الشعر الطويل والقصير. حاول القيام بذلك في يوم تنظيف شامل في منزلك.



في بداية التنظيف ، اقلب السجادة رأسًا على عقب على الأرض. سيساعد ذلك حبيبات الرمل المتراكمة على النزول إلى السطح. استخدم المكنسة الكهربائية القوية ، أي على الجانب الآخر من السجادة. اقلب مرة أخرى ثم قم بالمكنسة الكهربائية جيدًا على الجانب الآخر أيضًا.



بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم مكنسة كهربائية منزلية قوية. يمكن القيام بذلك بطريقة أقدم قليلاً. عليك أن تضعها على درابزين النافذة وتطرقها بمساعدة مطرقة السجاد. يمكنك استخدام أي عنصر يمكن أن يسبب ضربات قوية. في هذه المرحلة ، لن تقوم فقط بإزالة الرمل المتراكم ، بل سيؤدي أيضًا إلى هز عث غبار المنزل الموجود في مكان ما في الألياف.



والآن لتنظيف نفسها - دليل لإزالة البقع من السجاد

في الخطوة التالية من دليل السجاد ذاتي التنظيف (بمفرده) بعد تنظيف حبيبات الرمل والأتربة المتراكمة ، هذا هو الوقت الذي سنقوم فيه بإزالة بقع السجاد. يمكن القيام بهذه المهمة بطريقتين: التنظيف باستخدام مجموعة تنظيف السجاد التي اشتريتها من السوبر ماركت أو بمساعدة المنظفات الطبيعية التي يمتلكها كل فرد في المنزل. إذا كان لديك حديقة ، فقد حان الوقت لتخطي القراءة والانتقال مباشرة إلى دليل التنظيف الذاتي مثل المحترفين



الطريقة الأولى: خامة للسجاد ذاتي التنظيف

الخيار السهل والمريح هو استخدام منظفات السجاد التي تُباع في سلاسل الثلج. تحتوي هذه المواد على منظفات كيميائية مصممة لإزالة البقع. يجب اتباع تعليمات الشركة المصنعة: رشها على السجادة من مسافة 30 سم وبمساعدة فرشاة فرك بانتظام حتى تظهر رغوة بيضاء.



بعد الفرك ، انتظر حتى تقوم الخامة بالمهمة أو حتى تجف الخامة على السجادة. ثم يتم تنظيفها بالمكنسة الكهربائية أو باستخدام دلو ويتم تمرير الماء الدافئ فوق السجادة بقطعة قماش تمتص المادة.



هذا يمكن أن يزيل البقع الخفيفة والجديدة ، ولا ينصح به للسجاد الطبيعي وبالتأكيد إذا كانت بساطتك متسخة حقًا! دعنا نعترف حقًا - إنه يتعلق بالشعور الجيد والصيانة الدورية.



الطريقة الثانية: نظف السجاد بصودا الخبز أو الخل

تنظيف السجاد باستخدام صودا الخبز: طريقة جيدة بنفس القدر وأكثر صداقة للبيئة. سوف تفاجأ أن استخدام صودا الخبز لإزالة البقع أمر رائع. صودا الخبز مناسبة لجميع أنواع الأقمشة والمفروشات دون الخوف من التسبب في ضرر أو ضرر لا يمكن إصلاحه. يُعرف تنظيف السجاد بمسحوق صودا الخبز أيضًا بأنه عامل محايد للرائحة فعال بشكل خاص. تجعل القدرة على امتصاص السوائل مادة لا غنى عنها في أي منزل به أطفال وحيوانات. إذا كنت قد رأيت بقعة بول متكونة حديثًا. فقط نفض الغبار عن المكان ودع الصودا تفعل العجائب من أجلك. في النهاية فقط تمتصه جيدًا!



تنظيف السجاد بالخل: يتم استخدام الخل على نفس مبدأ صودا الخبز. فهو يحيد الروائح الطبيعية ، ويعيد البكتيريا ويفعل المعجزات في إزالة البقع أيضًا. من المهم فقط عدم المبالغة في كمية الخل التي تستخدمها واختبارها في مكان مخفي. طريقة تنظيف السجادة بالخل سهلة وبسيطة. خذ دلوًا به 4 لترات من الماء الساخن الممزوج بكوب من الخل أو كوب من صودا الخبز. اغمس الفرشاة في الدلو وافرك البقع الموجودة على السجادة بطريقة منتظمة ومتوازنة. عند الانتهاء ، امنح صودا الخبز والخل بعض الوقت للعمل ثم املأ الدلو بالماء الدافئ وامسح السجادة بقطعة قماش. انت انتهيت.



بعد تطبيق دليل عن كيفية تنظيف السجاد - ماذا تفعل؟

بمجرد الانتهاء من تنظيف السجادة وحدها ، اتركها تجف. يوصى بتعليقه على نافذة الشرفة أو حتى على الباب. لا تترك السجادة تجف عندما تكون مقلوبة. وهنا سجادة خالية من الغبار وحبوب وبقع وحتى عث غبار المنزل. من أجل الحفاظ على السجادة بشكل منتظم ، عليك القيام بذلك مرة واحدة شهريًا وستتمكن بالتأكيد من الحفاظ على بساطتك نظيفة لفترة طويلة. هل تجده معقدًا؟ اعلم أنه يمكنك دائمًا طلب تنظيف سجاد احترافي مرة كل عام أو عامين في منزلك أو تنظيف السجاد في شركة تنظيف بالجبيل يقوم بالعمل نيابة عنك.

دليل التنظيف الذاتي للسجاد في المنزل مثل المحترفين

هل تريد أن تقوم بتنظيف سجادة واحدة ؟ الدليل التالي لك. لكنها مناسبة فقط للأشخاص الذين يعيشون في منزل خاص ولديهم حديقة أو موقف سيارات خاص سنحوله إلى سطح عمل. كل ما تحتاجه هو مطرقة للسجاد أو نوع من العصا الثقيلة ، مكنسة ، ممسحة ، دلو ، فوهة ري وخرطوم مياه يمكن الوصول إليه.



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
افضل شركات التنظيف بالبخار بجدة للستائر والموكيت والسجاد بجدة مع شركة الماسة للتنظيف بأرخص الاسعار مروة سمير
0 77 مروة سمير
افضل شركات التنظيف بالبخار بجدة للستائر والموكيت والسجاد بجدة مع شركة الماسة للتنظيف بأرخص الاسعار مروة سمير
0 87 مروة سمير
افضل شركات التنظيف بالبخار بجدة للستائر والموكيت والسجاد بجدة مع شركة الماسة للتنظيف بأرخص الاسعار مروة سمير
0 85 مروة سمير
افضل شركات التنظيف بالبخار بجدة للستائر والموكيت والسجاد بجدة مع شركة الماسة للتنظيف بأرخص الاسعار مروة سمير
1 128 مروة سمير
افضل شركة تنظيف سجاد وموكيت بالبخار والسجاد الجاف بالامارات مروة سمير
0 93 مروة سمير

الكلمات الدلالية
كيفية ، تنظيف ، السجاد ، المنزل ،


 







الساعة الآن 02:23 صباحا