أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





كيفية إجراء عملية دعامة للعضلة الضامة وهل هي فعالة وآمنة؟

كيفية إجراء عملية دعامة القضيب وهل هي فعالة وآمنة؟ تعد عملية دعامة القضيب واحدة من الطرق العلاجية لضعف الانتصاب والتي م ..



03-02-2022 01:14 مساء
كيفية إجراء عملية دعامة القضيب وهل هي فعالة وآمنة؟
تعد عملية دعامة القضيب واحدة من الطرق العلاجية لضعف الانتصاب والتي من الممكن أن تؤثر على الحياة الزوجية وقد تؤثر تلك المشكلة على ثقة الرجل بنفسه ويبدأ في تناول العقاقير من تلقاء نفسه لحل تلك المشكلة ولكنها تسبب الكثير من السلبيات مثل الضعف الجنسي ولذلك تعد تلك العملية هي الحل الصحي الأفضل لتلك المشكلة بشكل آمن وبدون أثار جانبية حيث تتضمن وضع دعامات صغيرة الحجم في الجزء الكهفي في العضو الذكري لدرجة إنه لا يتم ملاحظة وجود شيء غريب أو دعامات في العضو ولكن رغم إنها صغيرة وبسيطة إلا أنها تحقق نتائج فعالة ومذهلة مدى الحياة وانتصاب قوي.
هل عملية دعامة القضيب آمنة ؟
معظم الرجال التي تعاني من ضعف الانتصاب تلجأ لتناول العقاقير باستشارة الصيدلي وليس طبيب مختص مما يؤدي الأمر إلى نتائج سلبية وغير متوقعة فمن الممكن أن يكون هذا الدواء لا يناسب حالة الشخص الصحية ويجد في النهاية كارثة صحية تزيد الأمر سوءًا وخاصةً مع كبار السن ولهذا تم ابتكار حل جديد وفعال وهو عملية دعامة القضيب التي تساعد على حل ضعف الانتصاب بشكل نهائي وقد يشكل هذا التطور الطبي طفرة لإعادة ذكورة الرجل وثقته بنفسه ولكن دعنا نعرف ما هي أسباب ضعف الانتصاب؟
أسباب ضعف الانتصاب في الرجال
 هناك الكثير من المشكلات التي تسبب ضعف الانتصاب وبالتالي حدوث اضطرابات في الأداء الجنسي وقد تم تصنيف أسباب ضعف الانتصاب عند الرجل إلى عوامل جسدية ونفسية وفيزيائية ولكن أوضح معظم الأطباء حول العالم أن هذا التصنيف ليس له أساس من الصحة لأن الجسد والنفس بينهما علاقة وثيقة ولا يمكن أن نعتبر كلاً منهما جزءًا منفصلاً عن الآخر دعنا نتناول الأسباب:
الضغط النفسي
·         مثل المشكلات في العمل أو المشكلات الشخصية والقلق من الأداء الجنسي الذي ينتج عنه خلافات زوجية.
الأمراض المزمنة أو الشائعة
·         مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري وتصلب الشرايين وارتفاع الدهون في الدم.
مشكلات الإمداد العصبي
·         وقد تحدث بعد العلاج الإشعاعي أو جراحة في الحوض أو بعد الانزلاق الغضروفي في العمود الفقري.
القلق والاكتئاب
·         الذي يقلل من الرغبة الجنسية والخلافات الزوجية وضعف الأداء الجنسي.
أمراض القلب
·         تؤثر بشكل أساسي على الأداء الجنسي وعدم ممارسته بشكل طبيعي.
تناول العقاقير
·         هناك العديد من الأدوية التي تؤثر بالسلب على الحياة الجنسية مثل المهدئات التي يتناولها الرجال التي تعاني من الاكتئاب أو حالات نفسية، العلاج الكيميائي، أدوية تقليل نسبة الدهون، مدرات البول، أدوية تقليل أحماض المعدة.
كثرة الاستمناء أو العادة السرية
·         والتي تكثر تحديدًا في مرحلة البلوغ مما يؤدي إلى تهتك في الجزء الكهفي في العضو الذكري وينعكس ذلك على ضعف الانتصاب والأداء الجنسي.
 
مضاعفات ضعف الانتصاب عند الرجال
قد تحدث الكثير من المضاعفات نتيجة ضعف الانتصاب منها:
·         التوتر والقلق بسبب كثرة الخلافات الزوجية.
·         صعوبة حدوث الحمل للزوجة.
·         قلة الثقة بالنفس.
·         عدم الرضا عن الأداء الجنسي والغضب.
كيفية تشخيص ضعف الانتصاب
عندما يبدأ الرجل في البحث عن حل أول ما يقوم به هو استشارة طبيب متخصص ليخضع لبعض الفحوصات منها:
·         فحس التستوسترون وفحوصات الدم.
·         الفحص الجسدي.
·         الفحص النفسي.
·         التصوير بالأمواج الفوق صوتية.
·         فحص البول.
كيفية علاج ضعف الانتصاب للرجل؟
عملية دعامة القضيب تعد الابتكار الطبي الوحيد الذي يلا يشكل خطورة من أي نوع على حياة الرجل ولن تشعر الزوجة بوجود دعامات أو شيء غير مألوف في العضو الذكري لزوجها فهي الحل الناجح لمعظم الرجال التي لجأت للأدوية ولم تحقق نتائج مثمرة كما توقعت وهناك العديد من أنواع الدعامات التي يتم تركيبها في العضو الذكري دعنا نتعرف.
أفضل أنواع دعامة القضيب
دعامة القضيب المرنة
·         مصنوعة من المعدن المرن ويتم تغطيتها بطبقة من السيليكون الطبي ولا يوجد بها مضخة للارتخاء أو للانتصاب وقد يتم ذلك بواسطة اليد من أجل فرد وثني الدعامة حيث يقوم الزوج بفردها في حالة الانتصاب.
·         وتُعرف بالدعامة المرنة لأن يمكن للزوج ممارسة الأداء الجنسي بأي عدد وفي أي وقت والقيام بالوظائف الحميمية بدون أي مشكلة أو عائق وبعد الانتهاء يتم ثني العضو الذكري إلى أسفل حتى يتمكن الشخص من ارتداء ملابسه.
دعامة القضيب الهيدروليكية
·         تختلف تمامًا عن دعامة القضيب المرنة فهي واحدة من أفضل أنواع دعامة العضو الذكري التي تتميز بسهولة الاستخدام والتركيب وتحقق نتائج فعالة وآمنة في نفس الوقت وتتكون من قطعتين أو ثلاث قطع حسب رغبة وميزانية الشخص ويتم تركيبها داخل كيس الصفن ويزود كلا النوعين بمضخة صغيرة وعند الضغط عليها يبدأ العضو الذكري في الانتصاب ويستمر للفترة التي يرغب بها الزوج وعند الانتهاء من العلاقة الحميمة يتم الضغط عليها مرة أخرى حتى يعود العضو الذكري مرتخيًا.
·         الدعامة الهيدروليكية عبارة عن أنبوب فارغ مصنوع من السيليكون ويُملأ بمحلول ملحي عند الضغط في المرة الأولى يبدأ الانتصاب وفي المرة الثانية يعود العضو الذكري مرتخيًا مرة أخرى ومن الجيد أن دعامة القضيب آمنة وليس لها أضرار أو نتائج عكسية سواء من حيث الإحساس أو المتعة بالعلاقة الحميمة أو من حيث الشكل ولا تؤثر أيضًا على أنسجة العضو الذكري فهي يتم تركيبها في الجزء الكهفي في العضو الذكري من أجل تقوية وزيادة الانتصاب.
 
نصائح بعد عملية دعامة القضيب
·         يحذر تمامًا من ممارسة العلاقة الزوجية مباشرةً بعد العملية والانتظار على الأقل من 5 إلى 6 أسابيع.
·         عدم الوقوف لفترات طويلة او القيام بمجهود شاق أو حمل الأشياء الثقيلة.
·         لابد من الراحة التامة لمدة أسبوعين بحد أقصى.
·         لابد أيضًا من المتابعة مع طبيبك للتأكد من سير الأمور في الاتجاه الصحيح والاطمئنان على نجاح العملية وتناول الأدوية في موعدها الصحيح والالتزام بكافة التعليمات التي ينصح بها.
 




الكلمات الدلالية
كيفية ، إجراء ، عملية ، دعامة ، للعضلة ، الضامة ، فعالة ، وآمنة؟ ،


 







الساعة الآن 02:43 صباحا