أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





«موديرنا» ثاني لقاح ضد كورونا

وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، أمس الإثنين، على منح لقاح موديرنا المضاد لفيروس كورونا الموافقة الكاملة للاستخدام ..



01-02-2022 03:47 مساء
وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، أمس الإثنين، على منح لقاح موديرنا  المضاد لفيروس كورونا الموافقة الكاملة للاستخدام، بعد مرور عام على حصول  اللقاح على تصريح «الاستخدام الطارئ» ضد الفيروس، وكان ذلك في ديسمبر 2020.

وقالت مفوضة إدارة الدواء والغذاء الأمريكية بالإنابة جانيت وودكوك، بعد  منح لقاح  مويرنا: «يمكن للعامة أن يطمئنوا إلى أن اللقاح يفي بمعايير  الإدارة للسلامة والفعالية وجودة التصنيع المطلوبة لأي لقاح يعطي موافقة  للاستخدام في أمريكا».

وتم منح عدد من اللقاحات ضد كورونا تصريح «الاستخدام الطارئ» في بداية  جائحة كورونا لاستخدامه خلال حالات الطوارئ، دون إكمال المرحلة الثالثة من  التجارب السريرية، ما يعني أن الموافقة الكاملة على اللقاح، تتم بعد إتمام  المرحلة الثالثة من التجارب السريرية وطلب الشركة المنتجة للقاح الحصول على  الموافقة الكاملة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وفقا لما ذكرته  «فرانس برس».
الموافقة تمت بعد مرحلة ثالثة من التجارب السريرية  
سكس محارم اجنبي  - سكس عربي محارم  - تحميل نيج محارم -تحميل سكس امهات -تحميل سكس روسي  - سكس ياباني  - سكس ام وابنها  - صور سكس متحركة -نيج حيوانات  - صور سكس نيك جديدة  .
 أوضحت «وودكوك» أن موافقة إدارة الدواء والغذاء الأمريكية على لقاح  «موديرنا» خطوة هامة لمكافحة وباء كورونا، لافتة إلى أنه ثاني لقاح يحصل  على الموافقة الكاملة بعد «فايزر».

ومنحت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية الموافقة الكاملة والنهائية لاستخدام  لقاح «موديرنا» للفئة العمرية 18 عاما فما فوق، وتتعلق الموافقة الكاملة  بالجرعتين الأوليين من اللقاح، أما الجرعة المعززة  من اللقاح لا يزال  استخدامها في إطار السماح بالاستخدام الطارئ.
فوائد لقاح موديرنا تفوق مخاطره

أوضحت إدارة الغذاء والدواء أن  التجارب السريرية لتحديد فعالية لقاح  «موديرنا»، للحصول على الموافقة الكاملة، شملت 14 ألفا و287 متطوعا إضافة  إلى 14 ألفا و164 آخرين تلقوا لقاحا وهميا، مشيرة إلى أن الآثار الجانبية  الأكثر شيوعا لدى المشاركين في التجارب تمثلت في الإرهاق والصداع والألم في  مكان الحقنة وآلام العضلات أو المفاصل وتضخم الغدد الليمفاوية والغثيان أو  التقيؤ.
تحميل سكس اجنبي - سكس محارم اجنبي  - تحميل سكسي شذوذ - صور نيك متحركة - مقاطع نيك حيوانات  - محارم سعودي - سكس بيضسكس اسود- مشاهدة سكس محارم  - سكسي امريكي  .
ونوهت إلى أنه من ضمن الآثار الجانبية أن الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين  18 و24 عاما ظهرت لديهم زيادة في مخاطر الإصابة بالتهاب عضلة القلب  والأنسجة المحيطة به بعد أخذ الجرعة الثانية، إلا أن إدارة الغذاء، أكدت أن  فوائد اللقاح تفوق مخاطر التهاب عضلات القلب وغلافه لدى الأشخاص الذين  تبلغ أعمارهم 18 عاما أو أكثر.

يذكر أن لقاح «فايزر» حصل على الموافقة الكاملة للاستخدام ضد كورونا من قبل  إدارة الدواء والغذاء، في أغسطس 2020 وذلك للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 16  عاما فما فوق.


 






الكلمات الدلالية
«موديرنا» ، ثاني ، لقاح ، كورونا ،


 







الساعة الآن 01:15 صباحا