أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





هل يمكن الحمل دون النساء

في إطار ما يعرف بـlaquo;Femtechraquo; أو laquo;التكنولوجيا النسويةraquo; التي تعزز مفاهيم المساواة بين الجنسين، أثار مقت ..



30-01-2022 11:34 مساء
في إطار ما يعرف بـ«Femtech» أو «التكنولوجيا النسوية» التي تعزز مفاهيم المساواة بين الجنسين، أثار مقترح علمي جديد، أطلقه الملياردير الروسي، ومؤسس العملة الرقمية، فيتاليك، حول إمكانية الحمل عبر «الأرحام الاصطناعية» بدلًا عن أرحام النساء الطبيعية- ردود فعل متباينة.
«فم تك».. تكنولوجيا تخلص النساء من أعباء الأدوار الجندرية

ويناقش فيتاليك مع عدد رواد الأعمال البارزين في مجال التكنولوجيا العلمية، إمكانية تسخير استبدال الولادة عبر أرحام النساء بأرحام اصطناعية؛ لتخليص النساء من أعباء الأدوار الجندرية فيما يعرف بـ«فم تك Femtech»- أي التكنولوجيا النسوية التي تستهدف تيسير حياة النساء.
إنجاب أسرع وأرخص وبلا عناء
سكس - سكس كلاب - سكس حيوانات - سكس امهات - سكس اخوات - نيك حيوانات - صور سكس - قصص سكس - تحميل سكس - السكس - افلام سكس - سكسي - سكساوي - قصص نيك - سكس محارم .
من جهته، اقترح لافينجيا مؤسس منصة تداول المنتجات الرقمية Gumroad الاستثمار في هذه التكنولوجيا التي من شانها أن تجعل «إنجاب الأطفال أسرع، وأسهل، وأرخص، ويسهل الوصول إليها عبر الأرحام الاصطناعية. على حد وصفه.
رجال أعمال يدعمون الفكرة
مقاطع سكس - تحميل سكسي - نيج - نيك - نسوانجي .
ووافق بوتيرين، المؤسس المشارك لشركة العملة المشفرة Ethereum، على ذلك، معتبرا أن النساء سيكون بإمكانهن مواصلة العمل إذا تم استبدال «عبء الحمل» بأرحام اصطناعية.

وادعى بوتيرين، الذي تقدر ثروته الصافية بـ1.46 مليار دولار، أن الاستعانة بمصادر خارجية للحمل يمكن أن «يحد بشكل كبير من قضايا عدم المساواة» بين الجنسين.
جدل.. مخالفة للشرائع السماوية

ورغم دعم بعض رجال الأعمال المختصين في المجال التكنولوجي لمقترح بوتيرين ولافنجيا، إلا أن المقترح أثار حالة من الجدل؛ إذ لاقى تباينًا في ردود الأفعال عبر منصات التواصل الاجتماعي الأوروبية؛ إذ واجهها البعض بردود فعل سلبية كونها «مخالفة للشرائع السماوية». بحسب روسيا اليوم.

ويُطلق مصطلح «Femtech» على الاتجاه التكنولوجي الذي يهدف إلى تمكين المرأة عبر توفير الخدمات والمنتجات التي تستخدم التكنولوجيا كأداة لتمكينها وتيسير حياتها، بما يؤهلها للقيام بدورها دون عوائق، ودون تمييز.
قصص سكس ساخنة - قصص سكس محارم .


 





تم تحرير الموضوع بواسطة :مووان
بتاريخ:30-01-2022 11:36 مساء





الكلمات الدلالية
محارم ، اليك ،


 







الساعة الآن 02:48 صباحا