أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





سلبيات النشاط البدني اثناء ممارسة الجنس

لسوء الحظ ، كل وجه من وجهي العملة له جانب سلبي ، والجنس المستمر له جانب واحد أيضًا. مع كل ممارسة للحب ، يفقد الجسم كمي ..



10-01-2022 03:48 مساء
موسي واحد
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 17-10-2021
رقم العضوية : 634
المشاركات : 23
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 18-12-1993
قوة السمعة : 10
 offline 
لسوء الحظ ، كل وجه من وجهي العملة له  جانب سلبي ، والجنس المستمر له جانب واحد أيضًا. مع كل ممارسة للحب ، يفقد  الجسم كمية كبيرة من الزنك ، ويمكن أن تصل هذه التكاليف إلى معدل الاستهلاك  اليومي. إذا لم تقم بتعويض الحجم المفقود من الزنك ، فقد تواجه مشاكل مثل  وظيفة الجهاز المناعي ، وانخفاض الدورة الدموية وفقر الدم.

لتجنب مثل هذه العواقب ، يجب تناول المزيد من الأطعمة المشبعة بالزنك  لتجديدها بسرعة بعد ممارسة الجنس. على سبيل المثال ، يمكنك أن تأكل المحار  والمكسرات مثل اللوز والكاجو وغيرها ، والخضروات - البنجر والطماطم  والقرنبيط. تجنب الإجهاد ، سواء في الرياضة أو في الجنس. يعد تجاوز القاعدة  أمرًا غير مرغوب فيه للغاية ، حيث يمكنك إرهاق نفسك.
تحميل نيك - تحميل سكس نار - سكس اخوات جديد - سكس امهات خليجية - سكس امهات محارم - سكس حيوانات جديد - سكس عربي حصري - سكس كلاب - سكس محارم نار - صور سكس شراميط .
يمكن مقارنة العلاقات الحميمة بتمارين القلب ، لأنه أثناء ممارسة الحب ،  سيزداد عدد تقلصات القلب ، وستقوم الأوعية الدموية بتوزيع الدم بشكل أسرع ،  وهذا بدوره سيؤثر على معدل عمليات التمثيل الغذائي وحرق السعرات الحرارية  الزائدة. مثل هذه الصورة واقعية للغاية ويمكن تحقيقها بالنسبة للكثيرين.  إذا كنتما زوجين شابين وبدأت للتو حياتكما الحميمة معًا ، فإن رغبتك في  قضاء المزيد من الوقت في السرير أمر مفهوم. ستقل الرغبة في ترك السرير  لتناول وجبة خفيفة وستفضل ممارسة السكس  العنيف بدلاً من الطعام. في هذا السيناريو ، من الممكن جدًا فقدان الوزن  بشكل ملحوظ. سيتذكر الكثيرون أنفسهم في فترة الحب القوي ، نادرًا ما تأتي  الرغبة في تناول الطعام ، مما لن يجعلك تكتسب وزناً مرة أخرى. ممارسة الجنس  3-4 مرات في الأسبوع لتحقيق نتائج ملحوظة أكثر صعوبة. تذكر أن الرقم  الممتاز ليس فقط عملية التمثيل الغذائي المتسارع التي ستنفق السعرات  الحرارية الواردة في الجسم بشكل صحيح ، ولكن أيضًا هيكل عضلي متطور. بفضل  العضلات التي نخصصها لبضع دقائق من وقتنا ، فإنها تساعد الجلد على عدم  الترهل ، والأنسجة الدهنية اللازمة في أجزاء معينة من الجسم تستقر بشكل  متساوٍ ، وتشكل انتفاخات جذابة للغاية في الأماكن الصحيحة.
مقاطع سكس حيوانات - السكس - ايجي سكس محارم - تحميل سكسي نار - سكس اخوات عائلي - سكس مصري جديد - صور سكس نضيفة - مقاطع سكس امهات - نسوانجي .
بناء العضلات أثناء ممارسة الجنس

هل يمكن بناء العضلات عن طريق الجنس في هذه الحالة؟ لن يكون من الممكن  زيادتها في الحجم ، لكن لا تيأس ، بثقة ، يمكننا القول أنه من الممكن  تمامًا تقويتها والحصول على راحة جيدة. في الوضع الذي يكون فيه الرجل ،  تحصل أعلى عضلات كتفه على حمولة جيدة ، صور سكس  مما يجعل العضلات أقوى وأقوى. في وضعية "الفارس" ، تقوم الفتاة بتدريب وشد  عضلات الأرداف والفخذين. في معظم الوضعيات ، يشعر الشركاء بتمدد عضلاتهم ،  وهذا التدريب سيجعلهم يبدون أكثر مرونة ولياقة. عن طريق اختيار المواقف من  وضعية الجلوس ، يمكنك الشعور بنشاط بدني جيد. إذا جلست الفتاة فوق الرجل  الجالس ولفت ساقيه حوله ، فسيتعانق الشريكان ويبدأان في التحرك ، كما لو  كانا يميلان إلى بعضهما البعض. يبدو أن كل شيء سهل وبسيط ، لكن حاول القيام  به دون مساعدة

لكن لهذا عليك الامتثال لعدد من الشروط ، مثل:

    دع الجنس لا يصبح حدثًا عفويًا في حياتك الجنسية ، بل يصبح متعة منهجية.
    إعطاء الأفضلية للمواقف النشطة.
    اعرض على شريكك أن يرافقك في حرق السعرات الحرارية الزائدة وشد العضلات.
    لا تحاول أداء حركات أكثر مما تستطيع. الإرهاق وانخفاض الأداء ليس ما تهدف إليه.
    راقب صحتك ومظهرك.

يمكن للجنس أن يجعل عينيك تلمعان ، لكن تأكد من تناول جرعة يومية من معدن الزنك في المقابل.

بغض النظر عن مدى حبكما لبعضكما وكم مرة تبرزين في الجماع الخلاب . إن فقدان الوزن بمقدار رطل كامل أمر مستحيل.



 






الكلمات الدلالية
سلبيات ، النشاط ، البدني ، اثناء ، ممارسة ، الجنس ،


 







الساعة الآن 02:00 صباحا