أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





ثاني أخطر فيروس عرفته البشرية

قالت الدكتور كلوديا هوين، وهي طبيبة مكافحة العدوى في كليفلاند بـ الولايات المتحدة، إن متحور أوميكرون لـ فيروس كورونا، ي ..



22-12-2021 08:53 مساء
موسي واحد
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 17-10-2021
رقم العضوية : 634
المشاركات : 23
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 18-12-1993
قوة السمعة : 10
 offline 
قالت الدكتور كلوديا هوين، وهي طبيبة مكافحة العدوى في كليفلاند بـ الولايات المتحدة، إن متحور أوميكرون لـ فيروس كورونا، يعد ثاني أكثر الفيروسات المعدية التي عرفتها البشرية، بعد الحصبة.

وقالت كلوديا هوين، المدير المشارك لمكافحة العدوى في مستشفيات الجامعة، إن متحور أوميكرون لـ فيروس كورونا ينتشر مثل حرائق الغابات عبر شمال شرق أوهايو، مشيرة إلى أن الفيروس أصبح الآن واحدًا من أكثر الأمراض المعدية على الكوكب.

وقالت: الشيء الذي يجب معرفته عن هذا المتحور هو أنه أكثر عدوى بكثير ، مضيفة أنه ثاني أكثر الفيروسات المعدية على هذا الكوكب حاليًا. ولذا من المهم جدًا أن يفهم الناس أننا في وضع مختلف كثيرًا عما كنا عليه في الواقع.

وتعد الحصبة هي أكثر الأمراض المعدية التي عرفها الجنس البشري. وتمت السيطرة على الفيروس إلى حد كبير، لا سيما في الغرب، من خلال حملات التطعيم واسعة النطاق.
قصص سكس محارم - ءىءء  - سكس كلاب - سكس حصان - نيك حيوانات - تحميل افلام نيك - سكس حيوانات- سكس فنانين - فيلم سكس فنانات - سكس مني فاروق  - سكس بيض .
وأوضحت هوين أن متحور أوميكرون يبدو أنه يتضاعف كل يومين إلى ثلاثة أيام، وبالتالي فإن الخدمات الطبية في شمال شرق أوهايو كانت تعمل على افتراض أن السلالة الآن، أو ستشكل قريبًا، غالبية إصابات فيروس كورونا.

وأشارت إلى بيانات من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، يوم الاثنين الماضي، والتي تشير إلى أن أوميكرون يمثل 73 ٪ من إصابات فيروس كورونا الجديدة داخل الولايات المتحدة. يمثل الرقم قفزة هائلة من 13٪ الأسبوع الماضي.

وكانت هوين واحدًة من العديد من المهنيين الطبيين الذين تحدثوا خلال المؤتمر الصحفي، وحذروا من أن الموجة الحالية من العدوى، مدفوعة بكل من متحوري دلتا وأوميكرون، تركت المستشفيات مكتظة ومكتظة.

ولاحظت خبير الأمراض المعدية أنه في حين أن هناك بعض الاقتراحات بأن أوميكرون قد يكون أقل خطورة، إلا أن هذا لم يتم إثباته بعد.

وعلى هذا النحو، يجب على المتخصصين في الرعاية الصحية التعامل معها كما لو كانت مميتة مثل المتحورات الأخرى.
سكسس  - سسكس  - سكس نسوانجى - صور سكس - تحميل سكس سحاق - سكس حيوانات - قصص محارم - قصص سكس - افلام سكس حيوانات - نيك محارم .
[B][/B]


 






الكلمات الدلالية
ثاني ، أخطر ، فيروس ، عرفته ، البشرية ،


 







الساعة الآن 02:46 صباحا