أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





متجر البندرهوم لكماليات المنزل الراقي

اللمسات التي يستخدمها مصممو الديكور، باتت من أساسيات مكونات الجمال في تزيين غرف المنزل بما تضفيه على الأجواء من فخامة تم ..



30-11-2021 10:43 مساء
اللمسات التي يستخدمها مصممو الديكور، باتت من أساسيات مكونات الجمال في تزيين غرف المنزل بما تضفيه على الأجواء من فخامة تمتزج بالبساطة في ذات الوقت.
توزيع إكسسوارات الديكور في المنزل، بات أحد فنون التنسيق التي من الممكن لكل ربة بيت اتقانها في حال اتباعها بعض الخطوات البسيطة. في البداية عليك تحديد طراز ديكور البيت، حتى تسهل عليك عملية اختيار قطع الإكسسوار بما يتناسب مع قطع الأثاث وألوان الحائط ونوعية المفروشات.
متجر البندر هوم متخصص في منتجات البيت العصري الحديث حيث نقدم لكم منتجات للمنزل متنوعه لفخامتكم وتميزكم ويبحث لكم دوما عن الجوده والاصاله.
https://albndrhome.com



تم تحرير الموضوع بواسطة :سعيد شفيقي
بتاريخ:30-11-2021 10:44 مساء





الكلمات الدلالية
متجر ، البندرهوم ، لكماليات ، المنزل ، الراقي ،


 







الساعة الآن 02:18 صباحا