أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





الاستثمار والحرية المالية

الاستثمار هو كيف تتولى مسؤولية أمنك المالي. حيثُ يسمح لك الاستثمار بتنمية ثروتك بالإضافة إلى توليد دخل إضافي إذا لزم الأ ..



30-09-2021 12:11 مساء
الاستثمار هو كيف تتولى مسؤولية أمنك المالي. حيثُ يسمح لك الاستثمار بتنمية ثروتك بالإضافة إلى توليد دخل إضافي إذا لزم الأمر قبل التقاعد. وعند أخذ الاستثمار على محمل الجد ، يمكن أن توفر العوائد الناتجة عن استثماراتك الاستقرار المالي في المستقبل. يمكن أن يعني الاستثمار أشياء مختلفة لأناس مختلفين. في حين أن الاستثمار بالنسبة لبعض الأشخاص يعني وضع الأموال لتحقيق الربح ، إلا أنه بالنسبة للبعض الآخر قد يعني أيضًا استثمار الوقت أو الجهد لتحقيق بعض الفوائد المستقبلية مثل الاستثمار في مهارات الشخص أو صحته. في هذا السياق ، سنعرّف الاستثمار في [COLOR=Green]profinfre.com على أنه "استثمار الأموال في منتج مالي أو أسهم أو ممتلكات أو مشروع تجاري مع توقع تحقيق ربح".
إن الحصول على الحرية المالية هو هدف لمعظم الأفراد. لذا، تعني الحرية المالية عادةً وجود مدخرات كافية واستثمارات مالية ونقود في متناول اليد لتوفير نوعية الحياة التي نرغب فيها لأنفسنا ولعائلاتنا. إنه يعني أيضاً زيادة المدخرات التي تمكننا من التقاعد أو متابعة المهنة التي نريدها دون أن نكون مدفوعين بكسب راتب محدد كل عام. تعني الحرية المالية أن أموالنا تعمل لصالحنا وليس العكس.

أسباب تدعوك للاستثمار
1. عوائد استثمار أعلى
ينطوي استثمار الأموال في أحد الأصول على مقايضة حيث يتخلى المستثمر عن فائدة استخدام الأموال لاستثماره في الوقت الحاضر لبعض المنفعة الأعلى في المستقبل.
2. خطة التقاعد أو الحريق
غالبية الناس يستثمرون لأغراض التقاعد. نظرًا لأن معظم الناس يعتمدون على دخلهم من رواتبهم لتلبية احتياجاتهم ، يصبح من الصعب الحفاظ على أنماط حياتهم بعد التقاعد عندما لا يكون لدى المرء وظيفة. وهذا يعني أن كل شخص يحتاج إلى استثمار جزء من دخله خلال سنوات العمل لضمان وجود بيضة عش خلال سنوات تقاعده. في حين اعتادت الحكومة والشركات على تقديم خطة معاشات تقاعدية محددة المزايا للموظفين في وقت سابق ، يتعين على المرء الآن الاعتماد في الغالب على خطط المساهمة المحددة.
3. تغلب على التضخم
الاستثمار مهم أيضا للتغلب على التضخم. إذا كنت لا تستثمر أموالك ولكن فقط اتركها في حسابك الجاري أو حساب التوفير ، فإن المال سينخفض ​​في القوة الشرائية لأن التضخم سيقضي على قيمة أموالك.

ابدأ الاستثمار الناجح
البدء في الاستثمار: الاستثمار الناجح رحلة ، وليس حدثًا لمرة واحدة ، وستحتاج إلى إعداد نفسك كما لو كنت ذاهبًا في رحلة طويلة. ابدأ بتحديد وجهتك ، ثم خطط لرحلتك الاستثمارية وفقًا لذلك. على سبيل المثال ، هل تتطلع إلى التقاعد بعد 20 عامًا في سن 55؟ كم من المال سوف تحتاج للقيام بذلك؟ يجب عليك أولا طرح هذه الأسئلة. تعتمد الخطة التي توصلت إليها على أهدافك الاستثمارية.
تعرف على ما يصلح في السوق: اقرأ كتبًا أو خذ دورة في الاستثمار تتعامل مع الأفكار المالية الحديثة. حصل الأشخاص الذين توصلوا إلى نظريات مثل تحسين المحفظة والتنويع وكفاءة السوق على جوائز نوبل لسبب وجيه. الاستثمار هو مزيج من العلم (الأساسيات المالية) والفن (العوامل النوعية). الجانب العلمي للتمويل هو مكان صلب للبدء ولا ينبغي تجاهله. 
تعرف على استراتيجية الاستثمار الخاصة بك: لا أحد يعرف موقفك أفضل منك. لذلك ، قد تكون الشخص الأكثر تأهيلًا للقيام بالاستثمار الخاص بك - كل ما تحتاجه هو القليل من المساعدة. حدد السمات الشخصية التي ستساعدك أو تمنعك من الاستثمار بنجاح ، وقم بإدارتها وفقًا لذلك.
كن في ذلك على المدى الطويل: قد لا يكون التمسك بالإستراتيجية المثلى طويلة المدى هو خيار الاستثمار الأكثر إثارة. ومع ذلك ، يجب أن تزداد فرصك في النجاح إذا واصلت المسار دون ترك عواطفك ، أو "أصدقاء مزيفين" ، لها اليد العليا.
كن على استعداد للتعلم: من الصعب التنبؤ بالسوق ، ولكن هناك شيء واحد مؤكد: سيكون متقلبًا. تعلم أن تكون مستثمرًا ناجحًا هي عملية تدريجية ورحلة الاستثمار عادة ما تكون طويلة. في بعض الأحيان ، سيثبت السوق أنك مخطئ. اعترف بذلك وتعلم من أخطائك.

لماذا يجب أن تستثمر مع profinfre.com 
سيحصل عملاؤنا على:

• منظور طويل الأمد. نحن نستثمر على المدى الطويل كمستثمرين استراتيجيين وشراء. ،في حين أن توقيت السوق جذاب ، فقد أثبت التاريخ أن خطة الاستثمار طويلة الأجل القائمة على تخصيص الأصول المدروس جيدًا تتفوق باستمرار. دورات الأعمال تأتي وتذهب ، لكننا نعتقد أنه في النهاية ، ستنتصر أفضل الشركات التي تدار.
• إستراتيجية استثمار تتبع مجموعة من القواعد. هناك العديد من المنظمات والمواقع الإلكترونية التي يمكنها مساعدتك في تداول الخيارات والسلع عبر الإنترنت. الاستثمار الذكي ، في رأينا ، يستلزم التعرف عليك وعلى أهدافك. ثم سنتعاون لوضع خطة للوصول إليك.
• التفاني في الإشراف الاجتماعي والبيئي. حيثُ يتم فحص كل حساب من حساباتنا اجتماعيًا. تعتمد هذه الاستراتيجية على حقيقة أن قرارات الاستثمار تشكل الطريقة التي يتم بها تنظيم مجتمعنا. الممارسات التجارية التي تضر المجتمع هي أعمال سيئة. نعتقد أن الأعمال السيئة تؤدي إلى أرباح هائلة.



[/COLOR]



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
الاستثمار في القنب الطبي بشكل قانوني سعيد شفيقي
0 15 سعيد شفيقي
كيف يمكنك الاستثمار عبر مشروع peace سعيد شفيقي
0 72 سعيد شفيقي
شركة كوينز فاوندر - Coins Founder - عملاقة الاستثمار الرقمي تقتحم السوق العربي غوايش
0 111 غوايش

الكلمات الدلالية
الاستثمار ، والحرية ، المالية ،


 







الساعة الآن 07:07 مساء