أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





موشن جرافيك

يمكنك تحريك العناوين والشعارات والخلفيات على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة Mac باستخدام برنامج رسومات موشن جرافيك في Af ..



10-08-2021 11:05 صباحا
ديجيتال
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-09-2019
رقم العضوية : 223
المشاركات : 115
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-5-1990
قوة السمعة : 10
 offline 

 






يمكنك تحريك العناوين والشعارات والخلفيات على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة Mac باستخدام برنامج رسومات موشن جرافيك في After Effects الرائد في المجال. كما يمكنك تخصيص قوالب تصميم متحركة عالية الجودة أو إنشاء قوالبك الخاصة لاستخدامها مرارًا وتكرارًا في مشاريعك.



شركة موشن جرافيك 



يمكنك إنشاء التراكيب عن طريق استيراد الملفات من Adobe Illustrator أو Adobe Photoshop أو Adobe Premiere Pro أو غيرها من تطبيقات Adobe. ويمكنك أيضًا تحديد موضع الطبقات وتغيير حجمها وتدويرها لتسجيل إطارات أساسية متعددة وإنشاء رسم متحرك.تمتع بإضفاء الحيوية على الكائنات والخلفيات



يمكنك تحريك كائن خلال مشهد عن طريق تسجيل الإطارات الأساسية. كما يمكنك ضبط مسارات الرسوم المتحركة ضبطًا دقيقًا عن طريق وضع نقاط الارتساء وضبطها. وفيما يخص مؤثرات الخلفية، يمكنك إنشاء أي شيء بدءًا من أشكال الجرافيك المتكررة وصولاً إلى الأنماط العضوية المتدفقة



شركة موشن جرافيك



ارتقِ إلى ما يتعدى المسح والتلاشي. فمع After Effects، يمكنك إنشاء انتقالات ديناميكية عن طريق تحريك الأشكال والألوان. كما يمكنك إنشاء أقنعة متحركة والتي تضفي تألقًا على تغييرات المشهد.



استخدم التعبيرات لإنشاء موشن جرافيك.



يمكنك إنشاء رسوم متحركة معقّدة وربطها دون الحاجة إلى استخدام عشرات - أو مئات - الإطارات الأساسية. كما يمكنك إضافة مؤثرات وميض وتذبذب لكي تجعل الكلمات والكائنات تتحرك.



شركة موشن جرافيك السعودية



يمكنك ضبط فيديوهاتك ضبطًا دقيقًا دون الحاجة إلى التنقل باستمرار بين التطبيقات وذلك عن طريق نقل العمل من تطبيقات Adobe الأخرى إلى After Effects.



موشن جرافيك



أنشئ قوالب موشن جرافيك في After Effects لاستخدامها أثناء مونتاج الفيديو. وبعدما تشارك القوالب الخاصة بك عبر Adobe Creative Cloud Libraries، يمكنك تخصيصها في Premiere Pro.



عبد الرحمن سليم



أنشئ شخصيات في Photoshop أو Illustrator. وبعد ذلك، حرِّكها في الوقت الحقيقي في Character Animator وأضفها إلى After Effects لإنشاء مشهد مُركَّب


















































المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
شركة موشن جرافيك السعودية ديجيتال
0 19 ديجيتال
موشن جرافيك ديجيتال
0 19 ديجيتال
شركة موشن جرافيك ديجيتال
0 26 ديجيتال

الكلمات الدلالية
موشن ، جرافيك ،


 







الساعة الآن 09:00 مساء