أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





مكتب تخليص جمركي ميناء جدة الاسلامي

يعتبر ميناء جدة من أشهر الموانيء في الخليج العربي، و التخليص الجمركي بجدة من الخدمات المطلوبة بشدة مع خدمات النقل ال ..



08-08-2021 02:48 مساء
ديجيتال
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-09-2019
رقم العضوية : 223
المشاركات : 115
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-5-1990
قوة السمعة : 10
 offline 



 يعتبر ميناء جدة من أشهر الموانيء في الخليج العربي، و التخليص الجمركي بجدة من الخدمات المطلوبة بشدة مع خدمات النقل البحري والبري، نظرًا لأنه من الموانيء التي تستقبل عددًا كبيرًا من الشاحنات الضخمة والسفن والحاويات، والتي يتم من خلالها نقل البضائع الخفيفة والثقيلة بكل الأنواع والفئات، بالإضافة إلى نقل كافة المنتجات التي يحتاج إليها الأفراد بكل شرائحهم، مثل المواد الغذائية سواء الطازجة أو المجمدة، والملابس والأقمشة، وغير ذلك من المصنفات التجارية ذات الاستخدام العام والشخصي.



مخلص جمركي بجدهمع ميناء عملاق مثل ميناء جدة الذي يحتوي على أكثر من 60 رصيف مجهز، وبسعة إجمالية تبلغ 12 ونصف كيلومتر مربع، مع عمق مياه يصل إلى 18 مترًا يتمكن من استيعاب حمولة ما يقرب من 20 ألف من الحاويات المتطورة، كان لزامًا علينا تحديث خدماتنا اللوجستية بما يتواكب مع مكانة هذا المنفذ وموقعه الاستراتيجي الحيوي بالمملكة العربية السعودية.



أي قد يسعى فقط إلى توفير الخدمات الأساسية في هذا المجال، دون النظر إلى الأبعاد العميقة والاهتمام بأدق تفاصيل العمل، وبالتالي فيكون الأداء معرضًا للأخطاء أو التأخير.



أما معنا فليس الخطأ بالأمر الوارد، نظرًا لخبرتنا الطويلة كأفضل مكتب تخليص جمركي بجدة والمملكة، ووجود فريق عمل محترف بإدارة حازمة وواعية، تقدر قيمة وقت العملاء وتحافظ عليه من الهدر دون فائدة.



وتتعدد أقسام خدماتنا إلى العديد من المهام، التي نتولى القيام بها وإنجازها ببراعة وسرعة، ونذكر منها ما يلي.



تخليص جمركي بجده حيث نعمل على تخليص كل أنواع البضائع التي ترد إلى ميناء جدة وإنجاز المعاملات ومتابعة تحديثاتها أوًلا بأول، خاصة البضائع التي قد تكون معرضة للتلف مع الوقت مثل الأغذية الطازجة.



مكتب تخليص جمركي ميناء جدة الاسلامي وذلك من خلال أسطول كبير من الشاحنات المجهزة، الذي ينقل البضائع والآلات والأجهزة بكل أنواعها إلى أي مكان في المملكة العربية السعودية بأمان تام، سواءًا كان المكان مستودعات مغلقة أو ساحات تخزين مفتوحة ومؤمنة، تابعة للعميل أو الشركة أو من ضمن ساحات التخزين الخاصة بنا، حيث نتميز بوجود مستودعات واسعة وعلى درجة عالية من الحماية وبالقرب من الميناء، وهذا ما جعلنا من رواد شركات التخليص الجمركي بجدة



إصدار تصاريح دخول الميناء



نحاول دائمًا الالتزام بالوقت والتقيد بسرعة الأداء، لذا لا نسمح بأي تأخير قد ينتج عن انتظار التصاريح الورقية والتصديقات وغيرها من الإجراءات، ونتولى مهام إصدار مثل تلك التصاريح في سرعة من خلال خبراء ومندوبين على أعلى درجة من الكفاءة.



تقديم خدمات الاستشارات الجمركية



هناك حاجة مُلحة إلى خدمة الاستشارات الجمركية عادة، والتي نقدم من خلالها بشكل مجاني تمامًا ضمن التعاقد كافة الحلول الجمركية، والإجابات الفورية لأي استفسار يهم عميلنا الكريم، وذلك في وقت قياسي يوفر عليه الجهد والمشقة.



استخراج شهادات المطابقة



ما يميزنا كأقوى و أفضل مكتب تخليص جمركي بجدة كذلك هو هذه الخدمة، حيث نتعامل مع العملاء مباشرة بشأن استخراج شهادات المطابقة التابعة للهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، بحيث لا يضطر لأداء تلك الأعمال بنفسه.



ولتلك الخدمة أهمية قصوى، تكمن في تخليص البضائع والمنتجات التابعة لقطاعات الأدوية، والأجهزة الطبية المختلفة، ومنتجات التجميل والعناية الشخصية، بالإضافة إلى منتجات قطاع الأغذية والأعلاف الحيوانية، نظرًا لاحتياج تلك البضائع والمصنوعات لعناية أكبر من غيرها في مراعاة شروط ومواصفات الجودة.



مخلص جمركى بجدة



قدمنا في السطور الماضية نبذة عن خدمات أقوى مكتب تخليص جمركي بجدة، فخرًا بإنجازاتنا وسعيًا للحفاظ على ثقة عملائنا.



تابع معنا المزيد والجديد على موقعنا ومنصات التواصل الاجتماعي.



أهمية التخليص الجمركي بجدة في ظل رؤية 2030



عندما يبحث أي رائد أعمال عن شركات تخليص جمركي بجدة من أجل إنجاز أعماله وتخليص بضائعه أو منتجاته، لم يعد يكتفي بالنظر إلى تاريخها العريق أو خبراتها السابقة في السوق، وإنما ينظر كذلك إلى رؤيتها للغد والخدمات الحديثة التي تقدمها بما يتماشى مع التطورات اليومية، خاصة في ظل رؤية 2030 الطموحة لمستقبل أفضل للمملكة العربية السعودية.



لذلك نسعى لنشر مفاهيم أهمية التخليص الجمركي بجدة في ظل تلك الرؤية الشاملة للتقدم، وتعريف رواد الأعمال في كافة القطاعات بالأثر الإيجابي للنمو الاقتصادي المتوقع.























































المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
مكتب تخليص جمركي جدة ديجيتال
0 76 ديجيتال
مكتب تخليص جمركي ميناء رابغ ديجيتال
1 146 ديجيتال
مكاتب تخليص جمركي ميناء الملك عبدالله ديجيتال
0 79 ديجيتال
شركة تخليص جمركي بالرياض ريماس هيثم
0 331 ريماس هيثم

الكلمات الدلالية
مكتب ، تخليص ، جمركي ، ميناء ، الاسلامي ،


 







الساعة الآن 07:47 مساء