أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





موشن جرافيك

من الواضح أن انتشار البحث في محركات البحث العالمية في الفترة الأخيرة عن شركة موشن جرافيك احترافي له العديد من الدلالات ا ..



03-08-2021 11:36 صباحا
ديجيتال
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-09-2019
رقم العضوية : 223
المشاركات : 115
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-5-1990
قوة السمعة : 10
 offline 
من الواضح أن انتشار البحث في محركات البحث العالمية في الفترة الأخيرة عن شركة موشن جرافيك احترافي له العديد من الدلالات التي نتعرف عليها هنا في هذا المقال. و لقد أصبح مصطلح تصميم فيديو موشن جرافيك أهم مصطلحات مجال الموشن جرافيك المستخدمة في عملية التسويق الالكتروني. سواء كان هذا التسويق لشركات صناعة الفيديوهات. أو شركات البرمجة والتصوير والمونتاج وكافة مجالات الاعمال المختلفة. لقد أصبح من الواضح في الفترة الأخيرة كذلك أن استخدام فيديوهات الموشن جرافيك في عالم الدعاية والإعلان والترويج واحد من أهم الأدوات الرئيسية المستخدمة نظرا للعديد من الأسباب.

ما هي أهمية تصميم فيديو موشن جرافيك 
لابد من إدراك أن تصميم فيديوهات الموشن جرافيك واحد من المجالات الإبداعية الحديثة والمختصة بالعديد من المجالات وعلى رأسها إدارة الاعمال. وإنشاء العلامات التجارية الجديدة وتطوير البراندات وكذلك عالم التقنية والتصميم والتسويق للأفكار ومجال الترويج والدعاية والتسويق. يعتمد تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي مناسب على العديد من التقنيات المستخدمة. وفي الأساس يعتمد على فكرة تجميع عدد من الصور والبيانات والمعلومات مع بعضها و التعديل عليها. ليتم عرضها بطريقة تناسب مع الهدف والرؤية والفكرة والرسالة المطلوب نشرها إلى المستخدم. وذلك مع مراعاة اضافة العديد من المؤثرات الصوتية أو البصرية. وكذلك استخدام الحركة أو ما يسمى بالانميشن.

أهمية تصميم الفيديو تعود إلى سهولة التأثير في المتلقي. وذلك من خلال خلق رسوم متحركة مدعومة بالتعليق الصوتي أو المؤثرات لخلق تصور واضح وإرساء فكرة داخل الوعي. وتحويل البيانات والمعلومات الكثيفة إلى صورة أبسط في والتعامل معها بصورة محببة وقريبة من العقل. استخدام الموشن جرافيك له الفضل في جذب العدد الكبير من الأشخاص إلى إتخاذ قرار بخصوص المنتج الخاص بك أو الخدمة التي تقدمها. وهذا ما يعمل على تنشيط حركة التجارة والبيع والشراء الخاصة بك وهو ما يعتمد عليه الآن التسويق الإلكتروني ولذلك ظهر الإتجاه التجاري الآن داخل العديد من المنشآت والشركات لأسلوب ترويج المنتجات من خلال تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي يساعد في زيادة التسويق والدعاية والترويج وبالتالي زيادة فرص المبيعات.

شركة هيبتا تدعمكم في تصميم الفيديوهات الاحترافية 
تعتبر شركة هيبتا واحدة من الشركات الواعدة التي تهتم بمجال صناعة الفيديوهات الاحترافية. وخاصة تصميم فيديو موشن جرافيك. والشركة تعمل على تقديم كافة خدمات الانترنت والتسويق والترويج. وبناء العلامات التجارية وغيرها من خدمات التسويق الالكتروني. نفخر اننا شركة تعتمد على استخدام فريق كبير جدا من المتخصصين في تصميم الفيديوهات. باستخدام العديد من التطبيقات لتتناسب مع كافة العملاء. وإخراج أفضل جودة ممكنة. نحن الفريق الأكبر في الشرق الأوسط الذي يمتلك الخبرة والمهارة والقدرة على الابتكار واستحداث الأفكار الابداعية في تصميم الفيديوهات. ونفخر أننا نقدم كافة خدمات تصميم الموشن جرافيك.

مزايا تصميم فيديو موشن جرافيك مع شركة هيبتا
في البداية قبل الحديث عن مزايا التعامل مع شركة هيبتا لابد من ذكر بعض مزايا عالم صناعة فيديوهات الموشن جرافيك. وكيف يمكن أن يكون الموشن جرافيك وسيلتك الناجحة لحصد النجاح والتميز. وهنا لابد من التفكير مليا فيما إذا كنت أنت – قارئ تلك السطور – واحد من أصحاب الشركات. أو أنك لديك فعلا مشروع خاص بك فكيف يمكن أن يكون مجال تصميم فيديو موشن جرافيك أحد أهم المجالات التي لابد من التفكير فيها.

أولا هناك العديد من الفوائد التجارية المباشرة مثل:
زيادة المصداقية في النشاط التجاري الخاص بك – لقد ثبت أن ثقة العميل تزيد في النشاط إذا ما كان هناك دعاية وترويج من خلال الفيديوهات وملفات الميديا الاحترافية التي تناسب المجال وتستعرض الميزات والخدمات وطرق التواصل –
يتيح استخدام الفيديوهات زيادة أعداد العملاء والمستخدمين والعملاء الجدد. وذلك عن طريق نشر الفيديو الخاص بمنتجاتك في العديد من المواقع والنشر واسع النطاق من خلال منصات التواصل الاجتماعي. وهذا ما يضمن ظهور المنتجات والخدمات لعدد أكبر من العملاء.
من الواضح أن الترويج والدعاية والتسويق من خلال استخدام تصميم فيديو موشن جرافيك. يعمل على توفير الكثير من الجهد والمال المبذول في طرق الدعاية التقليدية التي تكون أكثر تكلفة.
ضمان زيادة التفاعل مع المنتج والعلامة التجارية مع البراعة والاحترافية في إستخدام فيديوهات الموشن جرافيك. و التي تعمل على زيادة ترويج المنتجات. بسبب وجود المؤثرات السمعية والبصرية التي تسترعي انتباه المشاهد وتجلب المزيد من التفاعل والتأثير.
زيادة عدد الفيديوهات التي تعتمد على التصميمات الجذابة والجودة العالية في الموشن جرافيك والاحترافية تزيد قيمة العلامة التجارية. ويساعد في توصيل المضمون والرسالة التسويقية للعميل بشكل أكثر وضوحا.
وكل تلك الميزات تجدها مع استخدام شركة هيبتا لتصميم الموشن جرافيك في تصميم الفيديو الخاص بك.
ومن أهم ما يميز شركة هيبتا إمكانية العمل مع كافة التقنيات الحديثة والبرامج والتطبيقات المتطورة من في صناعة أفضل فيديوهات الموشن جرافيك الاحترافية.

ما هي التقنيات المستخدمة في تصميم فيديو موشن عالي الجودة
حتى يمكن تصميم فيديو موشن جرافيك عالي الجودة واحترافي فلابد من استخدام العديد من البرامج التي تساعد على خروج ملف الفيديو النهائي في أفضل صورة ممكنة وتلك البرامج تنقسم إبى ثلاثة تصنيفات أساسية وهي :

برامج هندسة صوتية
أو برامج جرافيك 
برامج مونتاج وتركيب 
وهنا من خلال هذا الموقع نستعرض معا بعض من أشهر تلك التطبيقات والبرامج المستخدمة مع شرح مبسط عنها.

أدوبي فوتوشوب – Photoshop – 
واحد من أفضل وأشهر التطبيقات والبرامج المستخدمة في تحرير وتعديل والإضافة للصور.

وهو كذلك يستخدم في تصميم شركة موشن جرافيك السعودية من الرسومات والأشكال الإبداعية الرائعة وهو بشكل عام يتميز بالقدرة على التعامل مع مختلف أنواع الرسومات والصور وإمكانية تصميم بعض الصور المتحرجة وثلاثية الأبعاد من خلاله ويمتاز بكثرة الفلاتر والقدرة على إخراج عمل احترافي بسرعة وجود عالية جدا وهو يدعم اللغة شركة موشن جرافيك وتوجد فيه العديد من الخيارات الرائعة التي تناسب جميع المصممين.

إليستريتور -Illustrator0
وهو واحد من اقوى وأرقى البرامج المستخدمة في الرسم الديجيتال وفي تصميم اللوجوهات والشعارات بصورة أكثر احترافية من الفوتوشوب موشن جرافيك يتميز بالدقة العالية جدا والقدرة على التعامل مع مختلف الأشكال والتصاميم وينتج عنه أروع التصاميم وأكثرها انتشارا في عالم التسويق والدعاية ولابد من استخدامه مرة واحدة على الأقل وخاصة عند بناء علامة تجارية أو إنشاء براند وهوية تجارية.

مايا – Maya –
هنا نتحدث عن أضخم برنامج يحتوي على مكتبة رسومات وتصميمات ومعادلات ضخمة وبسيطة في نفس الوقت.

يستخدم هذا التطبيق بشكل متخصص في صناعة أفلام الرسوم المتحركة والأنيميشن وهو برنامج محاكاة وتحريك وقد تم صناعة العديد من الأنيميشن في الكثير من الافلام الشهيرة باستخدام هذا البرنامج.

أفتر إفكت – After effects –
واحد من افضل برامج تحريك الرسومات الكارتونية والرسومات المصنوعة يدويا وهو يعتبر من البرامج المستخدمة بكثرة في الأفلام المتحركة وفي صناعة الانيميشن وخاصة في صناعة الأماكن والمدن وتصميم المنازل وصناعة الديكورات الداخلية وهو مناسب جدا في صناعة الأفلام المستخدمة في التسويق العقاري بشكل عام.

ثري دي ماكس – 3D Max – 
واحد من أهم وأشهر البرامج المستخدمة في تصميم الرسومات ذات الأبعاد الثلاثية وكذلك يستخدم في التحريك وصناعة الفيديوهات وأفلام الرسومية عالية الجودة والدقة.

ما هي خطوات صناعة الفيديو الاحترافي او تصميم فيديو موشن جرافيك
الحقيقة أن الهدف من صناعة الفيديو الاحترافي هو العامل المحدد لسير العمل والخطوات ونحن هنا من خلال هذا المثال ومن خلال شركشركة موشن جرافيك هيبتا لصناعة الموشن جرافيك نستعرض طريقة وخطوات صناعة فيديو تجاري يهدف إلى التسويق والترويج لمنتج أو خدمة تقوم بتقديمها للمستهلك. في البداية لابد من تحديد الهدف من الفيديو وهو إخراج فيديو له القدرة على جذب المستهلك والعميل ودفعهم ناحية إتخاذ قرار الشراء أو التواصل والتفاعل مع الفيديو وترك انطباع إيجابي والتأثير على الأشخاص. من أجل تحقيق هذا الهدف لا بد من التواصل مع محترف في كتابة المحتوى وهو الشخص المسؤول عن ابتكار وابداع فكرة جديدة تستطيع التعبير عن المنتج أو الخدمة المراد الترويج لها.

هنا لابد من عبد الرحمن سليم والتأكيد على توضيح الفكرة الإبداعية والموافقة عليها ومن ثم يعمل كاتب المحتوى على كتابة سيناريو بسيط ومعبر عن تلك الفكرة على أن يكون هذا السيناريو قادر على توصيل الفكرة وتحقيق الهدف وإعلاء من قيمة العلامة التجارية.



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
موشن جرافيك ديجيتال
0 22 ديجيتال
شركة موشن جرافيك السعودية ديجيتال
0 19 ديجيتال
شركة موشن جرافيك ديجيتال
0 26 ديجيتال

الكلمات الدلالية
موشن ، جرافيك ،


 







الساعة الآن 07:43 مساء