أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





افضل مركز لزراعة الشعر والعناية التجميلية

زراعة الشعر هي عملية نقل البصيلات التي تاخذ من المنطقة المانحة إلى المنطقة التي تعاني من الصلع, وهي عملية يمكن تطبيقها ..



25-12-2018 06:41 مساء
زراعة الشعر

هي عملية نقل البصيلات التي تاخذ من المنطقة المانحة إلى المنطقة التي تعاني من الصلع, وهي عملية يمكن تطبيقها على كل من المراة و الرجل, لا يوجد حد معين للعمر للقيام بها. يمكن الزراعة لاي شخص يعاني من تساقط الشعر.

طرق زراعة الشعر

sacekimi-1

طريقة FUT

وهي نقل البصيلات من المنطقة المانحة الى المنطقة التي تعاني من فقدان الشعر, هذه الطريقة هي الأولى التي استخدمت لزراعة الشعر, وبفضل هذه الطريقة بدأت ازياد شعبية زراعة الشعر وقد كانو الأشخاص يحصلون على النتائج المطلوبة, لكن بسبب استخدام اله الجراحة يبقى أثر جرح بسيط في المنطقة المانحة ولا يمكن التخلص منه.

طريقة FUE

دخلت طريقة FUE عالم التجميل بعد الطريقة السابقة وتسببت في ازدياد الطلب عليها بشكل لا يصدق, FUE هي عملية نقل البصيلات واحدة واحدة من المنطقة المانحة الى المنطقة المصابة. بطريقة FUE يمكن اخذ بصيلات من اماكن اخرى وليس فقط من المنطقة الخلفية للرأس.

مميزات طريقة FUE

FUE لا تسبب أي ألم, تطبق بتخدير موضعي ويتم الوصول لشعر طبيعي وحيوي بفضل هذه الطريقة , ومن أكثر مميزات هذه الطريقة هي اقتطاف البصيلات واحدة واحدة عن طريق جهاز خاص يدعى ميكروماتيك ولا تستخدم اله لشق الجلد, ولهذا السبب بعد العملية نضمن عدم وجود أي أثر.
المعاينة و تحليل الحالة

sacekimi-2

يجب المعاينة من قبل جراح تجميل خبير قبل القيام بزراعة الشعر, حول كيفية العملية, وكيف سيكون خط الجبهة الامامي بالتناسب مع العمر, كل ذلك يتم اتخاذ القرار به بعد الاخذ برأي دكتور الجراحة التجميلية.

من من الأشخاص تناسب زراعة الشعر

يناسب أي شخص يشعر بعدم الراحة بسبب فقدان الشعر مع وجود كثافة مناسبة في المنطقة المانحة لنقل البصيلات منها إلى المنطقة المصابة. الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب, السكر, الضغط, يجب عليهم استشارة طبيبهم الخاص بشكل مطلق.

هل يوجد سن محدد لزراعة الشعر




لايوجد سن محدد للخضوع لعميلة زراعة الشعر. بامكان عمل العملية لأي شخص يعاني من تساقط الشعر.
هل يتساقط الشعر المزروع؟

بعد زراعة الشعر يتساقط الشعر من البصيلات المزروعة ثم يبدأ بالنمو من جديد, وذلك بعد عدة أشهر من الزراعة, ولا يتساقط بعد ذلك مطلقا.

كيف تختارون مركز زراعة الشعر؟

عند اختياركم لمركز زراعة الشعر يجب الانتباه كثيرا, في ايامنا هذه هناك العديد من المراكز التي تقوم بزراعة الشعر بدون رخصة , لذلك يجب البحث جيدا عن مركز الزراعة قبل القيام بالعملية.

ماذا يجب القيام قبل عملية الزراعة؟

sacekimi-3

يجب الإمتناع عن الكحول والتدخين قبل اسبوع من القيام بالعملية.يجب الإمتناع عن تناول مسيلات الدم كالاسبرين وغيرها.عند المجيئ إلى المركز يجب ارتداء ثياب مريحة وسهلة الارتداء( قميص).يجب تناول الفطور قبل القدوم إلى المركز.

ماذا يتوجب بعد العملية؟

يجب تناول العلاج المعطى من قبل الدكتور بشكل منظم.يجب القدوم للمركز للقيام بغسيل الشعر للمرة الأولى.تجنب القيام بأعمال مجهده والإبتعاد عن التوتر.تجنب الضربات والصدمات على الراس.عدم السباحة أو استخدام الساونا لمدة الشهر.

من نحن

1830759144-7

الجراحة التجميلية

1399839813-yuz

مواضيع تجميلية


img_holder_360x220

لمزيد من المعلومات
الاتصال على الارقام او تواصل واتس اب :


whatsimot

00905354525545







المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
افضل مركز لزراعة الشعر والعناية التجميلية جيجانا
0 75 جيجانا
افضل مركز لزراعة الشعر والعناية التجميلية جيجانا
0 70 جيجانا
افضل مركز لزراعة الشعر والعناية التجميلية جيجانا
0 78 جيجانا
افضل مركز لزراعة الشعر والعناية التجميلية جيجانا
0 74 جيجانا
افضل مركز لزراعة الشعر والعناية التجميلية جيجانا
0 78 جيجانا

الكلمات الدلالية
افضل ، مركز ، لزراعة ، الشعر ، والعناية ، التجميلية ،


 







الساعة الآن 01:37 مساء