أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





تصميم قاعدة البيانات

أنشئ قاعدة بيانات عند إنشاء قاعدة بيانات على Windows Office 365 ، يجب عليك استخدام برنامج Access الخاص بها. عند فتح Acce ..



30-05-2021 06:57 صباحا
merehan
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 02-04-2021
رقم العضوية : 585
المشاركات : 9
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 8-6-1998
قوة السمعة : 10
 offline 
أنشئ قاعدة بيانات
عند إنشاء قاعدة بيانات على Windows Office 365 ، يجب عليك استخدام برنامج Access الخاص بها. عند فتح Access ، ستظهر شاشة تتيح لنا إنشاء قاعدة بيانات ببيانات بعدة طرق ، بما في ذلك:

قاعدة بيانات فارغة يمكن من خلالها البدء في كتابة البيانات المراد تسجيلها ، وهذا النوع مناسب لمن يرغبون في عمل تصميم محدد لقاعدة بياناتهم. خاص بقاعدة البيانات ، مع العلم أن Access يتضمن العديد من التصميمات المختلفة تصميمًا جاهزًا مقدمًا من Office.com ولا يحتاج إلى استخدام متصفح الإنترنت لتنزيل التصميم ، فقط للوصول إلى علامة التبويب الجديدة ، سيكون متاحًا هناك

تصميم قاعدة البيانات
يتجاوز مفهوم تصميم قاعدة البيانات مجرد مساحة الكلمة ليكون علمًا قائمًا بذاته ، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكن إعطاء قاعدة البيانات القالب الذي يناسب الغرض الأساسي الذي تم تصميمها من أجله ، ولتصميمها نقدم الإرشادات التالية:

الخطوة الأولى: تحديد الهدف من إنشاء قاعدة البيانات من خلال جمع متطلباتها وتحديد أبعادها وكتابة مسودة نسخة منها. الخطوة الثانية: جمع البيانات وتنظيمها في جداول وتوضيح العناوين والمفاتيح الأساسية. الخطوة الثالثة: عمل ارتباطات في بنية القاعدة بين مفاتيحها الرئيسية. الخطوة الرابعة: إعادة تنسيق الهيكل العام لقاعدة البيانات والانتهاء منه.

فوائد إنشاء قاعدة بيانات
يوفر نظام إدارة قواعد البيانات العديد من المزايا والخصائص ، بما في ذلك ما يلي: القدرة على مزامنة المعلومات. السيطرة على قضية أمن المعلومات. الحفاظ على سلامة المعلومات. توفير مرجع للمعلومات ونسخة احتياطية منه. تجنب تكرار المعلومات.

قراءة المزيد علي:
تصميم تطبيق مثل كريم

تصميم تطبيق مثل اوبر



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
برجولات بأسعار مناسبة واحدث التصميمات 0501094281 مروة سمير
0 23 مروة سمير
برجولات بأسعار مناسبة واحدث التصميمات 0501094281 مروة سمير
0 10 مروة سمير
مظلات وسواتر وهناجر حراج بتصميمات مختلفة وجذابة سعيد شفيقي
0 19 سعيد شفيقي
تصميم االمطابخ والخزائن فى دبى 0501931819 بيلارز roda2021
0 29 roda2021
تطبيق مصمم القصائد افضل تطبيق لتصميم القصائد سعيد شفيقي
0 68 سعيد شفيقي

الكلمات الدلالية
تصميم ، قاعدة ، البيانات ،


 







الساعة الآن 02:03 مساء