أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





أكاديمية مفتاح الحياة للتعليم

اكاديمية مفتاح الحياة للتعليم هي منصة متخصصة في تدريس العلوم الانسانية باللغة العربية بمستوى احترافي تأسست عام 2015 في ا ..



22-03-2021 04:31 مساء
سعيد شفيقي
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 17-11-2020
رقم العضوية : 552
المشاركات : 181
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 18-2-1988
قوة السمعة : 10
 offline 
اكاديمية مفتاح الحياة للتعليم هي منصة متخصصة في تدريس العلوم الانسانية باللغة العربية بمستوى احترافي تأسست عام 2015 في القاهرة لتكون مقصد كل الناطقين باللغة العربية للحصول على بيئة تعليم احترافية مناسبة لثقافتنا العربية، ثم تحول نشاط التعليم تدريجياً الى النظام الاونلاين (عن بعد) بالكامل حتى يتمكن الجميع من الدراسة في اي وقت وفي اي مكان.
نظام الدراسة

تقدم اكاديمية مفتاح الحياة للتعليم شهادة الخبرة المهنية في مختلف فروع العلوم الانسانية والعلوم المهتمة بتطوير القدرات البشرية وطاقة العقل البشري، تعتمد الاكاديمية نظام التعليم عن بعد عن طريق منصتها الالكترونية، حيث توفر للدارسين البديل الافضل للمجتمع الدراسي عن طريق الاهتمام بشخصية الطلاب وامكانية تعارفهم فيما بينهم وتأهيلهم لسوق العمل معاً كفريق رغم اختلاف البلدان والثقافات، كما ان اكاديمية مفتاح الحياة تقدم لك الإمكانية لمراسلة اساتذتك والحضور في غرفة صوتية لمناقشة المحاضرات بين الطلاب والمحاضرين، لهذا تختلف بشكل كامل عن اي أكاديمية تعليم عن بعد او أونلاين، إذ أننا ندمج في أسلوب التدريس العصري ما بين الدراسة عن بعد والدراسة المفتوحة

تفاصيل اكثر عبر منصتنا الاكاديمية :https://lifekey.education





الكلمات الدلالية
أكاديمية ، مفتاح ، الحياة ، للتعليم ،


 







الساعة الآن 11:04 مساء