أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





عرض مجموعة بوربانكات من شركة Powerology

من منا لا يحتاج في حياته اليومية إلى باور بانك تنقذه من انقطاع الشحن وبالتالي انعدام القدرة على تصفح الإنترنت وإجراء ال ..



13-03-2021 05:53 مساء

من منا لا يحتاج في حياته اليومية إلى باور بانك تنقذه من انقطاع الشحن وبالتالي انعدام القدرة على تصفح الإنترنت وإجراء المكالمات الضرورية بهاتفه المحمول! هل جرّبت قضاء ساعات طويلة من دون إجراء أي دردشة مع الأصدقاء وأنت تنتظر بطارية هاتفك كي يكتمل شحنها؟ كيف تتصرف عادةً إذا شارف شحن جهازك على الانتهاء وكنت مضطراً إلى استخدامه بكثرة في عملك ولا تستطيع التخلي عنه إطلاقاً؟
استجابت شركة Powerology إلى طلبات المستخدمين المستمرة وسؤالهم المتكرر عن المزيد من المنتجات التي تعطي حلاً يخلّصهم من فكرة الحرمان من الهاتف المحمول نتيجة نفاد الشحن ويرحمهم كذلك من انتظار الشحن بضع ساعات حتى يصبح قادراً على استخدامه مرة أخرى، لتأتي استجابتها على شكل سلسلة من الإصدارات الداعمة للشحن السريع والمحققة لحلم الملايين فكان آخرها مجموعة بوربانكات مميزة تتألف من 3 أجهزة باور بانك مع كابل رائع بتقنية  الشحن السريع PD.
وتتوافر جميع منتجات شركة بورولوجي في متجر جملة الالكتروني الراعي الرسمي لشركة بورولوجي الكندية وللعديد من المنتجات الإلكترونية المتطورة من أهم الشركات العالمية الأخرى. كما يمكنكم التمتع بخدمة التسوق عبر الانترنيت وأنتم في منازلكم 
صندوق الشحن الأمثل
حرصت شركة Powerology على تقديم حلول الطاقة البديلة للأجهزة المحمولة الذكية منذ بدء عملها في السوق التكنولوجية، ومع تتابع إصدار المفاجآت والعروض السخية من المنتجات أمام المستخدم أعلنت الشركة مؤخراً عن مجموعة بوربانكات تتألف من 3 أجهزة بوربانك مميزة وبطاقة استيعابية مذهلة تناسب مختلف الاحتياجات حيث تجد باور بانك بسعة 10000 و20000 و30000 مللي أمبير في الساعة .
تتمتع هذه المجموعة أيضاً بوجود كابل مصنَّع وفق تقنية PD من خامات عالية الجودة ما يجعل الكابل إضافة قيّمة إلى تلك المجموعة تجذب أيّ محبّ للتقنيات التكنولوجية المتطورة فتحقق له خاصية الشحن السريع التي يسعى الجميع إلى امتلاكها، وإلى جانب هذا الكبل توفّر المجموعة أيضاً كابلاً آخر ولكنها دعمته هذه المرة بتقنية QC التي أحدثت ثورة في عالم الشحن السريع.
شكل جذاب وتقنية فعّالة
إن تحقيق المعادلة التي تجمع بين التصميم العصري والاستخدام المثالي الناجح عند شراء المنتجات التقنية باتت أمراً مستحيل الحدوث ومن الصعب العثور عليه في أي مكان من قبل المستخدم، ولكن شركة Powerology الرائدة في عالم التكنولوجيا فعلتها واستطاعت تقديم مجموعة باوربانكات مثالية بكل المعايير والمقاييس، إذ جاءت بألوان عصرية أنيقة وهيئة تخطف قلب كل من يلمحها إضافة إلى امتلاكها قدرة هائلة على تأدية المهام المصنوعة من أجلها، فغدا منتجاً يستحق التجربة. 
الشحن السريع
فرض عصر السرعة الذي نعيشه أن تكون جميع اختياراتنا مواكبة للحالة العامة التي أصبحنا عليها، فإذا كانت رسائلنا قديماً تحتاج أياماً وربما أشهر وسفر طويل وإجراءات رتيبة كي تصل فإنها في الوقت الحالي لن تحتاج سوى الدخول إلى أحد تطبيقات الدردشة لإرسال ما تريد وإلى أي شخص مهما كان بعد المسافة في ثانية وكذلك الأمر بالنسبة إلى طرق الشحن التي كانت في بداية ظهور الهواتف المحمولة ترتبط بعنصر توفر الكهرباء وقوابس الشحن لتنتقل الأنظار في كل يوم إلى اختراع جديد يخلص المستخدم من عقبة تعترض طريقه وتمنعه من التمتع بالتكنولوجيا، حيث إن أيام انتظار الهاتف ساعات طويلة كي يكتمل شحن بطاريته قد ولّت وحلّ بدلاً منها مجموعة من الابتكارات كان أبرزها مجموعة الباوربانكات من Powerology التي تمكّنك من شحن الهاتف أينما كنت وبسرعة قياسية. فكل ما عليك توصيل باور بانك بالهاتف المحمول الخاص بك لتنعم بتجربة شحن مثالية تحوّل شحن البطارية من حالة العدم 0% إلى ما لا يقل عن 60% في 35 دقيقة فقط.
ولأن شركة Powerology قد أدركت حجم سيطرة أدوات التكنولوجيا ولا سيما الهواتف المحمولة على حياتنا وفّرت في هذا المنتج 3 باوربانك تتيح للشخص فرصة واسعة للشحن في حال كان يمتلك عدة هواتف محمولة ويريد شحنها في الوقت ذاته.
مجموعة شحن ببطارية خيالية
من الطبيعي أن تستفسر عن حجم بطارية باور بانك قبل شرائها إضافة إلى السؤال عن تفاصيل أخرى ستكون كفيلة بتحديد مستوى باور بانك وقدرتها التي ربما تكون استثنائية كما هو الحال في مجموعة باور بانك المقدمة من شركة Powerology الكندية التي توفرت فيها بطارية سحرية ذات سعة كبيرة التخزين مزودة بأحدث خلية ليثيوم أيون، وإلى جانب ذلك ميزتان تناسب صيحات الأجهزة الحديثة وتلبي تطلعات كل مستخدم، وهما:
إدخال وإخراج USB-C PD التي تلائم كل جهاز في حقيبتك على بطارية قابلة لإعادة الشحن - ربما يكون مثل الهاتف والجهاز اللوحي وسماعات الرأس اللاسلكية واللابتوب، وبناء على ذلك لن تحتاج إلى شاحن حائط منفصل أو منفذ أو كابل لكل جهاز وإنما يكفيك فقط أن تعتمد على مجموعة الباوربنكات المدعومة بشحن مقاس واحد يناسب الجميع وهى توصيل طاقة USB-C PD. 
5 فولت / 3 أمبير.
9 فولت / 2 أمبير.
12 فولت / 1.5 أمبير.
إخراج USB-A QC لكل جهاز: 18 واط المدعوم تقنية شحن صممتها Qualcomm وتستخدم هذه النوعية الجهد العالي وكذلك التيار العالي لتكون على الشكل الآتي: 5 فولت / 3 أمبير، 9 فولت / 2 أمبير، و12 فولت / 1.5 أمبير.
منتج مميز وبسعر منافس
إن حجم المميزات المقدمة في مجموعة الباوربانك واسم الشركة المصنعة يجعل أي شخص يعتقد ارتفاع ثمن المنتج ولكن الحقيقة عكس ذلك تماماً، ويرجع السبب في ذلك إلى السياسة المتَّبعة من قبل شركة Powerology التي أخذت في حسبانها منذ البداية تقديم أفضل المنتجات من حيث جودة المواد المستخدمة وطريقة الصنع ومن حيث الالتزام بالمعايير العالمية للصناعة التقنية مع الحرص على توفيره في صالاتها بسعر منطقي في متناول الجميع حيث يستطيع الأشخاص من مختلف فئات الدخل الحصول عليه لتكون هذه المجموعة المتكاملة عالية الجودة بسعر منافس يبلغ 499 درهم إماراتي بعد الخصم!
خفيفة الوزن 
تتميز مجموعة بوربانكات Powerology بالتصميم المضغوط واللون الجذاب إضافة إلى سهولة الحمل في أي مكان يريده المستخدم، ففي العمل أو في رحلات السفر أو في النادي سترافق هذه المجموعة كل شخص؛ لأنها لن تحتاج إلا مساحة صغيرة في الحقيبة الخاصة ليتمتع سعيد الحظ الذي يملكها بعد ذلك بطاقة شحن غير محدودة تملأ هاتفه طوال اليوم.
وفي النهاية كانت رحلة البحث عن باور بانك خفيفة وسريعة الشحن وسهلة الحمل وبسعر اقتصادي حلماً لكنه غدا قابلاً للتحقق مع مجموعة الباوربانكات المنتمية إلى علامة Powerology التجارية حيث ستجد الجودة والأناقة وسرعة البرق في الشحن لتناسب مختلف الاحتياجات وتحصد في المقابل ردود أفعال ذات أصداء مميزة تشجع كل شخص يعاني من مشكلة الشحن على اقتنائه.
يمكنكم اقتناء مجموعة الباروربانكات من شركة بورولوجي الكندية من متجر Jomla الكتروني الذي يعد المتجر الأول في دولة الإمارات العربية ودول الخليج والوكيل الرسمي لشركة POWEROLOGY في الشرق الأوسط وللعديد من الماركات العالمية المتخصصة في صناعة المنتجات الالكترونية الذكية والاكسسوارات الهواتف والمستلزمات المنازل والمعدات الرياضية والألعاب الأطفال الممتعة والاكسسوارات السفر المميزة كما نضمن لكم عملية الشحن خلال 3 أيام مع خدمة الدفع عند الاستلام نقداً.  








الكلمات الدلالية
مجموعة ، بوربانكات ، شركة ، Powerology ،


 







الساعة الآن 08:00 مساء